فنون

افضل افلام روبرت دي نيرو النجم الساطع في سماء هوليوود

افضل افلام روبرت دي نيرو  هذا النجم اللامع الذي ولد عام 1943 م ، هو روبرت أنتوني دي نيرو، فهو الممثل والمنتج والمخرج الأمريكي. الذي حصل على العديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة الأوسكار ، وجائزة غولدن غلوب ، وجائزة سيسيل بي ديميل ، وجائزة AFI لإنجاز الحياة ، والميدالية الرئاسية للحرية ، وتم ترشيحه لستة جوائز بافتا ، وجائزتي إيمي وجائزتين من نقابة الممثلين.

لقد شارك دي نيرو بدور فيتو كورليوني في فيلم العراب لعام 1974  الجزء الثاني ، والذي فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد، ولقد أكسبه تعاونه الطويل مع المخرج مارتن سكورسيزي جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن تصويره لجيك لاموتا في فيلم الثور الثوري لعام 1980.

وحصل دي نيرو على ترشيحات إضافية للدراما الحربية الفيتنامية لمايكل سيمينو The Deer Hunter 1978 ، ولقد حقق العديد والعديد من الجوائز خلال مسيرته الرائعة .

وهنا نستعرض افضل افلام روبرت دي نيرو النجم الساطع في سماء هوليوود :

فيلم Godfather Part II

فيلم Godfather Part II

العراب الجزء الثاني هو فيلم ملحمي أمريكي عن الجريمة صدر عام 1974 من إنتاج وإخراج فرانسيس فورد كوبولا من سيناريو شارك في كتابته مع ماريو بوزو ، بطولة أل باتشينو وروبرت دي نيرو.

 وهو عبارة عن فيلم تكملة ومقدمة لـ The Godfather ، يقدمان دراما متوازية: أحدهما يلتقط قصة مايكل كورليون عام 1958 ، و Don الجديد لعائلة الجريمة Corleone ، يحمي أعمال العائلة في أعقاب محاولة اغتيالة ، و يغطي برجول رحلة والده ، فيتو كورليوني ، وهو من اروع وافضل افلام روبرت دي نيرو على الاطلاق .

قد يهمك التعرف على:

افضل افلام ساندرا بولوك نجمة هوليوود

Goodfellas

Goodfellas

هو فيلم عن الجريمة الأمريكية لعام 1990 من إخراج مارتن سكورسيزي.

يروي الفيلم صعود وسقوط زميل عائلة لوكشي ، هنري هيل وأصدقائه ، خلال فترة من عام 1955 إلى عام 1980، بطولة روبرت دي نيرو ، جو بيسكي ، وراي ليوتا وهو من اجمل افلام روبرت دي نيرو .

Taxi Driver

Taxi Driver

سائق سيارة الأجرة هو فيلم إخباري نفساني أميركي لعام  1976 من إخراج مارتن سكورسيزي وكتبه بول شريدر. يقع في مدينة نيويورك بعد نهاية حرب فيتنام مباشرة ، ويظهر نجوم السينما روبرت دي نيرو بمشاركة جودي فوستر ، وهارفي كيتل ، وسيبيل شيبرد ، وبيتر بويل ، وألبرت بروكس، وهو من افضل افلام روبرت دي نيرو .

يمكنك الاطلاع:

افضل افلام مارلون براندو أسطورة هوليوود

Raging Bull

Raging Bull
Raging Bull

الثور الهائج هو فيلم وثائقي أمريكي عن السيرة الذاتية بالأبيض والأسود من إخراج مارتن سكورسيزي ، أنتج من قبل روبرت تشارتوف وأروين وينكلر وتم تكييفه من قبل بول شريدر ومارديك مارتن من مذكرات جاست لاموت “الثور الهائج: قصتي”.

بطولة النجم روبرت دي نيرو بدور جيك لاموتا ، وهو ملاكم أمريكي متوسط الوزن الإيطالي الذي دمر الغضب الذاتي الهائل والوسواس ، والغيرة الجنسية ، وحقق انجازات رائعة وهو من افضل أدوار روبرت دي نيرو .

The Deer Hunter

The Deer Hunter

صائد الغزال هو فيلم درامي ملحمي أمريكي لعام 1978 شارك في كتابة وإخراج Michael Cimino عن ثلاثة من عمال الصلب الأمريكيين الروس وخدمتهم في فيتنام. نجوم الفيلم روبرت دي نيرو ، كريستوفر والكن ، جون سافاج ، جون كازل ، ميريل ستريب ، وجورج دزندزا.

وتدور أحداث القصة في كلايرتون ، وهي بلدة صغيرة من الطبقة العاملة على نهر مونونجاهلا جنوب بيتسبرغ ، ثم في فيتنام ، وفي مكان ما في الغابات وفي سايغون .

تعرف على:

اروع وافضل افلام كيانو ريفيز الممثل المتنوع

Heat

 

Heat

هو فيلم عن الجريمة الأمريكية لعام 1995 كتبه وأخرجه مايكل مان ، وبطولة روبرت دي نيرو ، آل باتشينو ، وفال كيلمر.

 يلعب دي نيرو دور نيل ماكولي ، لص محترف ، بينما تلعب باتشينو دور الملازم فينسنت هانا ، وهو أحد المحاربين القدامى L.A.P.D. سرقة المباحث القتل تتبع فريق مكولي. ويستند الصراع المركزي إلى تجارب ضابط شرطة شيكاغو السابق تشاك آدامسون ومطاردة مجرم اسمه ماكولي ، حقق هيت نجاحًا تجاريًا ، حيث حققت 67 مليون دولار في الولايات المتحدة و 187 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وهو من اجمل وافضل افلام روبرت دي نيرو .

السابق
المهلب بن أبي صفرة ما الذى تعرفه عنه ؟
التالي
أريبيكس aripex … تعرف على دواعي الاستخدام والآثار الجانبية