فنون

افضل افلام بود سبنسر الكوميدي الايطالي الشهير

افضل افلام بود سبنسر يأخذنا إلى النجم السينمائي الايطالي  كارلو بيدرسولي الذي ولد في يوم 31 أكتوبر 1929 – وتوفي في 27 يونيو 2016 ، والمشهور بود سبنسر ، وهو سباحاً محترفاً و لاعب كرة الماء.

وهو معروف بالأدوار الكوميدية في العمل مع شريكه في الأفلام الطويلة تيرينس هيل ، وحظي الثنائي “بشهرة عالمية وجذب الملايين إليهم  وأنتجوا وأخرجوا أكثر من 20 فيلمًا معًا.

لقد كان سباح ناجح في شبابه ، وحصل على شهادة في القانون وسجل العديد من براءات الاختراع و لعب العديد من الألعاب الرياضية وأظهر استعدادًا للسباحة ، حيث فاز بجوائز، في عام 1940 ، و بسبب عمل والده ، انتقل إلى روما ، حيث التحق بالمدرسة الثانوية وانضم إلى نادي للسباحة.

 أنهى دراسته قبل عيد ميلاده السابع عشر بأعلى الدرجات و التحق بجامعة Sapienza في روما ، حيث درس الكيمياء في يناير 1947، ثم بدا ينخرط في بعض الأعمال الفنية وبرز النجم السينمائي في الأعمال الكوميدية التي حازت على إعجاب المشاهدين عبر العالم .

وهنا نستعرض افضل افلام بود سبنسر:

They Call Me Trinity

They Call Me Trinity

يسموني الثالوث هو فيلم كوميدي إيطالي لعام 1970 من تأليف وإخراج إنزو باربوني  بطولة النجوم ترينس هيل وبود سبنسر كاخوين ، ترينيتي وبامبينو ، الذين يساعدون في الدفاع عن مستوطنة المورمون من قطاع الطرق المكسيكين وأتباع الميجور هاريمان ، ولقد تم تصويره في موقع في لاتسيو بإيطاليا وبالفعل يعد من افضل افلام بود سبنسر الكوميدي الايطالي الشهير .

Watch Out, We’re Mad!

Watch Out, We’re Mad!

انتبه ، نحن مجنونون هو فيلم كوميدي إيطالي لعام 1974 ، من إخراج مارسيلو فونداتو وبطولة الفريق الكوميدي تيرينس هيل وبود سبنسر.

وهو إنتاج مشترك دولي بين إيطاليا وإسبانيا ويعد من افضل افلام بود سبنسر الكوميدي الايطالي الشهير .

تعرف على:

افضل افلام صينية كوميدية يمكنك مشاهدتها

Crime Busters

Crime Busters

منتهكي الجريمة هو فيلم إجرامي كوميدي إيطالي تم إخراجه عام 1977 و هو واحدا من الأفلام الثلاثة التي نالت جائزة الشاشة الذهبية في عام 1977 جنبا إلى جنب مع The Exorcist و The Towering Inferno ويعد من افضل افلام بود سبنسر الكوميدي الايطالي الشهير.

قد يهمك أن :

تعرف على افضل افلام تركية كوميدية

Go for It

 

Go for It

هو فيلم كوميدي إيطالي لعام 1983 و فيلم تجسيد سخرية من بطولة تيرينس هيل وبود سبنسر ، تم تصويره في ميامي ، فلوريدا.

وتدور القصة عندما التقى المهرّج الساحر روسكو فريزر ودوغ أوروردان ، وهو رجل مُدان بسبب غرق يخت كان قد أزعجه  تدور الأحداث في اطار من الكوميديا والتشويق، وبالفعل يعد من افضل افلام بود سبنسر الكوميدي الايطالي .

Trinity Is Still My Name

Trinity Is Still My Name

الثالوث ما زال اسمي هو فيلم كوميدي غربي إيطالي عام 1971 من إخراج إنزو باربوني. وهو عبارة عن تكملة لـ They Call Me Trinity ، من بطولة النجوم بود سبنسر وتران سهيل وبالفعل يعد من افضل افلام بود سبنسر الكوميدي الايطالي الشهير .

تعرف على:

افضل افلام جون سينا نجم المصارعة المحبوب

Double Trouble

Double Trouble

هو فيلم كوميدي إيطالي لعام 1984 من إخراج إنزو باربوني وبطولة الفريق الكوميدي تيرينس هيل وبود سبنسر ،وتدور الأحداث حول الملياردير البرازيلي الذي يخشى الاغتيال ويقوم (تيرينس هيل) وأنطونيو (بود سبنسر) .

الذين يمتلكون وكالة تحقيق حيث يتخفوا في دور البهلوان إليوت فانس (تيرينس هيل) والمجرم الصغير الذي يلعب دور جريج وندر (بود سبنسر) ، حيث يكتشفوا من يقف وراء محاولات الاغتيال في إطار من الكوميديا وبالفعل يعد من افضل افلام بود سبنسر الكوميدي الايطالي الشهير .

السابق
أقراص كلارا … تعرف على دواعي الاستعمال والآثار الجانبية
التالي
طريقة تحضير صينية شاورما