اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها …… ترتبط جودة الملابس فى الغالب بالماركة ، فهناك ماركات معروفة بجودها العالية وأخرى سيئة السمعه فيما يخص الجودة ، فالماركات العالمية الشهيرة ذات الجودة العالية والتى تكون مرتفعة السعر مقارنة بغيرها من الماركات العالمية ، لذا يبقى الرجال والسيدات فى حيرة بين السعر والجودة . وفى هذا المقال سنتعرف على أفضل الماركات العالمية للنساء والرجال . فتابعونا .

تعرف على

انطق أسماء الماركات العالمية بطريقة صحيحة

سوف نتعرف معا فى هذا المقال على اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها 

ماركة Dolce &Gabbana
ماركة Dolce &Gabbana

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

يوجد العديد من الماركات العالمية التى تناسب النساء ومن بينها نذكر التالى :

  • Dolce &Gabbana

تعتبر واحدة من أشهر الماركات الإيطالية والتى أسست عام 1985م فى ميلان ، وذلك من قبل دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا ، والتى تم طرحها فى الأسواق ، كما أنها تتمتع بجودة عالية وتصميمات رائعة الجمال ، كما ان هذه الماركة معروفة بإنتاجها لعطور فى غاية الروعة وأكسيسوارات نسائية جميلة .

ماركة Chanel العالمية
ماركة Chanel العالمية
  • Chanel

ترجع هذه الماركة لشركة فرنسية الاصل ، والتى تم تأسيسها على يد غابرييل كوكو شانيل عام 1910م ، وقد تحظى بسمعة جيدة فى عالم الموضة النسائية والتى أبهرت العام بتصاميمها الرائعة وعطورها واكسسواراتها المميزة .

ملابس بماركة Burberryالعالمية
ملابس بماركة Burberryالعالمية
  • Burberry

تأسست هذه الشركة فى المملكة المتحدة الأميريكية من قبل طوماس بوربيرى عام 1856م ، وقد تشتهر بمنتجاتها النسائية والرجالية على السواء ، كما تحظى بحصة فى إنتاج الإكسسوارات والحقائب الجلدية فضلا عن الأحذية .

حقيبة نسائية من ماركة Louis Vuittion
حقيبة نسائية من ماركة Louis Vuittion
  • Louis Vuittion

لقد تأسست هذه الشركة على يد لويس فويتون عام 1854 م فى فرنسا ، وقد تنتشر منتجاتها فى العالم أجمع ، كما تتميز بتصميماتها الرائع للملابس النسائية غاية فى الروعة والجمال ، والتى تحبها معظم النساء .

قد يهمك

ملابس تنكرية للاطفال …… تعرف على أجملها

مؤسس العلامة الشهيرة زارا فى عالم الموضة الرجالية
مؤسس العلامة الشهيرة زارا فى عالم الموضة الرجالية

اسماء الماركات العالمية للملابس الرجالية وعلاماتها

  • زارا zara

هذه الشركة أسبانية تم تأسيسها عام 1975م على يد أرمانيكو أورتيجا وروزاليا ميرا ، ولا تحتاج هذه الشركة سوى أسبوعين فقط لتطوير منتج جديد وتوزيعه للمتاجر المختلفة ، وذلك مقارنة بالمتوسط العام فى صناعة الموضة والتى يبلغ ستة أشهر ، كما تطلق الشركة الرائدة حوالى عشرة ألاف تصميم جديد كل عام.

تشيرت رجالى من ماركة فيرساتشي versace
تشيرت رجالى من ماركة فيرساتشي versace
  • فيرساتشي versace

لقد تم تأسيس هذه الماركة عام 1978م على أيدى المصمم الأسطورى جيانى فرساتشي بمساعدة أخيه ، ومنذ ذلك الحين أصبحت الشركة من الماركات الإيطالية العالمية ، وقد تم افتتاح المتجر الرئسي لفرساتشي عام 1994م فى برلين

  • دولتشي أند غابانا Dolce& Gabbana

لقد تم تأسيس هذه الماركة على يد المصممان الإيطاليان دومينيكو دولتشي واستيفانو غابانا ، ومن الجدير بالذكر أن دومينيكو كان يحلم بالعمل فى شركة جيورجيو أرمانى ، ولد ذهب يوما حاملا كتاب رسوماته لمقر أرمانى لكى يشاهدو هذه التصميمات وفى هذه الأيام اصبح يدير بيت أزياء يعمل فيه قرابة الثلاثة الاف موظف على مستوى العالم .

اقرأ المزيد عن

الملابس الشعبية فى الإمارات

سبورتس تى شيرت من ماركة أندر أرمور Under Armour
سبورتس تى شيرت من ماركة أندر أرمور Under Armour

أندر أرمور Under Armour

لقد تأسست هذه الماركة العالمية عام 1996م على يد كابتن الفرق الخاصة السابق فى فريق جامعة مريلاند لكرة القدم والذى يدعى كيفين بلانك ، حيث بدأ مشروعه فى قبو جدته بواشنطن ، ومن الجدير بالذكر أنه قضى وقته مسافرا بين المدن بعربته الخاصة المعبأة بالملابس ، وقد اشتهرت شركته بتجهيز الملابس الخاصة لممثلى السينما .

ترتبط جودة الملابس غالبا بماركتها وجودتها العالية ، فضلا عن السعر الذى يرتبط بالجودة ، وإذا كان معك الأموال الكافية ، فهذه الماركات العالمية الفاخرة والأكثر شهرة على مستوى العالم ، كما أنها غزت عالم الموضة بتصميماتها المميزة والمواد ذات الجودة العالية والتى تستخدم فى صناعة الملابس الأنيقة .

التعليقات مغلقة.