افضل افلام بود سبنسر وترانس هيل الثنائي الكوميدي الشهير

افضل افلام بود سبنسر وترانس هيل ، هذا الثنائي الايطالي الكوميدي الشهير ، قدموا أكثر من 20 فيلم معا ، تلك  الأفلام الكوميدية التي حازت على إعجاب المشاهدين عبر العالم .

ترانس هيل (هو ماريو جيروتي الذي ولد عام 1939) وهو ممثل إيطالي ، ومخرج سينمائي ، وكاتب سيناريو ومنتج أفلام ، و بدأ هيل مسيرته بأفلام للأطفال وانتقل إلى أدوار بطولة متعددة في أفلام الحركة والكوميديا ​​، والعديد منها مع شريكة في  الأفلام منذ فترة طويلة وصديقه بود سبنسر ، و خلال ذروة شعبيته كان هيل من بين أعلى الممثلين أجرا بايطاليا

 وزميلة بود سبنسر الذي يمسي كارلو بيدرسولي الذي ولد عام 1929 – وتوفي عام 2016، المعروف مهنياً  بود سينسر هو ممثلاً إيطالياً ، و سباحاً محترفاً و لاعب كرة الماء، وهو معروف بالأدوار الكوميدية في العمل مع شريكه في الأفلام الطويلة تيرينس هيل.

 وحظي الثنائي “بشهرة عالمية وجذبوا الملايين إليهم

ونستعرض هنا افضل افلام بود سبنسر وترانس هيل الثنائي الكوميدي الشهير:

they call Me Trinity

they call Me Trinity

 هو فيلم كوميدي  إيطالي لعام 1970 من تأليف وإخراج إنزو باربوني. بطولة النجوم ترينس هيل وبود سبنسر كاخوين ، ترينيتي وبامبينو ، الذين يساعدون في الدفاع عن مستوطنة المورمون من قطاع الطرق المكسيكيون  وأتباع الميجور هاريمان ، ولقد تم تصويره في موقع في لاتسيو ، إيطاليا .

تعرف على:

افضل افلام جون ابراهام النجم الهندي

Crime Busters

Crime Busters

هو فيلم كوميدي إجرامي لعام 1977 من إخراج إينزو باربوني، كان واحدا من الأفلام الثلاثة التي نالت جائزة الشاشة الذهبية في عام 1977 جنبا إلى جنب مع The Exorcist و The Towering

ويلبور والش (بود سبنسر) ومات كيربي (تيرينس هيل) في ميامي ، يبحثون عن عمل كرجال أعمال ، ولكن تتم إدارة المنطقة من قبل تجار مشبوهة الذين يرفضون منحهم وظيفة ، وبعد ذلك يتم ضرب التجار ولديهم ثلاثة من سياراتهم تحطمت في هذه العملية.

Who Finds a Friend Finds a Treasure

Who Finds a Friend Finds a Treasure

الذي يجد صديقًا يعثر على الكنز (المعروف أيضًا باسم “صديق كنز”) هو فيلم كوميدي للمغامرة الإيطالية لعام 1981

الآن لويد (هيل) هو مقامر راسخ تتراكم الكثير من الديون علية ، وبالتالي يضطر إلى الفرار ، يلاحقه أصحاب العمل المشبوهون في المنطقة. تشارلي أوبراين (سبنسر) هو الممثل الذي يعلن عن المربى والذوق الرهيب ويشرع في رحلة استكشافية طويلة.

و الآن ، لا يزال فارا ، يختبئ داخل قارب تشارلي دون علمه وتدور أحداث مثيرة في إطار كوميدي رائع .

Double Trouble

Double Trouble

فيلم كوميدي إيطالي لعام 1984 من إخراج إنزو باربوني ،وبطولة ترانس هيل وبود سبنسر

القصة تدور حين يخشى الملياردير البرازيلي الملياردير على حياته  باستيو (تيرينس هيل) وأنطونيو (بود سبنسر)  لديهم وكالة  حيث يكتشفوا من يقف وراء محاولات الاغتيال.

وينجحوا  في شق طريقهما عبر جميع أنواع المواقف دون الكثير من المتاعب أثناء الاقتراب من العقل المدبر وراء كل ما يحدث .

قد يهمك التعرف على:

اروع وافضل افلام طروادة واليونان القديمة

Troublemakers

Troublemakers

هو عبارة عن فيلم كوميدي لعام 1994. وهذا  الفيلم هو الأخير بين تيرينس هيل (الذي أخرجه أيضا) وبود سبنسر

يتلقى ترافيس ، وهو حامل السلاح ، رسالة من والدته ماو ، يطلب منه إحضار شقيقه موسى وعائلته إلى جمع شمل الكريسماس وإعطائهم كنزًا غير معروف تدّعي أنه ورثه عن والده.

تعرف على:

افضل افلام لي مين هو الممثل الكوري

Watch Out, We’re Mad!

Watch Out, We’re Mad!

انتبه ، نحن مجنونون ! هو فيلم كوميدي إيطالي لعام 1974 ، من إخراج مارسيلو فونداتو وبطولة الفريق الكوميدي تيرينس هيل وبود سبنسر.

إنه إنتاج مشترك دولي بين إيطاليا وإسبانيا.

 وتدور الأحداث في مكان ما في إسبانيا ، يتوقع سائق سيارة السباق ، حيث يقام سباق سيارات في الطرق الوعرة ويتواجد بالسباق “بين” (سبنسر) من اجل الجائزة ، وهي عربة بوما حمراء اللون مع رأس أصفر.

ويتواجد ترانس هيل  الذي يدخل في المسابقة ، والذي يمتلك أيضًا موهبة في السباق ،وخلال السباق يقاتل كل رجل بشراسة إلى خط النهاية ،ولكن في النهاية المفاجئة ، ينتهي الأمر بالتعادل في المركز الأول ،

ونتيجة لذلك ، يتم منح كلاهما عربة الكثبان الرملية. وبالطبع ، فإن المشاركة غير واردة ، لذا سرعان ما دخلوا في نقاش جاد مثل من يحصل على العربة ، في البداية يقترحوا المراهنة عليها في لعبة بطاقات ، وأيضا مصارعة سلاح. وأخيرا يقررون على مبارزة “البيرة والنقانق” في حانة للملاهي ، التي “يفقدوا فيها السيارة في المراهنات”.

التعليقات مغلقة.