فنون

اسيل عمران وزوجها

اسيل عمران وزوجها

اسيل عمران وزوجها ، اسيل عمران هي فنانة سعودية الجنسية، ولدت في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر عام ١٩٨٩، في مدينة الرياض وتعيش الآن في الإمارات، أختها الكبرى هي الاعلامية لجين عمران، في عام ٢٠٠٨ تزوجت أسيل من المذيع البحريني خالد الشاعر ولكنها انفصلت عنه مرتين خلال فترة زواجهما، آخر مرة كانت في عام ٢٠١٥، وذلك بسبب العديد من الأسباب .

شاركت اسيل في العديد من برامج الهوتة ، ثم انتقلت بعد ذلك لاطلاق الأغنيات المنفردة إلى جانب التمثيل.

تعرف على
من هي والدة افنان الباتل ؟


اسيل عمران وزوجها

اسيل عمران وزوجها
اسيل عمران وزوجها

تعتبر محطة الزواج هي أهم المحطات في حياة الفنانة السعودية أسيل عمران، حيث تزوجت الإعلامي البحريني خالد الشاعر ، ولكنها انفصلت عنه عدة مرات ، وبالرغم من ذلك فقد أكدت اكثر من مرة انها مازالت تحبه وانها لن تحب بعده .

في الثامن من شهر أغسطس عام ٢٠٠٨ ، تزوجت اسيل عمران من خالد الشاعر وكان عمرها ثمانية عشر عاما وذلك بعد ان استضافها في برنامجه وناسة ،  وبدأ بينهم الإعجاب المتبادل ، ثم ارتبطا وتزوجا بسرعة .

ولكنهم انفصلا بعد ذلك عدة مرات ، حيث ظهرا في برنامج الواقع “هي وهو” على قناة إم بي سي 1، ويتحدث هذا البرنامج عن حياة الزوجان بشكل يومي وحاول الزوجين حلّ مشاكلهما من خلال البرنامج ولكنهم أنهما إنفصلا عن بعضهم في عام ٢٠١٢ أوّل مرّة، ثم عادت له في عام ٢٠١٤ وتطلقا في عام ٢٠١٥.

وكان من أبرز تصريحات اسيل عمران حول خلافاتها مع زوجها التي كانت سبب الطلاق :” خالد كان يضايقني بصوته العالي وربما لأن طبيعة عمله في الإذاعة فرضت عليه ان يكون صوته عاليا، وفي المقابل ورغم أنني عصبية كنت “أبلع” تصرفاته، هو في النهاية ماضي الحب، وقد انفصلنا من دون أي مشكلات بعد ان شعرنا بأننا لن نستطيع ان نكمل في تحمل مسؤولياتنا الزوجية.”
وترتبط أسيل عمران مع اختها بعلاقة وطيدة جدا ، بالرغم من أنهما في نفس مجال العمل ، تحرصان دائما على إعطاء النصائح لبعض ، وكثيرا ما وتبادلا الملابس .

اقرأ أيضا 
افضل افلام ايفا جرين الممثلة المبدعة


بدايات أسيل عمران

اسيل عمران وزوجها
اسيل عمران وزوجها


انتهت اسيل عمران دراستها الثانوية ولكنها لم تكلمها ولم تلتحق بالجامعة ، ويقال أنها ترغب الآن في إتمام دراستها في تخصص تصميم الأزياء .

عاشت أسيل في مدينة الجبيل حيث كان يعمل والدها عسكري ، بالرغم من أنها ولدت في مدينة الرياض   

في عام ٢٠٠٥ شاركت أسيل عمران في برنامج نجوم الخليج ، ولكنها لم تتمكن من الوصول إلى النهائيات .

بعد ذلك شاركت أسيل في برنامج نجم الخليج في عام ٢٠٠٦  ، وتمكنت من الوصول إلى النهائيات
بعد خروجها من برنامج نجم الخليج  الذي يعرض على قناة دبي ، استمرت بالعمل الفني حيث طرحت مجموعة من الألبومات والأغاني المنفردة ،  كما شاركت في أعمال تمثيلية.

قد يهمك
افضل افلام نيكول كيدمان الممثلة المتألقة

شهرة أسيل عمران

اسيل عمران وزوجها
اسيل عمران وزوجها


في عام ٢٠١٢ شاركت في مسلسل  “04” الذي عرض على م بي سي.
أصدرت أسيل عمران أول ألبوماتها  في عام ٢٠٠٧ ، وكان اسم الألبوم خجلانة ، ولاقى  هذا الألبوم نجاحا عظيما .

في عام ٢٠٠٨ أصدرت ألبومها الثاني وكان اسمه “الله يهنيني”، وكان فيه العديد من الأغاني الناجحة مثل “طمني”،”أناني”،”غاوية”.
كما شاركت أسيل عمران في العديد من المسلسلات مثل مسلسل “أكون أولا”، “لو باقي ليلة”، “سر الهوى”، “عطر الجنة” وغيرها. أخر أعمالها كان في شهر رمضان عام ٢٠١٧ ، مسلسل  “غرابيب سود .

وشاركت أيضا في عدد كبير  من المسرحيات من أهمها ، “الجميلة والوحش” و”عالم الكارتون”.


السابق
تسريحات شعر ويفي
التالي
تفسير حلم العمرة فى المنام