افضل افلام تحفيزية يمكنك مشاهدتها على الاطلاق

افضل افلام تحفيزية ملهمة تتضمن هذه القائمة الملهمة أفلامًا رياضية ، وأفلامًا رومانسية ، وأفلامًا عائلية ، وموسيقية ملهمة ومحفزة للإنجاز، تلك الأفلام تجعلنا نريد أن نصدق ، وأن نكون مصدر إلهام ونعيش بشكل غير مباشر من خلال القصص التي نراها على الشاشة. لكن ما هي أفضل الأفلام التحفيزية الملهمة؟

كلما كنت تبحث عن الحافز أو الشجاعة يمكنك مشاهدة أحد هذه الأفلام وسيكون من المؤكد أنها ستلهمك، تختلف هذه الأفلام من نوعها ، ولكنها تتمتع جميعها بالقدرة على رفع معنوياتنا وإلهامنا بغض النظر عن عدد المرات التي شاهدناها فيها.

 الأفلام الموجودة في هذه القائمة لديها القدرة على توفير هذه الزيادة الإضافية المطلوبة، فبعد كل مشاهدة ، ستشعر بالانتعاش كما لو كنت تستطيع تحقيق أحلامك.

وهنا نستعرض لك افضل افلام تحفيزية يمكنك مشاهدتها:

The Pursuit of Happyness 2006

The Pursuit of Happyness 2006

فيلم “السعي وراء السعادة” هو فيلم درامي أميركي لعام 2006 عن قصة رجل الأعمال كريس غاردنر ، الذي تدهور بة الحال واصبح بلا مأوى. من إخراج غابرييل موشينو ، يعرض الفيلم فيلم ويل سميث في دور غاردنر ، وهو بائع بلا مأوى. يشارك نجل سميث ، جادن سميث ، في فيلمه الأول ، ليصبح أول أفلامه كإبن غاردنر ، كريستوفر جونيور.

تم ترشيح سميث لجائزة الأوسكار وجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل، ويعد من  افضل افلام تحفيزية يمكنك مشاهدتها .

Good Will Hunting

Good Will Hunting

هو فيلم درامي أميركي لعام 1997 ، من إخراج جوس فان سانت ، وبطولة روبن ويليامز ، مات دامون ، بن أفليك ، ميني دراي ، وستيلان سكارسجارد. كتب الفيلم آفليك ودامون ، وهو يتتبع ويلي ساوث بينغ ، البالغ من العمر 20 عامًا ، وهو عبقري غير معترف به ، والذي أصبح ، في إطار اتفاق المقاضاة المؤجل بعد الاعتداء على ضابط شرطة ، عميلًا لأحد المعالجين ويدرس الرياضيات المتقدمة مع أستاذ مشهور.

ومن خلال جلسات العلاج ، سوف يعيد تقييم علاقاته مع صديقه المفضل ، وصديقته ، ونفسه ، ويواجه مهمة كبيرة تتمثل في مواجهة ماضيه والتفكير في مستقبله.

حقق الفيلم أكثر من 225 مليون دولار خلال عرضه المسرحي ، مع ميزانية 10 ملايين دولار. تم ترشيحها لتسع جوائز الاوسكار ، بما في ذلك جائزة الاوسكار لأفضل فيلم

وفي عام 2014 ، تم تصنيفه في المرتبة رقم 53 في قائمة  “الأفلام المفضلة المائة” في هوليوود وبالفعل يعد من افضل افلام تحفيزية يمكنك مشاهدتها على الاطلاق .

يمكنك الاطلاع على:

افضل افلام قروش وأكثرها رعبا على الإطلاق

3 Idiots

3 Idiots

الثلاثة البلهاء هو فيلم كوميدي درامي هندي لعام 2009 ، شارك في كتابة فيلم (مع أبهجات جوشي) وأخرجه راجكومار هيران. بطولة امير خان  و R. Madhavan و Sharman Joshi وكارينا كابور وبومان ايراني  و يتتبع الفيلم صداقة ثلاثة طلاب في كلية  هندية ويواجهوا الضغوط الاجتماعية في ظل نظام تعليم هندي

ويروي الفيلم عن طريق الدراما الموازية ، واحدة في الوقت الحاضر وعشر سنوات أخرى في الماضي. كما أدرجت الاختراعات الهندية الحقيقية ، تلك التي تدفعك الى العمل والانجاز والاختراع ، وهي تلك التي أنشأها ريميا خوسيه

