تكنولوجيا

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج ، التي تم حذفها عن قصد أو غير قصد ، فيرغب الكثير منا إسترجاع بعض الصور ، و الفيديوهات الهامة التي تم حذفها ، و يتسبب ذلك في الشعور بالإنزعاج و الحزن عندما تكون الملفات هامة ، و يجب العلم أن الهواتف الاندرويد عندما يتم حذف المحفوظات عليهم ، يظل المحفوظات في ذات المكان ، و لكن لا تشمل مساحة ، و مساحته الأصلية تشغل علامة غير مستخدمة ، و بمجرد حفظ ملفات أو فيديوهات جديدة ، يتم حذف القديم نهائيا من على الهاتف .

إقرأ أيضا

استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج
استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

لكي يتم الفيديوهات المحذوفة ، سواء عن علم أو غير علم ، يجب اتباع عدة خطوات :

– يجب أولا توصيل الهاتف بجهاز كمبيوتر ، من خلال تشغيل ، و تثبيت إستعادة الذاكرة الخاصة بهاتف سامسونج ، على جهازك الكمبيوتر ، و بعد ذلك يتم الهاتف بالجهاز الكمبيوتر من خلال كبل USB ، ثم يتم توصيله بالكمبيوتر .

– بعد ذلك قم بفتح هاتف سامسونج ، و إمنحه أمر تصحيح الأخطاء الموجودة بـ USB ، و ذلك خطوة ضرورية ليتم التواصل بين هاتف سامسونج ، و جهاز الكمبيوتر .

إقرأ أيضا

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف محمول

– للتعامل مع نظام Android 2.3 أو الإصدار السابق ، فقم بالدخول على قائمة الإعدادات ، و من ثم قائمة التطبيقات ، و ثم الدخول على التطوير ، ثم إختيار تصحيح أخطاء USB .

– للتعامل مع نظام Android 4.2 أو الإصدار الأحدث منه ، قم بالدخول على قائمة اللإعدادات ، ثم الدخول على إجراءات المطور ، و من ثم إختيار تصحيح أخطاء USB .

– للتعامل مع نظام Android 3.0 – 4.1 ، قم بالدخول على قائمة الاعدادات ، ثم الدخول على خيارات المطور ، ثم اختيار تصحيح أخطاء USB .

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج
استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

– بعد هذه الخطوات يتم توصيل هاتف سامسونج و إتمام العملية بنجاح ، و سوف يتطلب منك في هذا الوقت إختيار و تحديد الفيديوهات ، و الملفات و الصور المحذوفة التي ترغب في إسترجاعها ، ثم قم بالنقر على أيقونة التالي .

– بعد ذلك يعمل البرنامج على التحقق و فحص معلومات الجهاز ، ثم يتم المحاولة على الإذن الخاص بالبحث للحصول عليه ، و يجب العلم أن الجهاز عندما يحصل على الإذن الخاص بالبحث ، سوف يقوم بحذف تلك البيانات المحذوفة سابقا ، فيجب الصبر و الإنتظار حتى يتم إسترجاع الملفات ، و الفيديوهات أولا .

إقرأ أيضا

طريقة استرجاع الاسماء بعد اعادة ضبط المصنع .. تعرف على الطريقة

– عندما يتم الحصول على ملفاتك التي تم حذفها على الهاتف ، سوف يتم عرض كافة ملفات هاتفك سامسونج ، ليتم الاستطلاع على الفيديوهات و الملفات المحذوفة فقط ، فعليك القيام بالنقر على زر ( ON ) ، في الجهة العلوية ، ليتم تعين عرض الملفات الخاصة بك المحذوفة فقط ، و ليست جميع الملفات .

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج
استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

– في هذه الخطوة يجب تحديد و إختيار الملفات المحذوفة ، ثم قم بالضغط على إسترداد ، فسوف يتم إسترجاع جميع الملفات المحذوفة التي قمت بتحديدها ، و يتم حفظها على جهاز الكمبيوتر .

– بعد الانتهاء من استرجاع الملفات ، يجب إعادة بيانات هاتفك إليه من خلال FonePaw DoTrans ، و هو المساعد الهام الذي يعمل على نقل البيانات بين جهاز الكمبيوتر ، و هاتب الأندرويد ، و يجب العلم أن أي ملفات على هاتفك يوجد ، لها نسخة إحتياطية ذو جودة جيدة ، و لذلك إذا تم حذف فيديوهات أو ملفات أ بيانات هامة ، يمكنك إسترجاعها بسهولة باستخدام ( برنامج الروت ) ، فهو يعمل على إسترجاع البيانات تلقائيا ، عند الوصول إلى الهاتف المحمول ، و بعد إسترجاع ملفاتك يتاح لك إلغاء ، الخاصية في أي وقت .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق