افضل افلام صينية كوميدية يمكنك مشاهدتها  

افضل افلام صينية كوميدية حيث تقدم لنا السينما الصينية مجموعة رائعة من الافلام الكوميدية التي حازت على إعجاب المشاهدين عبر العالم

ونستعرض لك هنا افضل افلام صينية كوميدية يمكن أن تشاهدها :

Never Say Die

 

Never Say Die

هو فيلم كوميدي صيني لعام 2017 من إخراج سونغ يانغ وتشانغ تشيو وبطولة أي لون و ما لي و شين تنغ و تيان يو و شيويه هاووين، مقتبس عن كوميديا المسرح الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه ،ووفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر ، فإن الفيلم هو الفيلم الكوميدي الأعلى أرباحًا على الإطلاق في سوق شباك واحد (محلية المنشأ) .

يقوم ملاكم بإنقاذ فتاة عن طريق الصدفة وهي صحافية بعد أن ضربها البرق، ويعيشان حياة مع بعضهما البعض في أدوار متناقضة ظاهريًا ، وهما يكافحان من أجل التكيف ، لكنهما في نهاية المطاف يتمسكان مع بعضهما البعض ، ويكشفان عن مؤامرة أكبر داخل عالم الملاكمة.

يمكنك الاطلاع على:

تعرف على افضل افلام رعب تركية

Goodbye Mr. Loser

Goodbye Mr. Loser

هو فيلم كوميدي صيني لعام 2015 من إخراج يان فاي وبينغ دامو ، وبطولة شين تنغ ، ما لي ، يين زينغ ، أي لون ، وانغ زهي ، تيان يو وسونغ يانغ وتشانغ يوان ولي بينغ.

يدور حول عازف هاوي وهو عاطل عن العمل شيا لوه (شين تنغ) يحضر حفل زفاف تشيو يا (وانغ تشى) ، ولكنة يسحق مدرسته الثانويةوبالفعل يعد من افضل افلام صينية كوميدية يمكنك مشاهدتها .

Odyssey

Odyssey

هو فيلم صيني كوميدي خيالي مكون من جزئين في هونغ كونغ لعام 1995 من إخراج جيفري لاو وبطولة ستيفن تشو.

الجزء الأول بعنوان “الأوديسة الصينية الجزء الأول: صندوق باندورا” بينما يسمى الجزء الثاني “أوديسي الصينية الجزء الثاني: سندريلا”.

ويعد بالفعل من افضل افلام صينية كوميدية يمكنك مشاهدتها .

تعرف على:

افضل افلام اكشن هندي ستستمتع بمشاهدتها

Lost on Journey

Lost on Journey

هو فيلم كوميدي صيني لعام 2010 من إخراج رايموند ييب وبطولة Xu Zheng و Wang Baoqiang.

يصور هذا الفيلم صورة مسلية وواقعية للقضايا السائدة في المجتمع الصيني ، بطريقة فوضوية عندما يريد الجميع جمع شملهم مع أسرهم في احتفالات رأس السنة الصينية وبالفعل هومن افضل افلام صينية كوميدية يمكنك مشاهدتها .

لي تشنجونغ (شو زهينغ) هو رجل أعمال ثري ومتغطرس يعامل موظفيه بشكل سيء ولديه عشيقة سرية ، ماني (لي مان). على الرغم من أن عشيقته تريد منه أن يقضي رأس السنة الصينية الجديدة معها في شيجياتشوانغ ، إلا أن لي يشعر بأنه مضطر للعودة إلى مسقط رأسه تشانغشا للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة مع زوجته ميلى (تسوه شياو تشينغ) ، وابنته ، وأمه.

وعند وصوله إلى المطار المزدحم ، يجد لي أنه قد تم حجزه بالخطأ في الدرجة السياحية ، وكان يجلس إلى جانب المسافر الأول الذي يدعى نيو جينغ (وانغ باو تشيانغ) ، وهو عامل مهاجر ساذج وساذج يعمل كفني لاستخراج الحليب وتدور احداث غاية في الكوميديا وبالفعل يعد من افضل افلام صينية كوميدية يمكنك مشاهدتها .

Lost in Thailand

 

Lost in Thailand

هو فيلم كوميدي صيني لعام 2012  من بطولة Xu Zheng و Wang Baoqiang و Huang Bo.

يدور الفيلم حول ثلاثة رجال صينيين يسافرون في تايلاند: اثنان من العلماء المتنافسين يبحثان عن رئيسهما ، وسائح حريص على استكشاف البلاد.

ولقد حقق الفيلم أكثر من 200 مليون دولار أمريكي في شباك التذاكر الصيني ، ليصبح الفيلم الأكثر ربحًا على الإطلاق في الصين عندما تم إصداره. وكان هذا أول فيلم في الصين يكسب أكثر من مليار يوان متجاوزا تيتانيك الذي حقق حوالي 975 مليون يوان في عشر سنوات ، ويعد من افضل افلام صينية كوميدية يمكنك مشاهدتها .

تعرف على:

افضل افلام لي مين هو الممثل الكوري

Kung Fu Hustle

Kung Fu Hustle

هو فيلم كوميدي للعصابات في فنون القتال لعام 2004 ، أخرجه وأنتجه وكتبه ستيفن تشو ، الذي يلعب دور البطولة ، شارك كل من يوين واه ، ويوين كيو ، وداني تشان كووك كوان ، وبروس ليونغ سيو-لونغ في لعب أدوار بارزة ، ويعد من افضل افلام صينية كوميدية يمكنك مشاهدتها

كان الفيلم هو الفيلم العاشر الأعلى من حيث الدخل في الولايات المتحدة في الولايات المتحدة ، كما حقق أعلى الأفلام الأجنبية في البلاد في عام 2005، وقد فاز الكونغ فو هوستل بالعديد من الجوائز ، بما في ذلك ستة جوائز هونغ كونغ للأفلام و خمس جوائز جولدن هورس.

التعليقات مغلقة.