افضل افلام بروس ويليس التي يمكنك مشاهدتها

افضل افلام بروس ويليس والذي هو هو واحد من أنجح ممثلي هوليود ؛ حيث تخطت إيرادات أفلامه حاجز الاثنين ونصف مليون دولار، وهذه هي أفضل أفلام بروس ويليس حتى الآن، ذلك النجم اللامع متعدد المواهب الذي جمع بين الغناء والإنتاج والتمثيل في آن واحد.

كما أنه خاض تجربة البرامج التليفزيونية قبل أن يصبح نجمًا شهيرًا، تتصدر  أفلامه دور العرض والسينمات في كل أنحاء العالم، فعندما يظهر بروس ويليس على واحدة من شاشات القنوات لا شك أنك سترى فيلمًا مشوقًا؛ يجعلك تفكر كثيرًا قبل أن تنقل مشاهدتك لقناةٍ أخرى.

قد يهمك

أفلام انقسم حولها النقاد … تعرف علي أشهر تلك الأفلام

إليك قائمة بأفضل افضل افلام بروس ويليس :

1- Pulp Fiction

فيلم Pulp Fiction
فيلم Pulp Fiction

تم إنتاج هذا الفيلم عام 1994م للمخرج كوينتن تارانتينو، وهو واحد من أفضل أفلام بروس ويليس على الإطلاق، حيث فاز عنه بجائزتي كان والأوسكار، ويحتل الفيلم مرتبة ضمن قائمة أهم مائة فيلم في تاريخ السينما الأمريكية.

وقد شاركه البطولة فيه كلٍ من ترافولتا وأوما ثورمان وصامويل ل جاكسون، وهو يدور عن حياة اثنان من القتلة المأجورين وزوجة رجل عصابات واثنين من اللصوص تتشابك حكايتهم معًا في أربعة حكايات شيقة، تجعل المشاهد لا يمل منها.

2- Looper

فيلم Looper
فيلم Looper

تم إنتاج هذا الفيلم عام 2012م، وهو واحد من أفضل أفلام الخيال العلمي التي لعبها بروس ويليس، والتي يسافر فيها عبر الزمن بين الماضي والمستقبل ويواجه نفسه في الزمنين، وقد ترشح هذا الفيلم لست جوائز نال خمسة منها، لينضم بذلك إلى قائمة أفضل أفلام بروس ويليس.

تعرف أيضًا على

افلام السفر عبر الزمن الأفضل علي الإطلاق

3- Moonrise Kingdom

فيلم Moonrise Kingdom
فيلم Moonrise Kingdom

هو فيلم رومانسي كوميدي من إنتاج عام 2013م للمخرج ويس أندرسون، ويلعب فيه النجم بروس ويليس دور الكابتن شارب الذي يتعقب هروب شاب وفتاة مراهقين من على الجزيرة بعد وقوعهما في الحب، وقد رشح هذا الفيلم لجائزة الأوسكار عن أفضل سيناريو، لهذا يعتبر واحدًا من أفضل الأفلام التي قدمها بروس ويليس مؤخرًا.

4-  Die Hard

فيلم Die Hard
فيلم Die Hard

هذا الفيلم هو واحد من أفضل أفلام الأكشن التي لعبها بروس ويليس، والتي تحولت فيما بعد إلى سلسلة من الأفلام التي تربع بها ويليس على عرش الأكشن، ليحصد بذلك لنفسه لقبًا بين ألمع النجوم، تم انتاج الفيلم عام 1988م، وقد أبدع بروس في دور الإرهابي الذي اختطف مجموعة من رجال الأعمال، وتدور بينه وبين أحد رجال الشرطة معركة حامية الوطيس.

5- Twelve Monkeys (12 Monkeys)

فيلم Twelve Monkeys
فيلم Twelve Monkeys

الفيلم مقتبس عن رائعة كريس ماركر La Jetée، وهو من انتاج عام 1995م وإخراج تيري جيليام، تدور أحداث الفيلم عن قصة رجل يعود من المستقبل، كي يعمل على وقف فيرس خطير من شأنه أن يدمر كوكب الأرض، ولكنه يقع في عشق امرأة فاتنة من الزمن الماضي .

اقرأ أيضًا

“3.10 To Yuma” عندما يريد الإنسان فرصة فقط .. من أجل أن يتغير

6- The Sixth Sense

فيلم Sixth Sense
فيلم Sixth Sense

حينما يجتمع المخرج الهندي إم نايت شمالاين مع العبقري بروس ويليس، لا بد أن يحصد فيلمهما الجوائز، ففيلم الحاسة السادسة الذي أنتج عام 1999م واحد من أفضل أفلام بروس ويليس التي رشح فيها لجائزة الأوسكار، وتدور أحداثه عن طبيب نفسي يتابع حالة طفل مضطرب يتواصل مع أشباح الموتى، ويحاول الطبيب مالكوم كرو مساعدته.

7- Sin City

فيلم Sin City
فيلم Sin City

الفيلم من بطولة جيسكا ألبا وبروس ويليز، وهو واحد من أفلام الجريمة التي صدرت عام 2005م، وقد جسد بروس ويليس في هذا الفيلم شخصية ضابط شرطة عجوز، يسعى طوال مدة الفيلم للإيقاع بسفاح يقوم بتعذيب الفتيات وقتلهن، ولكن يتم توريطه بجريمة لا يد له فيها.

وتتصاعد الأحداث حتى يكتشف أن خلف كواليس تلك الجرائم شخصٌ نافذ، وهو ابن أحد كبار المسئولين بالمدينة، ولا يختلف هذا الفيلم عن سابقيه من ناحية حصده للجوائز، فقد عرض في مهرجان كان وفاز بجائزة التقنية الكبرى.

التعليقات مغلقة.