افضل افلام رومانسية كوميدية يمكنك مشاهدتها

افضل افلام رومانسية كوميدية هي واحدة من أقدم وأشهر أنواع الأفلام في كل العصور، و يمكن أن يشير المصطلح “كوميديا رومانسية” إلى أي قصة حب مضحكة إلى حد كبير ، ولكن بشكل أكثر تحديدًا ، ينطبق على الأفلام التي تشع بالضوء والمشاهدة ، والتي تعزز موضوع الحب الحقيقي الذي يقهر الجميع.

ونستعرض هنا افضل افلام رومانسية كوميدية يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها :

Pretty Woman

Pretty Woman

امرأة جميلة هو فيلم كوميدي رومانسي أمريكي عام 1990 هذا الفيلم من  إخراج  Garry Marshall ، وهو من بطولة ريتشارد جاري وجوليا روبرتس .

وتدور القصة حول فتاة هوليوود تسمي فيفيان وارد ، التي تم التعاقد معها ، والتي تم تعيينها من قبل إدوارد لويس وهو رجل أعمال ثري ، لتكون مرافقته للعديد من الأعمال التجارية والاجتماعية ، وتطورت علاقتهما على مدار الوقت ، وتدور بينهم أحداث مثيرة في إطار من  الكوميديا رومانسية وبالفعل هو من اجمل وافضل افلام رومانسية كوميدية.

يمكنك الاطلاع على:

أجمل وافضل افلام هندي ستستمتع بمشاهدتها

Notting Hill

Notting Hill

هو فيلم كوميدي رومانسي بريطاني تم تصويره عام 1999 في نوتينج هيل بلندن وصدر في 21 مايو 1999.

تم إنتاج الفيلم من قبل دنكان كينورثي وإخراج روجر ميشل. يتألف الفيلم من نجوم هيو غرانت وجوليا روبرتس وريس إيفانس و إيما تشامبرز وتيم ماك إنيرني وجينا ماكي وهو بونفيل.

أصبح أعلى فيلم بريطاني تم إصداره في تلك السنة، فاز الفيلم بـ BAFTA ، وتم ترشيحه في فئتين أخريين ، وفاز بجوائز أخرى ، بما في ذلك جائزة كوميديا بريطانية وجائزة بريطانية للموسيقى التصويرية، وبالفعل هو من افضل افلام رومانسية كوميدية .

When Harry Met Sally

When Harry Met Sally

عندما يقابل هاري سالي … فيلم كوميدي رومانسي أمريكي لعام 1989 من تأليف نورا إيفرون وإخراج روب رينر، ومن نجوم بيلي كريستال وهاري وميغ ريانبدور سالي وبالفعل هومن افضل افلام رومانسية كوميدية .

 تتبع القصة خلال اثني عشر عامًا أو نحو ذلك من لقاءات الصدفة في مدينة نيويورك ، ويطرح الفيلم السؤال “هل يمكن للرجال والنساء أن يكونوا أصدقاء فقط؟” وتقدم العديد من الأفكار حول العلاقات ،مثل تلك الخاصة بصديقة “عالية الصيانة” و “الشخص الانتقالي”.

The Princess Bride

The Princess Bride

العروس الأميرة هو فيلم مغامرات خيالي كوميدي رومانسي أمريكي لعام 1987 تم إنتاجه بواسطة روب راينر.

يتم عرض القصة في الفيلم كقراءة يقرأها جد لحفيده المريض ، وبالتالي الحفاظ على أسلوب الرواية بشكل فعال، هذا الفيلم هو رقم 50 في مسلسل “100 Funniest Movies” ورقم 88 في قائمة الفيلم الأمريكي “AFI’s 100 Years … 100 Passions” لأكبر 100 قصة حب  ويعد من افضل افلام رومانسية كوميدية .

وهنا نتعرف على:

تعرف علي افضل افلام سرقة البنوك

Sleepless in Seattle

Sleepless in Seattle

بلا نوم في سياتل هو فيلم كوميدي – درامي رومانسي لعام 1993 من إخراج الكاتبة نورا إيفرون ، استنادًا إلى قصة جيف آرتش ، فإنه يصور توم هانكس في دور سام بالدوين وميج ريان في دور آني ريد، وبالفعل هو من اجمل و افضل افلام رومانسية كوميدية .

Four Weddings and a Funeral

Four Weddings and a Funeral

أربع حفلات زفاف وجنازة هو فيلم كوميدي رومانسي بريطاني لعام 1994 من إخراج مايك نيويل ، كان هذا أول فيلم من عدة أفلام للكاتب ريتشارد كيرتس ليعرض فيه هيو غرانت، تم إعداده في غضون ستة أسابيع وتكلفته أقل من 3 مليون جنيه إسترليني ، ليحقق نجاحًا غير متوقع والفيلم البريطاني الأكثر ربحًا في تاريخ السينما في ذلك الوقت .

 وحقق في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم بما يزيد عن 245.7 مليون دولار ، والحصول على ترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم وبالفعل هو من افضل افلام رومانسية كوميدية .

تعرف هنا على:

افضل افلام مصارعة حازت على اعجاب الجماهير

50 First Dates

 

50 First Dates

أول 50 مواعدة هو فيلم كوميدي رومانسي أمريكي لعام 2004 من إخراج بيتر سيجال وكتبه جورج وينج ،بطولة النجوم آدم ساندلر كطبيب بيطري لوطاريو ودرو باريمور باعتباره فاقد الذاكرة ، جنبا إلى جنب مع روب شنايدر ، شون أستين ، لوسيا ستروس ، بليك كلارك ، ودان أيكرويد.

 فاز ساندلر وباريمور بجائزة MTV. وتدور القصة حول ضعف الذاكرة الخيالي الذي تعاني منه شخصية باريمور ، متلازمة غولدفيلد ، يشبه فقدان الذاكرة على المدى القصير وفقدان الذاكرة الارتجاعي بطريقة كوميدية ورومانسية وبالفعل هو من افضل افلام رومانسية كوميدية .

How to Lose a Guy in 10 Days

How to Lose a Guy in 10 Days

كيف تفقدين رجل في 10 أيام هو فيلم كوميدي رومانسي لعام 2003 ، من إخراج دونالد بيتري ، وبطولة كيت هدسون وماثيو ماكونهي. ويستند  إلى كتاب رسوم متحركة قصير يحمل نفس الاسم من قبل ميشيل ألكسندر وجيني لونج وبالفعل هو من افضل افلام رومانسية كوميدية يمكنك أن تشاهدها .

التعليقات مغلقة.