افضل افلام الاكشن لعام 2017

افضل افلام الاكشن لعام 2017 تتنوع بين الأفلام الخارقة ، وإطلاق النار وأفلام الاكشن الكوميدية ، فقد أثارت افلام الاكشن لعام 2017 الجماهير المشجعة للانفجارات ومشاهد القتال ومطاردات السيارات من خلال ما عرضته في أحداثها.

فقد عاد كيانو ريفز بفيلم (جون ويك: الجزء 2) ، وهاو جاكمان بفيلم (لوجان) ، كما يظهر نجوم أفلام الحركة في فيلم مصير الغضب ، وأيضًا فيلم السائق الطفل ، ورجل العنكبوت: العودة للوطن وتشمل أفلام الحركة الرائعة الأخرى لعام 2017 فيلم المراة الخارقة .

هنا نستعرض افضل افلام الاكشن لعام 2017

John Wick: Chapter 2

John Wick: Chapter 2
John Wick: Chapter 2

فيلم جون ويك: الجزء الثاني هو فيلم اكشن وإثارة لعام 2017 ، من إخراج تشاد ستاهلسكي وكتبه ديريك كولستاد. هذا الفيلم هو تكملة لفيلم جون ويك لعام 2014 ، حيث أُجبر القاتل الأسطوري جون ويك (كيانو ريفز) على الخروج من التقاعد من قبل زميل سابق كان يخطط للسيطرة على جماعة دولية غامضة، وهو ملتزم بأداء اليمين لمساعدته.

ثم يسافر جون إلى روما ، حيث ينطلق ضد مجموعة من أكثر القتلة دموية في العالم ، وتستمر الاحداث المثيرة في التصاعد ، ويعد الفيلم بالفعل من افضل افلام الاكشن لعام 2017 .

Logan

Logan

فيلم لوجان هو فيلم أكشن درامي لبطل خارق  . تم عرض هذا الفيلم عام 2017 وهو من تأليف مارك ميلار وستيف ماكنيف ، وتدور الأحداث حول لوغان (هيو جاكمان) الذي يتبع رئيسه السابق في مغامرة نهائية تحدث في مستقبل ما بعد نهاية العالم ، ويعد الفيلم من افضل افلام الاكشن لعام 2017 .

تعرف على:

افضل افلام الاكشن لعام 2016

Guardians of the Galaxy Vol. 2

Guardians of the Galaxy Vol. 2
Guardians of the Galaxy Vol. 2

حراس المجرة المجلد. 2 ، هو فيلم أكشن عن الأبطال الخارقبن لعام 2017 ، ويستند هذا الفيلم  إلى فريق مارفل كوميكس “حراس المجرة “، وهو من إنتاج مارفل ستوديوز وتم توزيعه بواسطة والت ديزني ، الفيلم تكملة لفيلم “حراس المجرة” لعام 2014 ،  وهو من تأليف وإخراج جيمس غان .

يقوم نجوم الفيلم بتشكيل فرقة تضم كريس برات وزوي سالدانا ودايف باوتيستا وفان ديزل وبرادلي كوبر ومايكل روكر وكارين جيلان وبوم كليمنتليف وإليزابيث ديبيكي وكريس سوليفان وشون غان وسيلفستر ستالون ، وكورت راسل؛ حيث يسافر حراس المجرة في جميع أنحاء الكون ليساعدوا بيتر كويل في مهمة جديدة ضد قوى الشر .

Baby Driver

 Baby Driver
Baby Driver

هو فيلم أكشن لعام 2017 من تأليف وإخراج إدغار رايت ، يقوم ببطولة الفيلم أنسل إلجورت ، وهو سائق سيارة شاب يتحول الى سائق مهرب، ولقد أدى حادث سيارة في طفولته إلى مقتل والديه وتركه مع طنين في الأذن.

وقد كان يستمع باستمرار إلى الموسيقى من خلال سماعات أذنه كشكل من أشكال التنفيس عن نفسه ، ويستخدمة زعيم الجريمة بأتلانتا حيث يوظفه كسائق لمختلف عمليات السطو في جميع أنحاء المدينة ، وبالفعل يعد الفيلم من افضل افلام الاكشن لعام 2017 .

 

يمكنك الاطلاع:

افضل افلام عائلية يمكنك مشاهدتها

Spider-Man: Homecoming

Spider-Man: Homecoming
Spider-Man: Homecoming

الرجل العنكبوت: العودة للوطن هو فيلم اكشن عن البطل الأميركي الخارق لعام 2017 من إخراج جون واتس ، ويدور الفيلم حول البطل الخارق بيتر باركر (توم هولاند) الذي يريد أن يوازن بين حياته كطالب عادي في المدرسة الثانوية في كوينز وبين كونة كبطل خارق ولكنه يجد نفسه أثر تهديد جديد من (مايكل كيتون) وتدور الاحداث المثيرة في سماء مدينة نيويورك ،  ويعد أيضًا من افضل افلام الاكشن لعام 2017 .

Thor: Ragnarok

Thor: Ragnarok
Thor: Ragnarok

هو فيلم خارق أمريكي لعام 2017 يستند إلى شخصية مارفل كوميكس (ثور) ، وهذا الفيلم من إخراج تايكا وايتيتي ، ومن سيناريو إريك بيرسون وبطولة النجم كريس هيمسورث في دور ثور إلى جانب توم هيدلستون وكيت بلانشيت وإدريس إلبا وجيف جولدبلوم وتيس تومسون ومارك روفالو ، وأنتوني هوبكنز.

في هذا الجزء يجب على ثور الهروب من الكوكب الأجنبي Sakaar في الوقت المناسب لإنقاذ ازجارد  من هيلا ، ولقد حقق هذا الفيلم إيرادات تقدر ب 854 مليون دولار ، ليصبح الفيلم التاسع الأكثر ربحًا لعام 2017.

قد يهمك:

افضل مسلسلات تركية رومانسية

Wonder Woman

Wonder Woman
Wonder Woman

 هو فيلم اكشن عن بطلة خارقة لعام 2017 وهذا الفيلم من إخراج باتي جينكينز، تدور قصة الفيلم  حول البطلة ديانا وهي أميرة الامازون التي تدربت لتكون محاربًة لا تقهر ، فقد نشأت ديانا على جنة الامازون تلك الجزيرة النائية المعزولة عن العالم.

وفجأة يصطدم طيار على شواطئ تلك الجزيرة ، ويقابلها ويحكي لها عن صراع واسع النطاق يدور في العالم الخارجي ، فتترك جزيرتها ومنزلها وتذهب معه وهي مقتنعة بأنها قادرة على وقف هذا التهديد الذي يهدد العالم كله ، ويعد هذا الفيلم من افضل افلام الاكشن لعام 2017 .

التعليقات مغلقة.