حقق هذا الفيلم نجاحًا تجاريًا عند إصداره في 25 كانون الأول (ديسمبر) 2009. وكان هو الفيلم الأكثر ربحًا في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية في الهند ، وكان أعلى افتتاح مجموعات نهارية لفيلم هندي حتى تلك اللحظة ، وحافظت أيضًا على سجل أعلى المجموعات الصافية في الأسبوع الأول لفيلم بوليوود. كما أصبح أحد الأفلام الهندية القليلة في ذلك الوقت ليصبح ناجحًا في أسواق شرق آسيا مثل الصين واليابان ،  وبذلك يصل إجمالي حجمه العالمي إلى 392 كرور روبية (90 مليون دولار)

فاز الفيلم بست جوائز من Filmfare بما في ذلك جائزة أفضل فيلم وثلاث جوائز وطنية للأفلام بما في ذلك أفضل فيلم شعبي. في الخارج ، فازت بالجائزة الكبرى في جوائز Videoyasan اليابانية، وبالفعل هو من افضل افلام تحفيزية يمكنك مشاهدتها على الاطلاق .

قد يهمك:

افضل افلام ثعابين الاكثر رعبا على الإطلاق

Rocky

Rocky

روكي هو فيلم درامي رياضي أمريكي لعام 1976 من إخراج جون جي أفيلسين ، كتبه سيلفستر ستالون.  يروي هذا  قصة الحلم الأمريكي في روكي بالبوا ، وهو ملاكم أميركي غير متعلم ، ولكن طيب القلب ،روكي ، مقاتل نادي صغير ، يحصل على فرصة في بطولة العالم للوزن الثقيل. الفيلم أيضا نجوم تاليا شاير كما ادريان ، بيرت يونغ وشقيق ادريان باولي ، وبورغيس ميريديث كمدرب روكي ميكي غولدميل ، وكارل ويذرز كبطل ، أبولو كريد.

ميزانية تبلغ أكثر قليلاً من مليون دولار ، ضربة نائمة ؛ فقد كسب 225 مليون دولار في إيصالات شباك التذاكر العالمية ، ليصبح الفيلم الأعلى أرباحًا لعام 1976 ، واستمر في الفوز بثلاث جوائز أوسكار ، بما في ذلك جائزة أفضل فيلم. تلقى الفيلم العديد من الآراء الإيجابية وحول ستالون إلى نجم سينمائي كبير،وبالفعل هو من افضل افلام تحفيزية يمكنك مشاهدتها على الاطلاق

تعرف على:

اروع و افضل افلام جين فوندا الممثلة المتألقة

Braveheart

Braveheart

القلب الشجاع هو فيلم حرب ملحمي لعام 1995 من إخراج ميل جيبسون. يستند الفيلم بشكل خيالي على حياة وليام والاس ، الذي لعبه جيبسون ، المحارب الاسكتلندي في أواخر القرن الثالث عشر والذي قاد الاسكتلنديين في الحرب الأولى للاستقلال الاسكتلندي ضد الملك إدوارد الأول ملك إنجلترا. الفيلم أيضا نجوم صوفي مارسو ، باتريك McGoohan وكاترين ماكورماك.

حقق الفيلم 75.6 مليون دولار في الولايات المتحدة وحقق 210.4 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 68 ، تم ترشيح الفيلم لعشرة جوائز أوسكار وفاز بخمسة: أفضل صورة وأفضل مخرج وأفضل تصوير سينمائي وأفضل ماكياج وأفضل مونتاج صوتي، وبالفعل هو من افضل افلام تحفيزية يمكنك مشاهدتها على الاطلاق

Peaceful Warrior

هو فيلم درامي لعام 2006 من إخراج فيكتور سالفا وكتبه كيفين برنهارت استناداً إلى رواية “طريق المحارب السلمي” لدان ميلمان. يقع في U.C. بيركلي ، بطولة النجم السينمائي سكوت ميكلوفيس كرجل جمباز موهوب جدا، حيث يلتقي بمرشد روحي وتستمر الاحداث الشيقة ويعد من افضل افلام تحفيزية يمكنك مشاهدتها على الاطلاق A.adam

التعليقات مغلقة.