شاهد .. اخطر الاماكن علي سطح الارض بالصور

اخطر الاماكن علي سطح الارض … يحمل كوكب الأرض الكثير من الجمال والتنوع، ودائمًا ما يفاجئنا ويبهرنا بالمناظر الطبيعية الخلابة والمختلفة ، من أنهار وجبال وصحاري، إلا أنه كما توجد الأماكن الجمليلة والخلابة، توجد الكثير من الأماكن التي تعد الأكثر خطورة في العالم.

تعرف علي اخطر الاماكن علي سطح الارض :

وادي الموت

ويعد فرن ساخن تسجل فيه درجة الحرارة أعلى درجة على وجه الأرض، تصل إلى 56.7 درجة مئوية، مع الشمس الحارقة وبدون ماء لن تستطيع الصمود والحياة أكثر من 14 ساعة.

ندونسا
صحراء دانكيل – أريتريا

تصل الحرارة إلى 50 درجة مئوية، وهي منطقة بها العديد من البراكين النشطة والتي تطلق غازات سامة، من الصعب تخيل مكان أكثر وحشية من صحراء الدانكل في أفريقيا، حتى أنها توصف بالجحيم على الأرض.

وتستقطب الكثير من المغامرين من جميع أنحاء العالم، ويمنع الذهاب إليها دون توجيه ذوي الخبرة.

جبل واشنطن

تسجل قمة جبل واشنطن الرقم القياسي في معدلات أسرع رياح على سطح الأرض، وكانت أعلى سرعة 327 كم/ ساعة، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فتنخفض درجة الحرارة إلى 40 درجة تحت الصفر، مع تساقط الثلوج الغزير، الأمر الذي يجعل جبل واشنطن من أخطر الأماكن في العالم، على الرغم من الارتفاع المتواضع 1971 متر.

جزيرة الافاعي

الافعي

وتقع قبالة ساحل البرازيل ، تسجل تلك الجزيرة أنها المكان الأكثر خطورة، فهي مليئة بالثعابين الأشد سُمية في العالم، ويصل طول الثعبان 5 متر، وهناك العديد من الضحايا الذين وقعوا ضحايا لتلك الثعابين، الامر الذي دفع الحكومة البرازيلية إلى إطلاق تحذيرات بعد الاقتراب من ذلك المكان.

التعليقات مغلقة.