افضل افلام القتال في السجون على الإطلاق

افضل افلام القتال في السجون يأخذنا إلى هذا العالم الغامض وهو السجون وما يحدث بها من أساليب للعقاب المختلفة وهناك الكثير من السجون حول العالم لا يعرف عنها أحد وتدار بها أعمال غير شرعية ومنا استغلال السجناء في أعمال قتالية من أجل المراهنات وتحقيق الأرباح .

وهنا نستعرض لك افضل افلام القتال في السجون :

Undisputed II: Last Man Standing

Undisputed II: Last Man Standing

بلا منازع الثاني:  أخر الرجال الصامدين، هو فيلم أمريكي عن فنون الدفاع عن النفس لعام 2006  وهذة السلسة هي من أجمل وأروع افلام القتال داخل السجون .

هذا الفيلم من إخراج إسحاق فلورنتين وبطولة مايكل جاي وايت ، سكوت أدكينز ، إيلي دانكر وبن كروس ،وهو استكمال لفيلم الملاكمة لعام 2002 بلا منازع ،حيث يصور وايت الملاكم الأول جورج “أيسمان” تشامبرز ، وهو دور لعبه فينج رميس في الفيلم الأول.

 ثم تبع ذلك فيلم بلا منازع الثالث: الاسترداد (2010) وبويكا: بلا منازع (2016) ، والتي تستمر في قصة مقاتل السجن الروسي يوري بويكا ، الذي يلعبه سكوت ادكنز.

فبعد عدة سنوات من قتال مونرو “بلا منازع” ففي السجن ، يزور بطل الملاكمة السابق جورج “أيسمان” تشامبرز الاتحاد الروسي في سلسلة من مباريات الملاكمة ، حيث تم سجنة لاحقا لحيازته الكوكايين وأُرسل مرة أخرى إلى السجن .

وهناك يكتشف سلسلة من مباريات فنون الدفاع عن النفس المختلطة غير القانونية التي يسيطر عليها السجين يوري بويكا، ويرتب مسئولو السجن هذه المعارك ويضعون رهانات جانبية كبيرة لتحقيق ربح شخصي غالباً على حساب المقاتلين ، وتستمر الأحداث المثيرة وبالفعل هو من افضل افلام القتال في السجون على الإطلاق .

تعرف على :

اروع وافضل افلام جونى ديب على الإطلاق

Locked Down

Locked Down

تدور أحداث الفيلم حول الشرطي داني الذي يتم القبض علية بتهمة ملفقة في زنزانة بالسجن ، ويضطر داني للانخراط في دائرة قتال السجناء تحت الأرض ، وبمساعدة إيرفينغ ، وهو بطل سابق في فنون القتال المختلطة ، يبتكر داني خطة لتحقيق العدالة والبراءة لاسم عائلته .

هذا الفيلم لعام 2010م، وهو من اخراج: دانيال زريلي ، من بطولة من توني شينا ، إيفانز ، فيني جونز .

In Hell

In Hell

في الجحيم هو فيلم أمريكي عن القتال داخل السجون لعام 2003 من إخراج رينجو لام، وبطولة النجوم جون كلود فان دام ولورانس تايلور.

تبدا احداث الفيلم بمشهد لكايل ليبلانك وهي أمريكية تعمل في الخارج في مانايتاغورسك بروسيا ،عندما يسمع كايل(فان دام)  أحد يهاجم زوجته عبر الهاتف ، يهرع كايل إلى المنزل ، لكن الأوان قد فات لإنقاذها ، سيرجيو كوفيتش هو الرجل الذي قتل زوجته يرشي القاضي ووجد أنه غير مذنب بسبب قلة الأدلة.

 القانون لم ينصف كايل فيقتل كوفيتش ، ولهذا السبب ، يحكم عليه بالسجن مدى الحياة في السجن دون إفراج مشروط ، وسرعان ما يصادق النزيل بيلي كوبر ، وهو أميركي يبلغ من العمر 21 عاماً يتعرض لاغتصاب متواصل والضرب من قبل نزلاء السجن بمساعدة الحراس ، ومالاكاي ، وهو سجين يستخدم كرسي متحرك ويدعي معرفة خصوصيات وعموميات حياة السجن.

