افضل افلام السيارات التي يمكنك مشاهدتها

افضل افلام السيارات، تلك الافلام التي تتميز بالإثارة والتشويق الممزوج بالسرعة والمغامرة وحب السيارات من قبل المشجعين، فما هي أفضل الأفلام عن السيارات؟ فلا شيء أكثر إثارة من فيلم عن السيارات السريعة، وفي هذه القائمة أعظم أفلام السيارات على الإطلاق ، بما في ذلك أفلام السباق وأفلام السيارات السريعة والأفلام القديمة مع مطاردات عالية السرعة وأفلام سيارات الحركة.

فلطالما لعبت السيارات في الأفلام دورًا مهمًا في سرد القصص وعندما تتحدث عن أهم أفلام السيارات ، يجب على المرء أن يذكر فيلم The Fast and the Furious و Gone in 60 Seconds ، والعظماء على مر العصور مثل Bullitt و Smokey و Bandit.

هنا نستعرض لك افضل افلام السيارات يمكنك مشاهدتها

The Fast and the Furious

The Fast and the Furious

فيلم السرعة والغضب هو من افضل وأهم افلام السيارات على الإطلاق ،هو فيلم أمريكي عن سباقات الشوارع لعام 2001 من إخراج روب كوهين وبطولة فان ديزل وبول ووكر وميشيل رودريغيز وجوردانا بروستر. الفيلم هو الدفعة الأولى في امتياز The Fast and the Furious وتم توزيعه من قبل Universal Pictures. يتتبع الفيلم الشرطي السري بريان أوكونر الذي يجب أن يوقف الخاطفين الذين يقودهم دومينيك توريتو من الحصول على معدات إلكترونية باهظة الثمن. مواقع التصوير تشمل لوس أنجلوس وأجزاء من جنوب كاليفورنيا. حقق الفيلم نجاحا باهرا وتبعة 7 أجزاء نالوا عجاب المشاهدين عبر العالم وبالفعل تعد تلك السلسلة من افضل واهم افلام السيارات يمكنك مشاهدتها

Gone in 60 Seconds

Gone in 60 Seconds
Gone in 60 Seconds

فيلم ذهب في 60 ثانية هو فيلم أميركي لعام 2000 ، بطولة نيكولاس كيج ، أنجلينا جولي ، جيوفاني ريبيسي ، كريستوفر إكليستون ، روبرت دوفال ، فييني جونز ، ويل باتون. الفيلم من إخراج دومينيك سينا ، تأليف سكوت روزنبرغ ، وإنتاج جيري بروكهيمر ، منتج The Rock and Con Air و Armageddon ، وهو طبعة جديدة من طبعة 1974 هـ. فيلم Halicki من نفس الاسم. تم تصوير الفيلم في جميع أنحاء لوس أنجلوس و لونغ بيتش ، كاليفورنيا ويعد من افضل افلام السيارات يمكنك مشاهدتها

يمكنك الاطلاع:

افضل افلام فاتن حمامة وقصة حياتها

Mad Max

Mad Max

ماكس المجنون هو فيلم حركة إسترالي لعام 1979 من إخراج جورج ميلر ، الذي أنتجه بيرون كينيدي وبطولة ميل جيبسون، كتب جيمس مكاسلاند وميلر السيناريو من قصة ميلر وكينيدي. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر وحقق الرقم القياسي في غينيس لأكثر الأفلام ربحًا منذ عقود ، وقد تم إضافة الفضل إليه لمزيد من فتح السوق العالمية أمام أفلام New Wave Wave، أصبح الفيلم الأول في سلسلة ماكس المجنون

تعرف على:

افضل افلام عمر الشريف

The Italian Job

The Italian Job

الوظيفة الايطالية هو فيلم لعام 2003 من إخراج F. Gary Gray ، تأليف Wayne و Donna Powers وأنتجه دونالد ديلين. نجوم الفيلم مارك Wahlberg ، تشارليز ثيرون ، جيسون ستاثام ، إدوارد نورتون ، سيث غرين ، موس ديف و دونالد ساذرلاند. إنها إعادة إنتاج أمريكية للفيلم البريطاني عام 1969 الذي يحمل نفس الاسم ، وهي تدور حول فريق من الأشخاص الذين يخططون لأخذ ذهب من شريك سابق قام بتجاوزهم ، ويعد من افضل افلام السيارات التي يمكنك مشاهدتها .

Cars

Cars

سيارات هو فيلم رياضي كوميدي- ومغامرات أمريكي لعام ٢٠٠٦ تم إنتاجه بواسطة Pixar Animation Studios وتم إصداره بواسطة Walt Disney Pictures. من تأليف جون لاسيتر وشارك في تأليفه ، فإن هذه هي الصورة المتحركة النهائية لبيكسار بشكل مستقل قبل شرائها من ديزني. يقع في عالم يسكنه بالكامل سيارات مجسمة ومركبات أخرى ، ويتميز بأصوات أوين ويلسون وبول نيومان ولاري كيبل غي وبوني هانت وتوني شلهوب وتشيك مارين ومايكل واليس وجورج كارلين وبول دولي وجنيفر لويس ، غيدو كواروني ، مايكل كيتون ، كاثرين هيلموند ، وجون راتزينبرجر، ويعد من افضل افلام السيارات يمكنك مشاهدتها .

قد يهمك:

افضل افلام قتال الشوارع على الإطلاق

Speed

Speed

السرعة هو فيلم حركة أمريكي لعام 1994 من إخراج جان دي بونت في أول أفلامه السينمائية. نجوم الفيلم Keanu Reeves ، و Dennis Hopper ، و Sandra Bullock ، و Joe Morton ، و Jeff Daniels.حقق نجاح كبير و حصل على جائزتين من جوائز الأوسكار ، لأفضل مونتاج الصوت وأفضل خلط صوت في جوائز الأوسكار السابعة والستين في أوائل عام 1995. يحكي الفيلم قصة شرطي بشرطة لوس أنجلوس الذي يحاول إنقاذ المدنيين في حافلة المدينة المزودة بجهاز مبرمج لكي ينفجر إذا تباطأت الحافلة أو إذا حاول المدنيون الفرار، ويعد من افضل افلام سيارات يمكنك مشاهدتها .

فيلم Mad Max 2

فيلم Mad Max 2

جنون ماكس 2 هو فيلم أسترالي صدر في عام 1981 عن جورج ميلر. الفيلم هو الجزء الثاني من سلسلة أفلام Mad Max ، مع ميل جيبسون بطولة Max Rockatansky. تحرّك قصة الفيلم لجماعة من المستوطنين للدفاع عن أنفسهم ضد عصابة متجولين من اللصوص ، في فيلم “غربي” على الحدود ، وكذلك دور ماكس كرجل متجدد يعيد اكتشاف إنسانيته عندما يقرر مساعدة المستوطنين، وبالفعل يعد من افضل افلام السيارات يمكنك مشاهدتها .

التعليقات مغلقة.