فنون

افضل افلام طرد الاروح على الاطلاق

افضل افلام طرد الاروح على الاطلاق

افضل افلام طرد الارواح ، فربما يكون طرد الأرواح الشريرة هو أحد أكثر الأحداث شهرة في أفلام الرعب، فطرد الأرواح الشريرة أو أي شيء له علاقة بالسحروالغموض هو شيق للغاية ، فكلما كانت الطقوس أكثر غموضاًً كلما كان ذلك أكثر إثارة .

فمرحبًا بك في عالم السحر والتنجيم: هتافات قديمة ، حيل الشيطان الذكية ، والأصوات الشيطانية المرعبة، ولدينا هنا قائمة أفضل الأفلام التعويذي وممتلكات شيطان في كل العصور.

المحتوي

هنا نستعرض افضل افلام طرد الارواح على الاطلاق

The Exorcism of Emily Rose 2005

The Exorcism of Emily Rose 2005
The Exorcism of Emily Rose 2005

طرد الارواح الشريرة من اميلي روز (2005)، هو فيلم الرعب  تم إعداده بواسطة سكوت ديركسون، القصة التي كتبها ديركسون ، بول هاريس بوردمان ، ونيخيلش ميهرا ، يقوم على قصة حياة حقيقية Anneliese ميشيل، وقال ديركسون إنه هو نفسه يؤمن بطرد الأرواح الشريرة ، لكن بوردمان يشكك في الأمر برمته. هذه الآراء المتعارضة تقدم رؤية شيقة معروضة في الفيلم. لم تكن مشاهد “طرد الأرواح الشريرة” لجنيفر كاربنتر CGI ولم تستخدم أي تأثيرات خاصة، وبالفعل هو من افضل افلام طرد الارواح على الاطلاق

The Rite 2011

The Rite 2011

الطقوس (2011) اشترك كل من ميكائيل هافستروم ومايكل بيتروني في هذا الفيلم الرعب الخارق، هذا الفيلم مستوحى من أحداث الحياة الحقيقية للأب غاري توماس الذي درس طرد الأرواح الشريرة تحت كاهن طرد الأرواح الشريرة في روما. كان الأب توماس جاهزًا لتوجيه الكيفية التي تم بها عرض المشهد في الواقع، حضر Hafstrom نفسه طرد الأرواح من الحياة الحقيقية ، والاستماع إلى الخارج حيث أجريت. أكثر من قصة رعب ويعد من افضل افلام طرد الارواح على الاطلاق

قد يهمك:

افضل افلام ثعابين الاكثر رعبا على الإطلاق

Possession 1981

Possession 1981

يتملكة (1981) استلم اندريه زولاوسكي مراجعات مختلطة عندما صدر في عام 1981. مع العديد من الأنواع المختلفة من الرعب التي تنعكس في مشاهد الفيلم والدم، يدور الفيلم حول الخيانة وجرائم العاطفة. ومما يثير الانزعاج الشديد ، أن الممثلة إيزابيل أدجاني قضت فترة من التعافي التام من لعب هذا الدور المرعب.

The Taking of Deborah Logan 2014

The Taking of Deborah Logan 2014

أخذ ديبورا لوجان (2014) يديره آدم روبيتل في أول فيلم له ، ويتبعه 3 صانعي أفلام يوثقون مريضًا مصابًا بمرض الزهايمر. ولكن بالطبع ليس مرض ألزهايمر فقط هو السبب في سلوك المريض المرعب بشكل غير عادي. حصل الفيلم على آراء إيجابية في الغالب ، حيث يقول بعض النقاد إن هذا الفيلم يقدم مجموعة فريدة من نوعها من خلال الجمع بين مرض الزهايمر والرعب وطرد الارواح، ويعد من افضل افلام طرد الارواح على الاطلاق

يمكنك الاطلاع:

تعرف على افضل افلام رعب تركية

 Deliver Us From Evil 2014

Deliver Us From Evil 2014

سلمنا من الشر (2014) تم انتاجة من قبل جيري بروكهايمر وإخراج سكوت ديركسون ، يدعي صانعي الفيلم يستند على الأحداث الفعلية ، من كتاب رالف سارتشي وليزا كولير كول بعنوان Beware the Night. حقق نجاح جيدًا في شباك التذاكر بقيمة 87 مليون دولار أمريكي ، بميزانية تبلغ 30 مليون دولار أمريكي، وبالفعل يعد من افضل افلام طرد الارواح على الاطلاق.

تعرف على:

افلام رعب ارواح وشياطين لا تشاهدها بمفردك

The Shining 1980

The Shining 1980

السطوع (1980) استنادًا إلى رواية ستيفن كينغ التي تحمل العنوان نفسه ، تم تقديم نسخة الفيلم إلى الحياة بواسطة ستانلي كوبريك من خلال فريق قوي بقيادة جاك نيكلسون، عمل كيوبريك وطاقمه على العظم للحصول على المشهد المثالي، استغرق تصوير الفيلم عامًا كاملاً ، مع قضاء 15 يومًا في العمل، كل العمل الشاق دفعت بالتأكيد، ولقد اعتبر واحدا من أعظم أفلام الرعب على الإطلاق.

السابق
طريقة عمل الكحك
التالي
تعرف على المهندس سانتياغو كالاترافا