افضل افلام جوليا روبرتس التي بسببها إستحقت و بجدارة أن تنال لقب موناليزا هوليوود

قبل التطرق لمحتوي المقال و الذي هو افضل افلام جوليا روبرتس التي بسببها إستحقت و بجدارة أن تنال لقب موناليزا هوليوود يجب العلم ان جوليا روبرتس هي أحد أهم و أجمل نجمات هوليود علي الإطلاق كما تمتلك واحدة مِن أشهر الإبتسامات كذلك فإبتسامتها الرقيقة الرائعة جعلتها و بسهولة شديدة تخترق قلوب الجماهير مِن النظرة الأولي لدرجة أن لقبها الجمهور بإسم صاحبة إبتسامة الموناليزا ( كنابة عن فيلمها الذي يحمل نفس الإسم ) .

عشرة مِن افضل افلام جوليا روبرتس التي بسببها إستحقت و بجدارة أن تنال لقب موناليزا هوليوود

قد يهمك :

فيلم Wonder بطولة جوليا روبرتس .. لماذا أحبه الناس ؟

1- Notting Hill

افضل افلام جوليا روبرتس
افضل افلام جوليا روبرتس

ينتمي هذا الفيلم لفئة الرومانسية الكوميدية و فيه تلعب الفنانة جوليا روبرتس دور ممثلة مشهورة تقع في غرام شخص بسيط يبيع الكتب فيبدأ العالم يتسائل كيف لهذا أن يحدث و هل مِن الممكن أن تستمر هذه العلاقة المخالفة للعادة أم أنها و كما هو متوقع ستنتهي سريعاً ، يجدر الإشارة إلي أن جوليا روبرتس نالت عن دورها في هذا الفيلم ترشيحات عِدة لجوائز كثيرة للغاية أهمها جائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثلة .

2- The Pelican Brief

افضل افلام جوليا روبرتس
افضل افلام جوليا روبرتس

هذا الفيلم ينتمي لنوعية الجريمة و التشويق و فيه تلعب النجمة جوليا روبرتس دور طالبة حقوق شابة مِن أجل أن تكتشف حقيقة إحدي أكبر و أخطر المؤامرات التي حيكت في القرن العشرين تُخاطر بحياتها و بكل شيء تقريباً ، و يجب الإشارة إلي أن جوليا روبرتس ترشحت عن فيلمها هذا لجائزة MTV Movie Awards كأفضل ممثلة .

إقرأ أيضاً :

نتعرف علي أفلام جوليا روبرتس الأشهر ونبذة عن الممثلة صاحبة أجمل ابتسامة

3- my best friends wedding

افضل افلام جوليا روبرتس
افضل افلام جوليا روبرتس

الفيلم ينتمي لفئة الرومانسية الكوميدية و فيه تلعب النجمة جوليا روبرتس دور إمرأة تحاول بكل جهدها أن تُخرب حفل زفاف صديقا المقرب لتتمكن مِن سرقته لنفسها ، و يجب الإشارة إلي أن جوليا روبرتس نالت عن هذا الفيلم عِدة جوائز مختلفة أهمها Blockvuster Enterainment Awards كأفضل ممثلة و ترشحت لجائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثلة و جائزة MTV Movie Award .

4- Conspiracy Theory

افضل افلام جوليا روبرتس
افضل افلام جوليا روبرتس

الفيلم ينتمي لنوعية الغموض و التشويق و فيه تلعب النجمة جوليا روبرتس دور إمرأة تُحاول أن تُساعد شخص ما مهووس بنظرية المؤامرة و هنالك أحد الجماعات الغريبة تحاول أن تقتله بأي طريقة لما يملكه مِن معلومات عن أمور لا يجب أن يعرفها أحد .

