احصل علي 25 دولار مجانية في عطلتك القادمة

احصل علي 25 دولار مجانية في عطلتك القادمة من اير بى ان بى Airbnb وهو موقع رائد و متميز و احد اكبر و اهم المواقع العالمية التى تمكنك من الحصول على مكان مناسب لتمضى فيها عطلتك.

ما هي خدمات موقع Airbnb ؟

احصل علي 25 دولار مجانية
احصل علي 25 دولار مجانية

يتميز الموقع انه يتيح لاى فرد لديه مكان متاح ان يقوم بتأجيره للغير و قد يكون المكان هذا بيتا او شقة او ستوديو او حتى غرفة فى شقة او فى النهاية مجرد سرير فى غرفة و هو ما يتيح لك اغلب الاختيارات المطلوبة و باسعار مناسبة جدا جدا للجميع.

يعتبر Airbnb هو افضل موقع حجز للعوائل لقضاء العطلات.

يحتوى الموقع على 800.000 وحدة للايجار موزعين فى اكثر من 190 دولة حول العالم.

يتميز الموقع الرائع اولا باسعار متميزة للغاية اقل بكثير من مواقع الفنادق الاخرى مثل بوكينج و هوتيلز.كوم ، كما انه يقدم صفحات مرجعية و توصيات لاشخاص و النزلاء السابقين للمكان كما يحتوى على العديد على الصور من المكان التى تود استئجاره و كل ما تود معرفته عن الاماكن القريبة من المكان الذى تبحث عنه.

فى عام 2015 وصلت القيمة السوقية لهذا الموقع الى 20 مليار دولار امريكي.

عرض خاص بالموقع

يوفر موقع Airbnb الان عرضا خاصا و هو الحصول على 25$ مجانية لتجربة الموقع صالحة لمدة عام واحد يمكنك استخدامها فى اول حجز خاص بك بحد ادنى 75$ للحجز.

التأمين و الامان :

يقدم الموقع تأمين بقيمة مليون دولار امريكى على النزلاء من اجل الاطمئنان التام على راحتهم و عدم حدوث اى متاعب اثناء فترة اقامتهم كما يشير الموقع دوما الى قراءة تجارب النزلاء السابقين للتعرف على مزايا و عيوب الشقة التى تبحث عنها و ترغب فى الاقامة فيها.

الدفع :

الدفع فى Airbnb دوما مقدما و لكن يمكنك الغاء الحجز لاحقا و لكن عليك قراءة الشروط الخاصة بكل شقة او ستوديو لمعرفة شروط الالغاء و تكاليفها هل هى مجانية ام بمقابل.

الثقة :

يعتبر Airbnb الاكثر ثقة فى الوقت الحالى للحجوزات عبر الانترنت حيث حصل على المركز الاول فى حجوزات العطلات فى كافة التصويتات فى العام الماضى و العام الحالى نظرا لما يقدمه من اسعار تنافسية رائعة تجعل منافسته صعبة للغاية.

التكاليف :

يتحصل الموقع عادة على عمولة من طرفى المعاملة و هما صاحب المكان و المستأجر كما يقوم المستأجر بدفع قيمة الضرائب ان وجدت و ايضا مصاريف تنظيف الوحدة المؤجرة.

نحن ننصحك بالتسجيل فى هذا Airbnb الان حيث يمكنك ان تحصل على 25$ مجانية منهم يمكنك استخدامها لاول حجز لتجربة الموقع .

لا تنسى قراءة تقييم الوحدة المؤجرة و معرفة كل التفاصيل الخاصة بالدفع و الغاء الحجز و اغلب التفاصيل قبل الحجز.

رابط الموقع

التعليقات مغلقة.