افضل افلام اكشن هندي ستستمتع بمشاهدتها

تقدم لنا سينما بوليوود  أروع وافضل افلام اكشن  هندي يمكنك أن تستمتع بمشاهدتها ، ويبرع في تلك الأفلام نجوم مثل اميتاب بتشان وعامر خان وشاروخ خان وغيرهم من النجوم المحبوبين

ونستعرض لك افضل افلام اكشن هندي ستستمتع بمشاهدتها :

Don

Don

فيلم “دون” هو فيلم إثارة هندي تم إنتاجه عام 1978 ، أخرجه شاندرا باروت ، بموسيقى من كاليانجي أناندجي وكلمات أنجان وإينديوار.

بطولة نجوم السينما أميتاب باتشان ، زينات أمان ، بران ، إفتخار ، هيلين وأوم شيفبوري ، ساتين كابو وبينشو كابور. كان هذا ثالث أفضل فيلم بوليوود في عام 1978 ويعد من اروع وافضل افلام اكشن هندي بالفعل .

Wanted

Wanted

مطلوب هذا الفيلم من أفلام الحركة والإثارة الهندية 2009 من إخراج برابهو ديفا.

بطولة نجوم الفيلم سلمان خان ، عائشة تاكيا ، براكاش راج ، فينود خانا وماهيش مانجريكار في الأدوار الرئيسية. إنها طبعة جديدة لفيلم التيلوجو بوكيري ، بطولة ماهيش بابو وإيليانا ديكروز.

وكسر العديد من السجلات في شباك التذاكر وذلك بسبب عودة خان. كان مطلوبا أيضا ثاني أفضل فيلم بوليوود لعام 2009، وبالفعل هو من اجمل وافضل افلام اكشن هندي ستستمتع بمشاهدتها .

ويمكنك الاطلاع على:

افضل افلام الحرب العالمية الثانية

Sholay

Sholay

فيلم الشعلة  بطولة ساشين بيلجاونكار ، أميتاب باتشان ، هيما ماليني

و هو فيلم اكشن هندي لعام 1975 كتبه جاويد أختار وسليم خان وإخراج راميش سيبي وبالفعل هو من افضل افلام اكشن هندي ستستمتع بمشاهدتها على الاطلاق .

تعرف هنا على:

افضل افلام خيال علمي يمكن أن تشاهدها على الإطلاق

DABANGG

DABANGG

دابانج تقع في ولاية أوتار براديش ، وهي قصة ضابط شرطة فاسد يؤديها سلمان خان وتسلط الضوء على العيوب والثغرات في النظام.

يتعامل الفيلم في المقام الأول مع الممارسات غير القانونية في ولايتي ولاية بيهار.

Border

Border

الحدود هو فيلم حرب بوليوود لعام 1971 م على أساس الحرب الهندية الباكستانية عام 1971. قام جي. بي. دوتتا بإخراج وإنتاج هذه الملحمة الحربية التي تضم النجوم صني ديول ، سونيل شيتي ، أكشاي خانا ، جاكي شروف ، تابو ، بوجا بهات ، بونيت إيسار ، كولبهوشان خارباندا وراكي وشرباني موخرجي.

الفيلم هو تكيف من أحداث الحياة الحقيقية التي وقعت في ولاية راجاستان خلال الحرب الهندية الباكستانية عام 1971 وحرب تحرير بنغلاديش.

يتعلق الأمر باندفاع فرقة من 120 جندي من فوج البنجاب من الجيش الهندي برئاسة الميجور كولديب سينغ تشاندبوري بنجاح في الدفاع عن مواقعهم طوال الليل ضد فوج دبابات كامل من الجيش الباكستاني وبالفعل هو من أروع وافضل افلام اكشن هندي يمكنك مشاهدتها .

Karan Arjun

Karan Arjun

هو فيلم اكشن من أفلام بوليوود لعام 1995 من بطولة سلمان خان ، شاروخ خان ، راكاثي ، مامتا كولكارني ، كاجول ، أمريش بوري ورانجيت.

 أخرج الفيلم راكيش روشان وكتبه رافي كابور وساشين بووميك وبالفعل هو من افضل افلام اكشن هندي ستستمتع بمشاهدتها .

Ghajini

Ghajini

غاجيني هو فيلم إثارة واكشن هندي لعام  2008 من تأليف وإخراج أ. ر. موروغادوس وأنتجه ألو أرافيند ومادو مانتينا.

ومن نجوم عامر خان ، آسين وجيا خان في الأدوار القيادية في حين أدوار براديب راوات ورياض خان مقاليد. الفيلم مستوحى من تذكار كريستوفر نولان. يستكشف الفيلم حياة رجل أعمال ثري يطوّر فقدان الذاكرة التقدمي في أعقاب مواجهة عنيفة ، وبالفعل هو من افضل افلام اكشن هندي ستستمتع بمشاهدتها .

ويمكنك الاطلاع على:

اروع و افضل افلام براد بيت

Shootout at Lokhandwala

Shootout at Lokhandwala

تبادل لاطلاق النار في لوخاندوالا ، هو فيلم الجريمة الهندية لعام 2007 يستند إلى معارك عام 1991في لوخاندوالا وتبادل لاطلاق النار ، ومعارك البندقية الحقيقية بين رجال العصابات وشرطة مومباي.

حيث  هاجم خان رئيس الرابطة ، مجمع لوخاندوالا ، برفقة حوالي 400 من رجال الشرطة المسلحين عصابات اللعين مايا دولاس الذي كان  كان يختبئ في المجمع ، وبالفعل هو من افضل افلام اكشن هندي يمكنك مشاهدتها .

Singham

Singham

سينهام هو فيلم حركة هندي لعام 2011 من إخراج روهيت شيتي ، و بطولة أجاي ديفجان  إلى جانب كجال آغاروال وبراكاش راج كمضاد.

تم إصدار الفيلم في يوليو 2011 ، وتلقى مراجعات جيدة حول العالم. لقد أصبح فيلمًا رائعًا في شباك التذاكر ، وكان أحد الأفلام الأكثر ربحًا في عام 2011. وتم إصدار سلسلة بعنوان Singham Returns في 2014 ويعد من افضل افلام اكشن هندي يمكنك ان تشاهدها .

Krrish

Krrish

كريش هو فيلم اكشن وخيال علمي لعام ٢٠٠٦ أخرجه راكيش روشان ، وبطولة هريثيك روشان ، بريانكا تشوبرا ، ريخا ونصير الدين شاه.

 هذا هو الفيلم الثاني في سلسلة كريش  ويروي قصة كريشنا ، ابن أبطال الفيلم السابقين ، الذين يرث قدرات أبوه فوق الإنسانية.

 بعد الوقوع في حب بريا ، يتبعها إلى سنغافورة ، حيث يأخذ شخصية “كريش” لإبقاء هويته سرية بينما ينقذ الأطفال من السيرك المشتعل، ومن تلك اللحظة كان ينظر إليه باعتباره خارقة ، ويحبط لاحقا خطط الشر للدكتورسيدانت وبالفعل هو من اروع وافضل افلام اكشن يمكنك ان تشاهدها على الاطلاق .

التعليقات مغلقة.