5- closer

افضل افلام جوليا روبرتس
افضل افلام جوليا روبرتس

الفيلم ينتمي لنوعية الدراما و الرومانسية و تدور أحداثه حول زوجين مِن الأحبه تتعقد علاقة كل زوجين بسبب وقوع أحد أطراف الزوج الأول في حب أحد أطراف الزوج الثاني ، و يجب الإشارة إلي أن جوليا روبرتس نالت عن فيلمها هذا ترشيحات كثيرة لجوائز أفضل طاقم عمل مثل جائزة إختيار النقاد .

إقرأ كذلك :

اختيار جوليا روبرتس المرأة الأجمل فى العالم بواسطة مجلة PEOPLE لعام 2017

6- Erin Brockovich

افضل افلام جوليا روبرتس
افضل افلام جوليا روبرتس

هو فيلم سيرة ذاتية تلعب فيه النجمة جوليا روبرتس دور إمرأة تدخل حرب ضارية مع شركة غاز عملاقة و تحاول جاهدة أن تقدمهم للمحاكمة لما تسببه نفاياتهم السامة مِن امراض خطيرة للسكان ، و يجدر الإشارة إلي أن جوليا روبرتس نالت عن فيلمها هذا عِدة جوائز كبيرة أهمها جائزة الجولدن جلوب و الأوسكار و البافتا كأفضل ممثلة .

7- Pretty Woman

افضل افلام جوليا روبرتس
افضل افلام جوليا روبرتس

الفيلم ينتمي لنوعية الرومانسية الكوميدية و فيه تلعب النجمة جوليا روبرتس دور عاهرة يتم تأجيرها مِن قبل مليونير وسيم لتعمل صديقة له خلال وجوده في لوس أنجلوس و لكن و بشكل غير متوقع تتطور الأمور بينهما بشكل سريع للغاية ، و يجدر الإشارة إلي أن جوليا روبرتس نالت عن هذا الفيلم عدد مِن الجوائز الكبيرة مثل الجولدن جلوب كأفضل ممثلة و ترشحت لجوائز أخري مثل الأوسكار و البافتا كأفضل ممثلة .

8- Audust : Osage County

افضل افلام جوليا روبرتس
افضل افلام جوليا روبرتس

الفيلم ينتمي لنوعية الدراما و فيه تلعب النجمة جوليا روبرتس دور ترجع إلي بيت أهلها مباشرة بعد حدوث حادثة تزلزل كيان العائلة و عندما تعود تجد أنها متورطة في الكثير مِن المشاكل و العلاقات المعقدة مع كافة أفراد الأسرة ، و يجدر الإشارة إلي أن جوليا روبرتس نالت عن دورها في هذا الفيلم الكثير مِن الجوائز المهمة مثل الأوسكار و الجولدن جلوب و البافتا .

قد يهمك :

صدمة : جوليا روبرتس تفقد بصرها بالتدريج

9- Sleeping With The Enemy

افضل افلام جوليا روبرتس
افضل افلام جوليا روبرتس

ينتمي الفيلم لنوعية الجريمة و التشويق و فيه تلعب النجمة جوليا روبرتس دور إمرأة لكي تتمكن مِن الهروب مِن زوجها تقوم بتزييف موتها فتظن أنها أمنت و يهنأ بالها و لكن هذا لا يستمر طويلاً حيث تكتشف أنها في خطر مُحدق يُهدد حياتها ، و يجدر الإشارة إلي أن جوليا روبرتس نالت عن دورها في هذا الفيلم ترشيحاً لجائزة Saturn Award كأفضل ممثلة .

10- Runaway Bride

افضل افلام جوليا روبرتس
افضل افلام جوليا روبرتس

الفيلم ينتمي لنوعية الرومانسية الكوميدية و فيه تلعب النجمة جوليا روبرتس دور إمرأة تقوم مراراً و تكراراً بالهروب مِن حفل زفافها و بكل مرة تكون مع خطيب مختلف و عندما يسمع صحفي ما بهذا الأمر يحاول جاهداً أن يكشف السر وراء فعلها لهذا ، و يجب الإشارة إلي أن جوليا روبرتس عن دورها في هذا الفيلم ترشحت لجائزة Blockbuster Entertainment Award كأفضل ممثلة .

التعليقات مغلقة.