فنون

افضل افلام الغرب الامريكي

افضل افلام الغرب الامريكي نتناولها اليوم حيث تتركز على الثقافة الأمريكية، فتلك الأفلام يبحث عنها عشاق السينما الأمريكية والإيطالية للاستمتاع بها ومشاهدتها، وتقضية وقت رائع، للعلم أن هذه الأفلام أنتشرت بجميع أنحاء العالم.

قد يهمك أيضاً

اشهر افلام الرعب … تعرف عليهم

افضل افلام الغرب الامريكي :-

افضل افلام الغرب الامريكي
افضل افلام الغرب الامريكي

1_ فيلم High Noon :

تدور أحداث هذا الفيلم أن المارشال السابق ويل كين “غاري كوبر” يقوم بالإستعداد لكي يغادر بلدة “هادليفيل الصغيرة” بولاية نيو مكسيكو مع عروسة الجديدة “غريس كبلي”، بعد معرفته أن المجرم المحلي فرانك ميلر “إيان ماكدونالد” أطلق سراحه، وهو في طريقة للانتقام من المارشال الذي كان سبباً في سجنه، عندما يبدأ بتجنيد النواب لمحاربة ميل، ثم يصيب كين حالة من الإحباط عندما يجد أن شعب هادليفيل تحولوا إلي جبناء عندما بحين وقت المواجهة، ويلزم عليه مواجهة ميلر ورفاقه وحده.

2_ فيلم The Assassination of Jesse James by the Coward Robert Ford :

The Assassination of Jesse James by the Coward Robert Ford
The Assassination of Jesse James by the Coward Robert Ford

تدور أحداث الفيلم حول الممثل جيسي جيمس “براد بيت” المشهور بلقب أسرع مصوب بالمسدس بالغرب وهو يخطط لعملية سطو كبيرة المقبلة، بينما يقوم بشن ضربات استباقية ضد الأشخاص الذبن يتطلعون لتحصيل المكافأة التي قامت العدالة بوضعها على رأسه.

اقرأ كذلك

تعرف على افضل افلام السجون

3_ فيلم The Wild Bunch :

بعد حدوث سرقة غير ناجحة بتكساس، يتجه بايك بيشوب “ويليام هولدن” وعصابته إلي الجنوب من خلال نهر ريو غراندي وإلي المكسيك، يتم ملاحقتهم من خلال ديكي ثورنتون “روبرت رايان” ورجاله الذين يتألفون من صائدي الجوائز، حيث تم استئجارهم من خلال السكك الحديدية لمنع بيشوب وعصابته من سرقة محطة القطار، ولديهم الآن ثلاثين يوم لتعقبهم وقتلهم.

4_ فيلم The Searchers :

تدور أحداث الفيلم حول عودة إيثان إدواردز “جون واين” لتكساس بعد الحرب الأهلية بعد قتل أفراد عائلته أو اختطافهم من جانب قبيلة كومانشي، ثم يتعهد بتعقب بقية أقارب على قيد الحياة وروعهم لموطنهم، وفي النهاية إدواردز يجد أن ابنه أخيه ديبي “ناتالي وود” مازالت على قيد الحياة، ومعها شقيقها بالتبني مارتن باولي “جيفري هنتر”، ثم يتجه إيثان لأعماق أراضي كومانشس للعثور عليها.

5_ فيلم Unforgiven :

فيلم Unforgiven
فيلم Unforgiven

يعرف ويليام موني “كلينت إيستوود” بإنه ، قاتل سيئ السمعة وعنيف، وهو الآن مزارع هادئ، وهو أب متفان وليس حزين على زوجته التي توفت، وحياة ويل التي كانت سابقة ترجع مرة آخري، عندما يطلب منه إحضار ثنائي من رعاة البقر، الذين كانوا السبب في اشوه وجه موس للعدالة، ثم يقبل المهمة لي يحصل على المكافئة، ويلجأ لشريكه القديم نيدلوغان “مورغان فريمان” لمساعدته في تلك المهمة.

6_ فيلم Once Upon a Time in the West :

تدور أحداث الفيلم حول قطعة الأرض التي توجد حول بلدة فلاغستون بها مياه، ويريد بارون السكك الحديدية مورتون (غابرييل فرزيتي) الحصول عليها، وهو يعرف أن خط السكة الحديدية يلزم أن يتوقف عند ذاك الحد، ثم يقوم بإرسال فرانك “هنرس فوندا” لكي يخوف مالك الأرض مكبين “فرانك وولف”، وفرانك يقتله بدلاً من أن يخوفه، ثم يلصق تلك التهمة على قاطع الطريق شايان “جيسون روباردس”.

7_ فيلم The Good, the Bad and the Ugly :

يوجد 3 رجال يتورطون في معركة طويلة بها الكثير من المغامرات، وذلك للحصول على ثروة من الذهب، مع العلم أن توكو “إيلاي والاك” إنه يعرف اسم المقبرة التي دفن فيها الذهب، ولكنه شخص جشع، بينما بلوندي “كلينت إيساوود” شخص متسامح وصائد مكافآت وعلى علم بأسم القبر، بينما آنجل آيز (لي فان كليف) القاتل الوحشي ذو الدم البارد، ليس لديه أي معلومة، ويحاول أن يصل للذهب.

قد يهمك أيضاً

افضل افلام الاكشن لعام 2017

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق