افضل افلام الزومبي على الإطلاق

إن افضل افلام الزومبي هي تلك الأفلام عن الموتى الأحياء، الذين يعودون للحياة لسبب ما و لموضوعات مختلفة تطارد النفس البشرية، بدءًا من الطاعون ، العنصرية ، والنزعة الاستهلاكية ، والوفيات.

وهناك سبب آخر يجعل أفلام الزومبي شائعة جدًا فهي مخيفة حقًا، فقط تخيل أنك في مكانٍ ما ويطاردك حشدًا من الناس الموتى؛ متلهفين لمضغ جسدك، إذا استطعت أن تفكر في ذلك فإن أفلام الزومبي هذه تناسبك حقًا.

وسنعرض لك افضل افلام الزومبي على الإطلاق:

فيلم DEAD SNOW

 

DEAD SNOW
DEAD SNOW

ميت الثلج هو فيلم رعب نرويجي لعام 2009م، من إخراج تومي ويركولا و بطولة شارلوت فروجنر وشتيغ فروجنر وستيج هنريكسن وفيجار هويل، وجيبي لورسن ، وإيفي كاسيث روستن وجيني سكافلان ولاس فالدال، ويركز الفيلم على مجموعة من الطلاب الذين نجوا من هجوم الزومبي النازي في جبال النرويج.

ويمكنك الإطلاع على:

افضل 10 افلام اكشن في تاريخ السينما

فيلم THE SERPENT AND THE RAINBOW

THE SERPENT AND THE RAINBOW
THE SERPENT AND THE RAINBOW

فيلم الثعبان وقوس قزح هو من افضل افلام الزومبي على الإطلاق، حيث يقوم بيل بولمان بدور عالم الأنثروبولوجيا الذي يسافر إلى هايتي للتحقيق في الشائعات حول استخدام جرعة يستخدمها الممارسون المحليون لإعادة الموتى إلى الحياة.

والفيلم مستوحى من رواية لرجل من هاييتي يدعى Clairvius Narcisse، الذي قضى عامين كزومبي بعد دفنه على قيد الحياة.

وهنا نتعرف علي :

افضل افلام كمال الشناوي فتي الشاشة الأول في الخمسينات

فيلم PLANET TERROR

PLANET TERROR
PLANET TERROR

يعد فيلم كوكب الارهاب من افضل افلام الزومبي على الإطلاق، الفيلم تم انتاجه عام 2007م وهو من بطولة روز مكجوان وفريدي رودريغيز، وتدور أحداثه في أعقاب كارثة بيوكيميائية حولت سكان ريف تكساس إلى زومبي مشوه.

فيلم DEAD ALIVE

DEAD ALIVE
DEAD ALIVE

فيلم ميت على قيد الحياة يقوم فيه مخرج فيلم Lord of the Rings بيتر جاكسون، بأول ظهور له في هذا الفيلم الغريب المجنون الذي يعد أحد افضل افلام الزومبي على الإطلاق.
وتدور أحداثه عندما يتم عض أمه القاسية من قبل الفأر السومتري القرد، فيصدم ليونيل لرؤيتها تعود للحياة من الموت كوحش مدمر ، وآكلة للحوم البشر فهل يستطيع ليونيل إبقاء أمه الزومبية سرًا عن حبيبته الجديدة؟

فيلم ZOMBIELAND

ZOMBIELAND
ZOMBIELAND

هو فيلم زومبي أميركي  من إخراج روبن فلايشر كتبه ريت ريس وبول فيرنيك ، الفيلم من بطولة نجوم السينما وودي هارلسون وجيسي أيزنبرغ ، إيما ستون ، وأبيجيل بريسلين وهو من  افضل افلام الزومبي التي تم عرضها.

ويدور الفيلم حول طفلً غريب الأطوار يقصد طريقه عبر غيبوبة نهاية العالم، حيث يلتقي بثلاثة من الغرباء على طول الطريق ويأخذوا معاً رحلة طريق طويلة، عبر جنوب غرب الولايات المتحدة في محاولة للعثور على ملاذ خالٍ من الزومبي .

تعرف هنا على :

افضل افلام عباس كيارستمي مخرج الروائع

فيلم FRANKENSTEIN

FRANKENSTEIN

“فرانكنشتاين” هو فيلم عن عالم مجنون مهووس يدعى الدكتور هنري فرانكنشتاين، والذي يصنع وحشًا عن طريق أخذ أجزاء من أجسام الموتى.

عند وضع المخ داخل رأس الوحش يندهش هنري ومساعده فريتز من تجربتهم مع هذا الجسد  الذي ما زال على قيد الحياة.

فيلمDAWN OF THE DEAD

DAWN OF THE DEAD

هذا الفيلم من افضل افلام الزومبي على الإطلاق، حيث تم التعاون فيه بين جورج جورج مع المخرج الإيطالي الشهير داريو أرجنتو في الفيلم الثاني في مسلسل Night of

فيلم Night of Living Dead

night_of_the_living_dead
night_of_the_living_dead

وهو أحد أفلام الرعب المستقلة التي صدرت عام 1968م، و يصور الفيلم نهاية عالم الزومبي على نطاق واسع، ويتبع مجموعة من الناجين الذين نجوا من حفرة في مركز تجاري مهجور، وهم مختبئين من أكلة لحوم البشر.

فيلم DAYS LATER

28 DAYS LATER
28 DAYS LATER

 

يبدأ الفيلم عندما تستيقظ سيليان ميرفي تمامًا على سرير المستشفى بعد شهر من إصابة فيروس غامض للبشر، تاركاً لندن مدينة أشباح حقيقية ويعد هذا الفيلم افضل افلام الزومبي على الإطلاق .
وهناك مجموعات تسكنها زومبي سريع جدًا لذا يجب على الناجين أن يجتمعوا معًا للإمساك بالشياطين المصابين بـ “الغضب” ، لكن سرعان ما يدركون أن حلفاءهم قاتلون تمامًا مثل المصابين الذين يطاردونهم.

فيلم SHAUN OF THE DEAD

فيلمSHAUN OF THE DEAD
فيلمSHAUN OF THE DEAD

عادةً ما تضع أفلام الرعب المرحة التركيز على الكوميديا ​​في مقابل الرعب، لكن الظهور الأول للمخرج إدغار رايت هو محاكاة ساخرة رهيبة ولكنها أيضًا مرعبة (ومخيفة)، وهو يعد من افضل افلام الزومبي على الإطلاق.

وتدور أحداثه حول شون الذي يمارس ألعاب الفيديو مع أفضل صديق له ، و يتقرب إلى صديقته المقربة حديثًا، ولكن هذه الحياة السعيدة قد خرجت عن السيطرة على الفور، عندما سيطر الزومبي على لندن مما أجبره على العمل لحماية أفضل صديق له وأمه وحب حياته.

فيلم NIGHT OF THE LIVING DEAD

فيلمNIGHT OF THE LIVING DEAD
فيلم NIGHT OF THE LIVING DEAD

هو فيلم رعب أمريكي لعام 1968م كتبه وأخرجه  جورج أي روميرو، وشارك في تأليفه جون روسو ولعب دور البطولة فيه دوان جونزوجوديث أودي .

القصة تتبع سبعة أشخاص محاصرين في مزرعة ريفية في ولاية بنسلفانيا الغربية، والتي تحاصرها مجموعة كبيرة ومتنامية من الوحوش “الموتى الأحياء “.

التعليقات مغلقة.