افضل افلام صامويل جاكسون النجم السينمائى المحبوب

تتنوع أفلام نجم السينما صامويل جاكسون ولكنها تشترك في شيء واحد فكلهم يمتلكون التشويق والإثارة والتأنق للنجم اللامع.

 سواء كان قاتلًا محترفًا  أو مديرًا لمؤسسة تجسس فائقة السرية ، فإن صامويل جاكسون يجلب دومًا جوًا من الفوضى، ولقد قام بأدوار لا تحصى من الأفلام على مر السنين ، لكننا أردنا معرفة أفضل أدواره، وتحقيقا لهذه الغاية

نستعرض لكم أفضل افلام صامويل جاكسون خلال تاريخه السينمائي الرائع :

Pulp Fiction

Pulp Fiction

لب الخيال هو فيلم جريمة وكوميديا سوداء لعام 1994 من تأليف وإخراج كوينتين تارانتينو ، من قصة تارانتينو وروجر آفاري و يشتهر هذا الفيلم بمزيج ساخر من الفكاهة والعنف ، و تم ترشيح الفيلم لسبعة جوائز أوسكار .

 بما في ذلك أفضل فيلم ،كما تم منحه جائزة Palme d’Or في مهرجان كان السينمائي في عام 1994 وحقق نجاحا كبيرا وحاز جون ترافولتا ، على ترشيح لجائزة الأوسكار ، كما فعل نجمنا المحبوب سامويل جاكسون على ترشيح لجائزة أوسكار عن دورة الرائع بالفيلم وبالفعل هو من أجمل وافضل افلام صامويل جاكسون .

وهنا تعرف على:

اجمل وافضل افلام الدراما الاجنبية

Unbreakable

Unbreakable

غير قابل للكسر هو فيلم درامي خارق عن الخيانة  تم إنتاجه وإخراجه من قبل M. Night Shyamalan وبطولة بروس ويليس وصمويل  جاكسون.

يحكي الفيلم قصة الحارس الأمني لفيلادلفيا ديفيد دن ، الذي يكتشف ببطء أنه يمتلك قدرات فائقة، القصة مكونة من ثلاثة أجزاء وبالفعل هو من أروع وافضل افلام صامويل جاكسون .

A Time to Kill

A Time to Kill

وقت القتل هو فيلم درامي تم تأليفه عام 1996 من رواية جون غريشام لعام 1989 التي تحمل نفس الاسم ، من إخراج جويل شوماخر.وبطولة النجوم ماثيو ماكونهي ، ساندرا بولوك ، صامويل إل جاكسون ، ونجم كيفن سبيسي ، مع أوليفر بلات ، آشلي جود ، كيفر ودونالد ساذرلاند ، وباتريك مكجوهان يظهران في أدوار داعمة.

يقع الفيلم في كانتون بولاية ميسيسيبي ، وينطوي على اغتصاب فتاة صغيرة ، واعتقال المغتصبين ، وقتلهم بعد ذلك من قبل والد الطفلة ، ومحاكمة الوالد بتهمة القتل. حقق الفيلم نجاحًا كبيرا ، وحقق ايرادات فاقت ال 150 مليون دولار وبالفعل هو من افضل افلام صامويل جاكسون .

وتعرف هنا على :

اروع وافضل افلام الفنتازيا على الاطلاق

Die Hard with a Vengeance

Die Hard with a Vengeance

الموت الصعب مع الانتقام هو فيلم أمريكي لعام 1995 والثالث في سلسلة أفلام Die Hard. تم إنتاجها وإخراجها من قبل جون ماكتييران .

 وبطولة النجوم بروس ويليس في منصب قائد شرطة مدينة نيويورك الملازم جون ماكلين ، وصامويل جاكسون كشريك مكلان المتردد زيوس كارفر ، وجيريمي ايرونز سيمون بيتر جروبر. تم إصداره في 19 مايو 1995 ، بعد خمس سنوات من Die Hard 2 ، وقدم صامويل جاكسون أجمل أدوارة وبالفعل يستحق أن يكون افضل افلام صامويل جاكسون .

ويمكنك الاطلاع على :

افضل افلام الجاسوسية العالمية

Shaft

Shaft

فيلم رمح هو فيلم إخباري أمريكي لعام 2000 من إخراج جون سينغلتون ، وبطولة صامويل جاكسون ، وجيفري رايت ، وكريستيان بايل ، وبات هينجل ، وتوني كوليت ، وبوستا رايمز ، وفانيسا ل. وليامز ، وماخي فيفر. هذا الفيلم ليس طبعة جديدة لفيلم 1971 الذي يحمل نفس الاسم ، بل هو تكملة ، لذا فهو الدفعة الرابعة والأخيرة من السلسلة الأصلية ، شخصية جون شافت جاكسون هو ابن شقيق جون شافت الأصلي .

Changing Lanes

Changing Lanes

تغيير المسارات  هو فيلم إثارة درامي أميركي لعام 2002 من إخراج روجر ميشيل وبطولة بن أفليك وصمويل إل جاكسون.

 يتتبع الفيلم محامي شاب ناجح في وول ستريت (أفليك) يصطدم بغير قصد بسيارته في سيارة يقودها رجل مبيعات في منتصف العمر يتعافى من الكحول (جاكسون). بعد أن يغادر المحامي مكان الحادث ، يحاول الرجلان العودة إلى بعضهما البعض ، وهما يشتركان في مجموعة من الأعمال غير الأخلاقية وغير القانونية التي ينتهي بها المطاف إلى إحداث تأثير كبير على حياة كل رجل ،حقق الفيلم إيرادات اكثرمن  95 مليون دولار وبالفعل هو من اجمل وافضل افلام صامويل جاكسون .

التعليقات مغلقة.