افضل افلام حب وغرام وعشق ورومانسية

قبل التطرق لمحتوي المقال و الذي هو افضل افلام حب وغرام وعشق ورومانسية مأخوذين مِن قصص حقيقية حدثت علي أرض الواقع يجب العلم أن الأفلام بشكل عام قد تعتمد أحياناً في أحداثها علي أحداث مِن الحياة الواقعية تركت إحساساً لا يُنسي في قلوب بعض الناس و يجب الإشارة إلي أن أنجح الأفلام علي الإطلاق هي تلك التي تعتمد في احداثها علي أحداث حقيقية و تجارب حقيقية تلمس الواقع .

قد يهمك :

افضل 10 افلام رومانسية تتخيلها وكأنك تعيش بداخلها

افضل افلام حب وغرام وعشق ورومانسية مأخوذين مِن قصص حقيقية حدثت علي أرض الواقع

10- The Vow 2012

افضل افلام حب وغرام وعشق ورومانسية
افضل افلام حب وغرام وعشق ورومانسية

يحتل هذا الفيلم المرتبة العاشرة بين أفضل الأفلام الرومانسية المأخوذة عن قصة حقيقية و تدور أحداثه حول زوجين مُحبان يعشقان بعضهما البعض و لكن الزوجة تتعرض في يوم لحادث سيارة مروعة للغاية يُفقدها ذاكرتها و لا تتذكر لا زوجها ولا المشاعر و الحب الذي كانت تكنه له .

الفيلم مِن بطولة تشانينج تاتوم و راشيل ماك أدمز .

9-The Notebook 2004

افضل افلام حب وغرام وعشق ورومانسية
افضل افلام حب وغرام وعشق ورومانسية

يحتل هذا الفيلم المرتبة التاسعة في قائمتنا و تدور أحداثه حول فتاة تذهب إلي أحد المهرجانات و تُقابل هناك شاب تقع في غرامه بكل ما للكلمة مِن معني و لكن لأنه فقير فإن أسرة الفتاة تُحاول بكل ما أوتيت مِن قوة أن تفرق بينهما .

الفيلم مِن بطولة راشيل ماك أدامز و ريان جوسلينج .

إقرأ أيضاً :

10 أفلام رومانسية تؤكد لك أن العزوبية أفضل من الإرتباط ..

 

8- The Theory of Everything

افضل افلام حب وغرام وعشق ورومانسية
افضل افلام حب وغرام وعشق ورومانسية

يحتل هذا الفيلم المرتبة الثامنة في قائمتنا و هو يتحدث عن عالم الفيزياء الأشهر في القرن الحالي ستيفن هوكينج الذي يُصاب و هو في الحادية و العشرين مِن عمره بحالة مرضية نادرة تُدعي التصلب الجانبي و هو مرض مُميت ما مِن علاج له ولكن حبيبته لا تيأس منه و تصر علي الزواج منه و لكن بعد الزواج تتدهور حالته الصحية و يُظهر لنا الفيلم كيف كان يتعايش ستيفن و زوجته مع هذا المرض .

7- Boys Don’t Cr

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تكره كونها أنثي و ترغب في التحول لرجل فتقص شعرها و ترتدي ثياب تُخفي مفاتنها و لكن بعد هذا تتعرف علي شاب ما و تقع في غرامه .

الفيلم مِن بطولة كلو سيفيني و هيلاري سوانك .

إقرأ كذلك :

أفلام رومانسية على مستوى العالم ستجعلك تختبر مشاعر مؤثرة وقوية

6- The Edge of Love

تدور أحداث الفيلم حول إمرأة بالغة تقع في غراب رجل متزوج و لديه أبناء و الفيلم مِن بطولة كيرا نايتلي و ماثيو ريس .

5- A Beautiful Mind

افضل افلام حب وغرام وعشق ورومانسية
افضل افلام حب وغرام وعشق ورومانسية

تدور أحداث الفيلم حول عالم رياضيات عبقري في مخيلته يأتيه ضابط مخابرات يقوم بتجنيده و يعيش مع أبطال شخصياته الوهمية و لكن بمساعدة زوجته تتم معالجته مِن هذا المرض النفسي و يستعيد توازنه الطبيعي مرة أخري .

الفيلم مِن بطولة جينيفير كونولي و راسل كرو .

4- Eat, Pray, Love

تدور أحداث الفيلم حول إمرأة ليست سعيدة مع زوجها و ترغب في الإنفصال عنه و تُقرر أنها سوف تُسافر كافة أنحاء العالم و تدون ما ستُشاهده .

3- It Could Happen To you

تدور أحداث الفيلم حول زوجين سعيدين يعيشان حياة طبييعية و بسيطة تنقلب عليهم رأساً علي عقب عندما يربحا جائزة تبلغ قيمتها أربعة ملايين دولار في مسابقة اليناصيب .

قد يهمك :

افضل افلام جوليا روبرتس التي بسببها إستحقت و بجدارة أن تنال لقب موناليزا هوليوود

2- Walk The Line

تدور أحداث الفيلم حول رجل يعشق الموسيقي منذ الصغر و يقع في غراب فتاه بدأت رحلته معها عندما باع جيتاره الأول خلال فترة خدمته في الجيش .

1- Mrs. Soffel

سوفيل هو حارس سجن في مقاطعة أليجني عديم المشاعر بالمعني الحرفي للكلمة لدرجة أن قسوته في عمله في السجن تؤثر علي زوجته و أبنائه .

التعليقات مغلقة.