فنون

افضل افلام داستون هوفمان النجم اللامع

افضل افلام داستون هوفمان الذي ولد عام 1937 م ، فهو ممثل ومخرج أمريكي كبير وبارز في هولييود، ولقد حصل على العديد من الجوائز بما في ذلك الأوسكار ، وست جوائز غولدن غلوب (بما في ذلك جائزة سيسيل ) ، وأربعة جوائز BAFTA ، وثلاث جوائز لمكتب الدراما ، وجائزتي إيمي ، وجائزة Genie Award.

وحصل هوفمان على جائزة AFI Life Achievement Award عام 1999 ، وجائزة مركز Kennedy Honors Award في عام 2012، وحقق هوفمان لأول مرة إشادة كبيرة جدا في مسرحية  eh? “إيه؟” ، التي فاز فيها بجائزة المسرح العالمي وجائزة مكتب الدراما.

 وركز هوفمان بشكل كبير على السينما ، مع عودة متفرقة إلى التلفزيون وإلى المسرح، ونجح نجاحا برزا وملفتا، وفي عام 2016 ، فاز بجائزة International Emmy Award لأفضل ممثل عن عمله على Esio Trot من Roald Dahl.

وهنا نستعرض افضل افلام داستون هوفمان نجم هوليوود الكبير :

Rain Man

Rain Man

رجل المطر هو فيلم درامي أميركي لعام 1988 من إخراج باري ليفنسون، ويروي الفيلم قصة “يوبي” الكارثي والأناني ، تشارلي بابيت ، الذي يكتشف أن والده البعيد عنة قد مات وتورث كل ممتلكاته التي تبلغ تكلفتها ملايين الدولارات لابنه الآخر ، رايموند  والذي كان تشارلي لا يعلم بوجوده وبالفعل هو من افضل افلام داستون هوفمان على الاطلاق .

The Graduate

The Graduate

الخريج هو فيلم درامي كوميدي أمريكي لعام 1967 من إخراج مايك نيكولز. وهو مبني على رواية “الدراسات العليا” التي كتبها عام 1963 من قبل تشارلز ويب

 السيناريو هو كالدر ويلينجهام وباك هنري ، الذي يظهر في الفيلم ككاتب فندق. يحكي الفيلم قصة بنيامين برادوك البالغ من العمر 21 عاما ، وهو خريج جامعة حديث لا يوجد له هدف محدد في الحياة

في عام 1996 ، تم اختيار الخريج للحفاظ عليه في السجل الوطني للأفلام في الولايات المتحدة باعتباره “ثقافيًا أو تاريخيًا أو جماليًا” ، وبالفعل هو من افضل افلام داستون هوفمان على الاطلاق .

يمكنك الاطلاع على:

افضل افلام ساندرا بولوك نجمة هوليوود

All the President’s Men

All the President’s Men

كل رجال الرئيس هو فيلم إخباري سياسي أمريكي لعام 1976 من إخراج آلان جاي باكولا. يستند السيناريو الذي كتبه ويليام غولدمان على كتاب غير روائي عام 1974 يحمل نفس الاسم من قبل كارل بيرنشتاين وبوب وودوارد ، الصحفيان اللذان يحققان في فضيحة ووترجيت لصالح صحيفة واشنطن بوست.

 بطولة الفيلم روبرت ريدفورد وداستن هوفمان في وودوارد وبرنشتاين ، على التوالي،  وبالفعل هو من افضل افلام داستون هوفمان على الاطلاق.

قد يهمك:

افضل افلام ستانلي كوبريك المخرج الرائع

Kramer vs. Kramer

Kramer vs. Kramer

كرامر ضد كرامر هو فيلم درامي أميركي لعام 1979، إخراج Benton. يحكي الفيلم قصة طلاق الزوجين وتأثيره على جميع المعنيين ، بما في ذلك ابنهما الصغير. حصل على خمسة جوائز أوسكار في عام 1980 ، في فئات أفضل صورة وأفضل مخرج وأفضل سيناريو مقتبس وأفضل ممثل وأفضل ممثلة مساعدة ، وبالفعل هو من افضل افلام داستون هوفمان على الاطلاق .

Tootsie

Tootsie

هو فيلم كوميدي درامي أميركي لعام 1982 يحكي قصة الممثل الموهوب ولكن المتقلب الذي يجبر على تبني هوية جديدة كامرأة

بطولة النجم داستن هوفمان ، مع فريق دعم يضم جيسيكا لانج ، تيري جار ، دابني كولمان ، تشارلز دورنينغ ، جينا ديفيس ، بيل موراي ، دوريس بلكاك والمنتج / المخرج سيدني بولاك.

 في عام 1998 ، اعتبرت مكتبة الكونغرس في الولايات المتحدة أن الفيلم “ذو أهمية ثقافية” واختارته للمحافظة عليه في السجل الوطني للسينما، وبالفعل هو من افضل افلام داستون هوفمان على الاطلاق .

تعرف على :

اروع وافضل افلام كيرك دوجلاس على الاطلاق

Papillon

Papillon

بابيلون هو فيلم عن السجون لعام 1973 من إخراج فرانكلين شافنر ، مستندًا إلى السيرة الذاتية الأفضل مبيعاً للمخرج الفرنسي هنري شاريير. بطولة ستيف ماكوين كما هنري شاريري ، وداستن هوفمان في دور لويس ديغا.

كان الفيلم مكلفًا جدًا في ذلك الوقت ، لكنه حقق أرباحًا كبيرة للغاية ، وبالفعل هو من افضل افلام داستون هوفمان على الاطلاق.

السابق
بحث عن البشرة وأنواعها
التالي
دراسة جدوى مغسلة سيارات