افضل افلام السحر والخيال

تعتبر أفضل أفلام السحر والخيال من أمتع الأفلام التي من الممكن أن تشاهدها على الإطلاق؛ لأنها تجعلك تعيش خارج الواقع بل تعيش عالم خداع وسحر يقترب من الخيال.

ونعرض لك هنا افضل افلام السحر والخيال التي تستحق المشاهدة

فيلم The Prestige  

The Prestige  
The Prestige  

هو فيلم إثارة نفسية لعام  2006م، الفيلم من إخراج كريستوفر نولان والسيناريو أعده شقيقه جوناثان من رواية كريستوفر بريست، ويعد هذا الفيلم من افضل افلام السحر والخيال وتتبع قصته رواية روبرت أنجييه وألفرد بوردن.

وهما ساحران في مرحلة المنافسة في لندن في نهاية القرن التاسع عشر، مهووسين بخلق أفضل مرحلة سحر فينخرطون في منافسة واحدة مع نتائج مأساوية ونهايات شهيرة ، وهو بحق من افضل افلام السحر والخيال.

فيلم Now You See Me 

فيلم Now You See Me

هو من أروع و افضل افلام السحر والخيال لعام 2013 من إخراج لويس ليتيرير، ويدور ع السرقة بالسحر الفيلم به مجموعة من النجوم هم جيسي أيزنبرغ ، مارك روفالو ، وودي هارلسون ، إيسلا فيشر ، ديف فرانكو ، ميلاني لوران ، مايكل كين ، ومورغان فريما

وتدور قصته حول مؤامرة لعميل مكتب التحقيقات الفيدرالي ومحقق في الإنتربول، يتتبع فريقًا من السحرة الذين يسرقون أموال البنوك أثناء استعراض ويكافئون جماهيرهم بالمال، ثم تتم محاولة تقديمهم إلى العدالة وبالفعل هو افضل افلام السحر والخيال.

وهنا تعرف على :

افضل افلام الزومبي على الإطلاق

فيلم The Illusionist 

فيلم The Illusionist 
فيلم The Illusionist

المخادع هو فيلم سحر ورومانسية أمريكي لعام ٢٠٠٦م، من تأليف وإخراج نيل برجر وبطولة إدوارد نورتون وبول جياماتي وجيسيكا بيل، ويستند بشكل واسع على قصة قصيرة ستيفن ميلهاوزر، “آيزنهايم The Illusionist”
ويحكي الفيلم قصة آيزنهايم  وهو ساحر في فيينا يعود إلى مطلع القرن الذي يعيد توحيده مع حب طفولته، وهي امرأة تفوق بكثير مكانته الاجتماعية والفيلم من افضل افلام السحر والخيال التي تم عرضها.

وهنا :

تعرف علي افضل افلام محمود ياسين

فيلم Harry Potter and the Deathly Hallows 

Harry Potter and the Deathly Hallows
Harry Potter and the Deathly Hallows

هاري بوتر والأقداس المهلكة – الجزء الأول، وهو من افضل افلام السحر والخيال وتلك السلسلة لهاري بوتر هي الأروع ، وهذا الفيلم تم انتاجه عام 2010م من إخراج ديفيد ييتس وهو بالفعل يستحق المشاهدة.

فيلم Harry Potter and the Order of the Phoenix Emma Watson

فيلمHarry Potter and the Order of the Phoenix Emma Watson 
فيلمHarry Potter and the Order of the Phoenix Emma Watson

هاري بوتر وطائر الفينيق إيما واتسون هو فيلم خيالي لعام 2007م من إخراج ديفيد ييتس ، وهو من اجمل وأروع و افضل افلام السحر والخيال التي تستحق المشاهدة.

فيلم Harry Potter 

فيلمHarry Potter

يعد هاري بوتر وحجر الفيلسوف واحد من افضل افلام السحر والخيال، الذي عرض عام 2001م والفيلم من إخراج كريس كولومبوس، وهو مبني على رواية جيه كيه رولينج لعام 1997م التي تحمل الاسم نفسه.

والفيلم هو الدفعة الأولى في سلسلة أفلام هاري بوتر طويلة الأمد، وقد كتبه ستيف كلوفز وأنتجه ديفيد هيمان وقصته تتبع السنة الأولى لهاري بوتر في مدرسة هوجوارتس للسحرعندما يكتشف أنه ساحر مشهور ويبدأ تعليمه.

وأبطاله هم نجوم السينما دانيال رادكليف في دور هاري بوتر، وروبرت غرينت باسم رون ويزلي، وإيما واتسون في دور هيرميون جرانجر.

شاهد :

افضل افلام عباس كيارستمي مخرج الروائع

فيلم Harry Potter و Chamber of SecretsEmma Watson 

فيلم Harry Potter و Chamber of SecretsEmma Watson 
فيلم Harry Potter و Chamber of SecretsEmma Watson

فيلم هاري بوتر وغرفة الأسرار إيما واطسون
هو من اجمل وافضل افلام السحر والخيال لعام 2002م، والفيلم  من إخراج كريس كولومبوس وتكمله لسلسلة افلام هاري بوتر الرائعة

فيلم The Sorcerer’s Apprentice 

فيلم The Sorcerer's Apprentice 
فيلم The Sorcerer’s Apprentice

فيلم صبي الساحر أو المبتدئين هو فيلم خيالي أميركي لعام 2010 م، من إنتاج جيري بروكهايمر ومن إخراج جون تورتلتوب ، وتم إصداره

من قبل والت ديزني بيكتشرز، الفيلم بطولة نجوم السينما نيكولاس كيج، جاي باروتشيل، ألفريد مولينا، تيريزا بالمر، مونيكا بيلوتشي.

فيلم The Craft 

فيلم The Craft 
فيلم The Craft

فيلم الحرفه هو فيلم رعب أمريكي خارق لعام 1996م، من إخراج أندرو فليمينغ وبطولة روبن توني، فيروزا بالك ، نفيه كامبل ، وراترو.

وتتركز مؤامرة الفيلم على مجموعة من أربع فتيات مراهقات يمارسن السحر من أجل مكاسبهن الخاصة، لكن سرعان ما يواجهن تداعيات سلبية تظهر في تسلسل أحداث الفيلم.

فيلم Practical Magic 

فيلم Practical Magic

فيلم “ماجيك ماجيك” هو فيلم كوميدي رومانسي أمريكي تم انتاجه عام 1998م، الفيلم يرتكز على رواية عام 1995م التي تحمل نفس الاسم من تأليف أليس هوفمان و أخرج الفيلم غريفين دان.
ونجومه هم ساندرا بولوك ونيكول كيدمان وستوكارد تشانينج وديان وييست وإيدان كوين وغوران فيسنتي، وهو من افضل افلام السحر والخيال التي تستحق المشاهدة أيضًا.

التعليقات مغلقة.