اشكال تغليف هدايا بالورد

اشكال تغليف هدايا بالورد حيث يعتبر تغليف الهدية من أهم قواعد فن تقديم الهدية ، حيث يعتبر غلاف الهدية أهم من الهدية نفسها، ولذلك يقع تغيير من من يقدمون الهدايا في حيرة كبيرة لاختيار الهدية وتغليفها وكيفية تقديمها ، خصوصا الأشخاص محبي التميز والاختلاف .

وتعتبر للورود أجمل ما يمكن استخدامه في تغليف الهدية ، وذلك بسبب أشكالها الجميلة الرقيقة ورائحتها الجذابة ، حيث ان شكل الورد يمنح احساس بالفرح ويعطي للإنسان طاقة ايجابية جميلة ، كما أن الورد يعتبر رمزا للمحبة .

تعرف على 
افكار تغليف هدايا غريبه

اشكال تغليف هدايا بالورد

اشكال تغليف هدايا بالورد
اشكال تغليف هدايا بالورد

في السطور القادمة أكثر من عشرة افكار مميزة لتغليف الهدية ، بأشكال وخامات مختلفة  

_ يمكن وضع الهدية في صندوق من الورق ، ثم يلزق عليه الاسفنج من جميع الاتجاهات ما عدا القاعدة ، ثم يغلف بالقماش من الجوانب وتوزع الورود بطريقة دائرية على أعلى الصندوق.  

_ تغلف الهدية بكيس من القماش مطبوع عليه اسم الشخص المقدم له الهدية ، ثم يتم ربطها من الأعلى باستخدام خيط ملصق عليه مجموعة من الورود الصناعية الملونة

_ يمكن استخدام ثماش الستان في تغليف الهدية ، حيث يعتب  الستان من الأقمشة الجميلة الجذابة ، ثم يتم وضع الورد الطبيعية على الغلاف او على شرائط التغليف .

اقرأ أيضا 
تعرف علي افكار اعادة تدوير مبتكرة للغاية

اشكال تغليف هدايا بالورد

_ تغليف هدايا باستخدام الصمغ  والورق الملون
يمكن استخدام مجموعة من الأوراق الملونة والتي تم تشكيلها على شكل دوائر صغيرة ، مع علبة من البلاستيك الشفاف في تغليف الهدية بطريقة مبتكرة .

وذلك عن طريق طلاء العلبة بالكامل بالصمغ، ثم يتم وضعها في الورق الملون .


_ تغليف هدايا باستخدام الصوف، وتعتبر هذه الطريقة من أبسط الطرق المستخدمة في تغليف الهدايا ، وتعطيها شكلا دافئا ومميزا ،  حيث يتم قص قطعة قماش من الصوف من اي قطعة ملابس قديمة وتغلف بها الهدية مثل الورق العادي .

_ تغليف الهدية باستخدام القماش عن طريق استخدام قطعة عادية من القماش وقاعدة من الخشب ، ثم يتم ربطها بالشرائط الملونة   

تغليف الهدايا بالواشي باليابانية ، باستخدام أوراق التغليف العادية . .

تغليف الهدايا بورق أبيض مطبوع بالحروف، حيث يعتبر الورق الأبيض المطبوع عليه الحروف من أجمل الأفكار التي يمكن استخدامها في تغليف الهدية ، وتتوفر هذه الأوراق على الانترنت بكثرة ويمكن أيضا طباعتها على ورق بجودة عالية و تغليف الهدية بها مع تحديد كلمة لطيفة.



اقرأ أيضا
افكار مشروعات صغيرة مربحة للغاية و غير مكلفة علي الإطلاق

_ تغليف الهدايا بخيوط الكروشيه، حيث بمكن استخدام خيوط الكروشيه او التريكو في تغليف الهدية بطريقة مميزة ولصق عليها بعض الورود الصناعية .

اشكال تغليف هدايا بالورد



_ تغليف الهدايا بمفارش الدانتيل الورقية ، وتعبر تغليف الهدية من -ورع استخدامات مفارش الدانتيل الورقية ، ويمكن الكتابة عليها مع استخدام بعض الخيوط وورق التغليف العادي .

_ تغليف الهدايا بالبالونات ، حيث لا يقتصر استخدام البالونات على الحفلات فقط بل يمكن أيضا استخدامها في تغليف الهدية بطريقة رائعة .

تغليف الهدايا بورق الكب كيك الملون الجميل
شيا

فكرة بسيطة تحولت إلى مغلف أنيق ، باستخدام مفارش الدانتيل الملونة ، وتحويلها إلى شكل مظروف تقدم فيه هدايا النقود مع كتابة كلمات لطيفة .



التعليقات مغلقة.