فنون

افضل افلام جون ابراهام النجم الهندي

افضل افلام جون ابراهام  يأخذنا إلى الهند حيث ولد النجم الشهير في 17 ديسمبر 1972م، وهو ممثل ومنتج سينمائي هندي، ظهر لأول مرة مع عام2003م في فيلم jism ، والذي حصل على ترشيح جائزة Filmfare Best لأول مرة.

ثم توالت النجاحات ، ففي عام 2004 م حقق نجاح ساحق في فيلم دوم ورشح لجائزة فيليمر وتوالت نجاحاته السينمائية وحقق نجاحا تجاريا كبيرا ، وفي عام 2012م أنتج إبراهيم فيلمه الأول فيكي دونور ، الذي حقق نجاحًا نقديًا وتجاريًا ، وحصل على جائزة National Film Award لأفضل فيلم مشهور يقدم الترفيه.

وإلى جانب مهنته في التمثيل ، فهو مالك لفريق كرة قدم هندي في الدوري الممتاز، وكان يقوم في كثير من الأحيان بالعديد من الأعمال المثيرة الخطيرة في أفلامه، وهو أيضا نباتي ، ومناصر قوي لحقوق الحيوان.

ونستعرض هنا أفضل افلام جون ابراهام :

Force

Force

القوة هو فيلم اكشن من أفلام بوليوود لعام 2011 من إخراج نيشيكانت كاماث ، بطولة جون أبراهام في مواجهة جينيليا ديسوزا في أدوار رئيسية.

 إنه طبعة جديدة من فيلم تاميل مينون الناجح لعام 2003م  كاهاها كاهاها بطولة سورييا وجيوثيكا في الصدارة.

 وتدور القصة حول شرطي يقوم بمطاردات للقبض على رجل عصابات مخيف، حقق الفيلم نجاحًا تجاريًا في شباك التذاكر، وقد أشاد الجمهور والنقاد أيضًا بأداء جون أبراهام وبالفعل هو من أفضل افلام جون ابراهام

Dhoom

Dhoom

دوم هو فيلم إثارة وحركة هندي لعام 2004 من تأليف فيجاي كريشنا أشاريا وإخراج سانجاي جاده.

بطولة النجوم أبهيشيك باتشان ، عدي تشوبرا ، جون أبراهام ، إيشا ديول ، وريمي سين في الأدوار القيادية.

يحكي قصة عصابات الدراجات النارية في مومباي وضابط الشرطة الذي يجتمع مع تاجر دراجات نارية لوقفهم، حقق الفيلم أكثر من 290 مليون روبية ، وأصبح أحد الأفلام الهندية الأكثر ربحًا لعام 2004.

 ثم تم إنتاج سلسلة افلام دوم ومنها إصداره الثاني Dhoom 2 ، الذي صدر في 24 نوفمبر 2006 ، و Dhoom 3 صدر في 20 ديسمبر 2013م وبالفعل هو من أفضل افلام جون ابراهام .

يمكنك الاطلاع على:

افضل افلام يوري بويكا (سكوت آدكنز)

New York

New York

نيويورك هو فيلم هندي لعام 2009 الذي أخرجه كابير خان ، الذي أنتجه أديتيا تشوبرا في أفلام ياش راج ،

بطولة النجوم جون أبراهام وكاترينا كايف ونيل نيتين موكيش و عرفان خان.

ويحكي قصة ثلاثة طلاب يدرسون في جامعة بولاية نيويورك الخيالية التي تغيرت حياتهم بحلول 11 سبتمبر وما بعدها .

Shootout at Wadala

Shootout at Wadala

تبادل لإطلاق النار في وادالا هو فيلم عن الجريمة الهندية لعام 2013 من تأليف وإخراج سانجاي جوبتا.

ويضم الفيلم جون أبراهام وأنيل كابور وكانجنا راناوت وتوشار كابور ومانوج باجباي وسونو سود في أدوار رئيسية.

الفيلم يصور أول مواجهة مسجلة من قبل شرطة مومباي ، حيث تم قتل رجل العصابات مانيه سورفي بالرصاص ، والذي وقع عند تقاطع كلية الدكتور أمبيدكار بوادالا في مومباي في 11 يناير 1982.

تعرف على:

اروع وافضل افلام جونى ديب على الإطلاق

DOSTANA

DOSTANA
DOSTANA

دوستانا هو فيلم كوميدي رومانسي لعام 2008 من إخراج تارون مانشوكان وبطولة أبهيشيك باتشان وجون أبراهام وبريانكا تشوبرا في الأدوار الرئيسية.

تم تصوير دوستانا بالكامل في ميامي بفلوريدا، هذا الفيلم مستوحى بشكل فضفاض من فيلم لهوليود باسم أنا الآن أنطقك تشاك ولاري ، وأصبح الفيلم الثامن من حيث أعلى الأفلام في شباك التذاكر الهندي في عام 2008.

Desi Boyz

Desi Boyz

ديزي بويز هو فيلم كوميدي درامي هندي لعام 2011 من إخراج روهيت داوان .

بطولة النجوم الفيلم أكشاي كومار ، جون أبراهام ، ديبيكا بادوكون و سينغ في أدوار قيادية  حقق الفيلم إيرادات كبيرة في شباك التذاكر .

Garam Masala

Garam Masala

غارام ماسالا هو فيلم كوميدي من أفلام بوليوود لعام 2005 من إخراج بريادارشان ، وهو عبارة عن طبعة جزئية جديدة لفيلم بيايادشاران الملايو فيلم بوينج بوينغ.

نجوم الفيلم أكشاي كومار ، جون أبراهام ، ريمي سين ، باريش راوال . تم إصداره في ديوالي عام 2005، وحصل أكشاي كومار على جائزة أفضل ممثل عن دورة الكوميدي وقدم جون ابراهام أداء مبهرا وبالفعل يعد من افضل افلام جون ابراهام .

يمكنك الاطلاع على:

تعرف علي افضل افلام سرقة البنوك

السابق
تعرف على طريقة عمل الزبادي في البيت
التالي
موضوع تعبير عن الأمية