افضل افلام رايان رينولدز الفنان العالمي الوسيم ذو الموهبة المُميزة

افضل افلام رايان رينولدز الممثل الكندي الذي ولد في الثالث و العشرين مِن أكتوبر لعام 1976 و بدأ مشوارهِ الفني بالتلفزيون الكندي و سرعان ما إنتقل لأمريكا و هنالك ذاع صيته سريعاً للغاية و عن حياتهِ العاطفية فقد تزوج مِن النجمة الكبيرة سكارليت جوهانسون منذ عام 2008 و حتي عام 2010 حينما إنفصلا و قال كلاهما أن هذا القرار مفيد لكلاً منهما وهو الآن متزوج للنجمة الفاتنة بليك ليفيلي .

قد يهمك :

افضل افلام ليوناردو ديكابريو منذ بدء مسيرته الفنية

افضل افلام رايان رينولدز

1- Deadpool 2016

Deadpool
Deadpool

في أحد الأيام يُصاب وايد ويلسون بمرض السرطان و بعد أن عرض علي حبيبته فانيسا الزواج يُقرر أن يبتعد عنها لكي لا يُسبب لها الحزن عند وفاته ثم يلتقي بشخص غريب يعمل بمنظمة تقوم بعمل تجارب غريبة علي أصحاب القوي الخارجة و يعرض علي وايلد أن يشفيه مِن المرض فسرعان ما يوافق و لكن ما لا يعلمه أنه لن يتم شفائه و إنما سيتم تفعيل الجين إكس بداخله بطريقة غير أدمية و في غاية الصعوبة خلالها تم تشويه جسد وايد و لكن مِن ناحية اخري حصل علي قوي خارقة مِثل التعافي بسرعة رهيبة و إعادة تجديد الأعضاء .

2- The Hitman’s Bodyguard

The Hitman's Bodyguard
The Hitman’s Bodyguard

إقرأ أيضاً :

افضل افلام جيم كاري علي الإطلاق

يُعتبر هذا الفيلم أحد افضل افلام رايان رينولدز علي الإطلاق و عن قصته فهي تدور حول  الحارس الشخصي الأفضل علي الإطلاق و الذي يتم تكليفه بمهمة حراسة قاتل محترف مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية و لكن لأن شهادة هذا القاتل ستُدين رجل أعمال شهير بعدة جرائم خطيرة فإنه يتم ملاحقة هذا القاتل و حارسه الشخصي مِن قبل قتله محترفين فيضطر الإثنان للتعاون معاً لكي يصلا إلي المحكمة بأمان و في الوقت المحدد .

3- Life

Life
Life

تدور أحداث الفيلم حول طاقم المحطة الفضائية الدولية المكون مِن ستة أفراد علي شفا واحد مِن أعظم و أهم الإكتشافات علي الإطلاق ألا و هو إكتشاف دليل علي وجود حياة خارج كوكب الأرض و تحديداً علي كوكب المريخ و لكن ما إن يشرع الفريق في إجراء بحوثاته يتعرض لمخاطر كبيرة للغاية و يكتشفون أنه أشكال الحياة علي كوكب المريخ أكثر ذكاءً مما كانوا يظنون .

4- The Voices

إقرأ أيضاً:

افضل افلام جوليا روبرتس التي بسببها إستحقت و بجدارة أن تنال لقب موناليزا هوليوود

The Voices
The Voices

تدور أحداث الفيلم حول جيري الذي يعمل في أحد مصانع تصنيع أحواض الإستحمام و يحمل مشاعر حب إتجاه زميلته في العمل فيونا و عن طريق نصائح حيواناته المتكلمة يتمكن جيري مِن تعقب فيونا و يحصل منها علي ميعاد مِن المفترض أن يكون رومانسي إلا أنه ينقلب إلي شيئاً أخر تماماً أبداً ما كان في الحسبان .

قد يهمك :

افضل افلام انجلينا جولي نجمة هوليود المتألقة

5- The Captive

تدور أحداث الفيلم حول الأب ماثيو الذي يصطحب بنته بالسيارة علي الطريق السريع و يتركها في السيارة بالمقعد الخلفي بعض الوقت و يُخبرها بأنه ذاهب ليُحضر لها المثلجات و لكن عندما يعود يجد أن إبنته إختفت و بمرور الوقت يكتشف أن تم خطفها فيسعي جاهداً أن يبحث عن الجاني و يعثر علي إبنته .

6- R.I.P.D.

تدور أحداث الفيلم حول رجال الشرطة الموتي الذين يختبئون بين عالمي الأحياء و الأموات و يقومون بإعتقال مجموعة خاصة مِن المجرمين و تقديمهم للعدالة و يوجد مأمور مُخضرم يُدعي روي بولسيفير الذي أمضي حياته المهنية مع قوة الشرطة الإسطورية المعروفة بإسم R.I.P.D. في أحد الأيام يقوم بتعيين النجم الصاعد في الشرطة و الضابط المحنك الصغير نيك ووكر بمكتبه و يضطر كلاً منهما أن يتبادلا الإحترام مِن أجل صالح العمل الجماعي .

التعليقات مغلقة.