اروع الكلمات من أجل تهنئه زواج صديقي

تهنئه زواج صديقي نقدمها لكم اليوم، حيث تحتاج المناسبات السعيدة التي تتمثل في الخطوبة أو الزواج أو النجاح أو قدوم مولود جديد إلي عبارات تهنئة تتناسب مع كل مناسبة، والزواج حدث سعيد ومميز خاصة أن هذا يحدث مرة واحدة في العمر بأكمله، لذلك يجب اختيار أجمل وأرق الكلمات التي تُعبر عن سعادة هذا الموقف، والفرحة له بزواجه.

وفي وقتنا هذا أصبح الفيس بوك من الوسائل السهلة والبسيطة التي تُمكنا من التواصل مع الأشخاص، والتعبير عما بداخلنا بإرسال كلمات وعبارات تهنئة لأي مناسبة يمر بها الصديق، وسوف تكون هذه التهنئة ذكرى خالدة العمر كله، لذلك اختارنا لكم عبارات تهنئة زواج صديق  تتناسب مع تلك المناسبة المُميزة.

قد يهمك أيضاً

عبارات عن بناتي الصغار ….. تعرف على أجمل العبارات

تهنئه زواج صديقي :-

تهنئه زواج صديقي
تهنئه زواج صديقي

الزواج سنة الحياة، ويُعد أجمل مرحلة يقوم كل طرف منهم ببناء حياة جديدة تتمتع بالاستقرار والتفاهم والحب والتفاهم والسعادة، وعبارات التهنئة بالزواج عديدة ومتنوعة، لكي يختار كل شخص التهنئة المناسبة له وإرسالها لصديقة.

  • عندما تشرق شمس الصباح إيذانا بدخول يوم جديد كله أمل تبدأ عصافير الكون لتشدوا لحنها المعتاد ككل يوم ولكن يختلف لحنها عندما ترى الفرح يدق باب بزواج أغلى عروسين، ألف مبارك لكما وعليكما.
  • أرق التهاني وأحلى وردتين أهديها لأحلى عروسين في يوم فرحهم هما الاثنين.
  •  لا أعرف كيف أوصف شعوري لأن كلماتي تعجز عن التعبير عن الفرحة التي تساورني ورغم كل ما بداخلي فقط يكفي أن أدعو الله لك.. ألف مبروك.
  • أسعدك الله قلبك ويهدى سرك وجمعك بزوجك، وبمن أحبه قلبك ويقر عينك، ويرزقك السعادة وراحة البال في منزلك الجديد ويرزقك الذرية الصالحة.
  • أكتب والفرحة تغمرني ونسيم الحب يحضرني والكلمات تتراقص على أوراقي لترسم أحلى لوحة مكتوبة.
  • تعلو الأصوات، وتتداخل العبارات وتتحرك الأصابع لتكتب أجمل كلمات لتظل نابضة في القلب بأحلى ذكريات ولا يسعني سوى قول بعض الكلمات لتحمل لأرقى التهاني وأجمل التبريكات.
  • الزواج أبداً ليس لإعمار الأرض إنما لإعمار روحك، لتكتمل دائرة روحك و يتلاقى النصفان داخلك في وحدة ليس كمثلها شيء، هذا هو الزواج الحقيقي السعيد، فألف مبارك لكما زواجكما.

اقرأ كذلك

رسائل تهنئة بمناسبة المولود الجديد باللغة الانجليزية

أجمل العبارات لتهنئة زواج صديقي :-

أجمل العبارات لتهنئة زواج صديقي
أجمل العبارات لتهنئة زواج صديقي
  • ليلة زواج العروس كانت كأنها الحلم،ألف مبروك للعروس، ألف مبروك للعريس الغالي على القلب، ألف مبروك لكم أحبائي، ألف مبروك لفرحتي بزواجكما.
  • أسأل الله أن يبارك لكما وأن يرزقكما الذرية الصالحة وأن يرزقكما الحب والمودة، وأن يلهمكا الاستقرار والاجتماع دوماً فى طاعته وعلى حبه، يا احلي زوجين الليلة، وسبب فرحي الكبير.
  • تشابكت أصابعي مع دمعاتي .. كل منهما يود أن يهنيك بعرسك يا غالي نود أن نخبرك بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  •  ألف مبروك من أعماق قلب بيحبك ويهواكِ وشايلك ذكرى جميلة فيها أجمل أيام وليالي ألف مبروك يا صديقي الغالية.

خواطر التهاني بالزواج :-

خواطر التهاني بالزواج
خواطر التهاني بالزواج
  • من صميم القلب قلت أحلى القوافي، أتفنن في حروف أروع قصيدة، للعروس التي تلبس ثوب الزفافي، التي بجمالها أصبحت فريدة، وللعريس الذي أصبح اليوم أمير للشبابي، ومن قلبي المليء بالفرح للقائي .. أتمنى من الله لهم كامل السعادة في بيت عماده المودة والصفائي.
  • يا رب بارك للعروسين .. وارزقهم عيش حياة سعيدة مع بعضهما يملؤها المودة والرحمة والاهتمام والاحترام.. في ظل كله رغيد.. وعمر كله مديد.. بالشكر والتسبيح التحميد.. وألف مبارك للعروسين…وبارك الله لكما وبارك عليكما، وجمع بينكما على خير.

قد يهمك أيضاً

عبارات عن الابتسامة والتفاؤل

التعليقات مغلقة.