وبعد دخول كايل في مشاجرة مع سجين استفزه بطريقة مشابهة لقاتل زوجته ، وضع كايل في الحبس الانفرادي. ثم يتم نقله إلى زنزانة مع النزيل 451 ، الذي يتمتع بسمعة قتل النزلاء ، والرئيس السادي للحرس يعتقد أنه سيفعل الشيء نفسه مع كايل ، ولكن بمرور الوقت يبدأون في الثقة ببعضهم البعض.

الجنرال الذي يدير السجن يسلي نفسه بالمراهنة على المعارك المنظمة بين سجانيه لملء جيوبه ، و بعد القتل الوحشي للسجين الذي سبق له أن استفزه في قتاله الأول ، اضطر كايل باستمرار إلى مزيد من المعارك لأن الجنرال والحراس يعرفون أنه مقاتل شرس ، وتستمر الأحداث الشيقة للغاية وبالفعل هو من اروع وافضل افلام القتال في السجون على الاطلاق .

يمكنك الاطلاع على:

تعرف على افضل افلام تركية كوميدية

Bloodfist III: Forced to Fight  

Bloodfist III: Forced to Fight

يُطلق علي هذا الفيلم  الكفاح من أجل القتال ،أو أجبر على القتال: قبضة الدم ، وهو فيلم حركة ومغامرات لعام 1992م بطولة دون ويلسون وريتشارد روندتري و جريجوري ماكيني   

وتدور أحداث الفيلم عندما تم الحكم على جيمي بولاند (دون ويلسون) بالسجن المؤبد في كاليفورنيا بسبب جريمة قتل لم يرتكبها، عندما يدخل السجن يرى بعض السجناء يهينون ويضربون السجناء السود ،فيطير في غضب ويقتل زعيم العصابة.

 فيقوم مأمور السجن ،بنقله إلى الجناح الأسود في السجن ، حيث يتأكد من أن السجناء سوف يقتلونه ، ولكن هذا لم يحدث وكان عضو العصابة جيمي قد قُتل هو مورد أدوية إلى بلو ، زعيم عصابة السجن السوداء.

 ويلرهيد هو نزيل أبيض وزعيم مجموعة من البيض ، يأخذ جيمي تحت جناحه ويقدم دعم لجيمي إذا انضم إلى العصابة ،لكن جيمي يرفض ، مفضلا البقاء محايد ولكن تدور أحداث غاية في الإثارة والتشويق وبالفعل يعد من افضل افلام القتال في السجون .

قد يهمك التعرف على :

تعرف على افضل افلام صينية اكشن

Undisputed III: Redemption

Undisputed III: Redemption
Undisputed III: Redemption

بلا منازع III: الخلاص هو فيلم لعام 2010 من إخراج إيزاك فلورنتين وبطولة سكوت أدكينز ، ومايكيل شانون جنكينز ، ومارك إيفانير وهريستو شوبوف ،وهذا الفيلم هو الدفعة الثالثة لتلك السلسلة .

وتدور الأحداث حيث مرت سنوات منذ أن عانى يوري بويكا من هزيمة مذلة وكسر ، وفي هذه الأثناء ، وسع غاغا ،  مشروعه في سجن السجن إلى بطولة بين السجون تدعى مسابقة نزلاء السجون (PSC) ، التي تجمع أفضل مقاتلي السجون من جميع أنحاء العالم للتنافس للحصول على فرصة في سجل واضح وإطلاق سراح مبكر.

 كما يسمع بويكا عن تلك التصفيات التي تجري داخل سجنه ، فضلا عن الفشل في إطلاق سراحه ، فيبدأ التدريب الخاص لإعادة ركبته وتجهيز نفسة للقتال

وبعد فوز فلاديمير سيكوف على منافسه في الجولة الأخيرة من بطولة السجن ، يتحداه بويكا على الفور ويهزمه بسرعة وتستمر الأحداث الشيقة وبالفعل يعد من افضل افلام القتال في السجون على الإطلاق .

التعليقات مغلقة.