افضل افلام غزو الارض على الإطلاق

افضل افلام غزو الارض هي من أجمل أنواع الافلام الشيقة والمثيرة التي تلفت انتباة كل المشاهدين والمحبين للسينما ، لما فيها من اكشن وحركة وتشويق حول الهجوم المحتمل على كوكب الارض أو الغزو القادم للكوب من قبل مجهولين

وهنا نستعرض لك افضل افلام غزو الارض :

Independence Day

Independence Day
Independence Day

عيد الاستقلال هو فيلم  خيال علمي أمريكي عام 1996 شارك في تأليفه وإخراجه رولاند إميريش، بطولة نجوم السينما ويل سميث ، بيل بولمان ، جيف جولدبلم ، ماري ماكدونيل ، جود هيرش ، مارجريت كولن ، راندي كوايد ، روبرت لوجيا ، جيمس ريبهورن ، فيفيكا أيه فوكس ، وهاري كونيك جونيور .

 يركز الفيلم على مجموعة متباينة من الأشخاص الذين يجتمعون في صحراء نيفادا في أعقاب هجوم غريب مدمر ، جنبا إلى جنب مع بقية السكان ، والمشاركة في الهجوم المضاد الأخير في 4 يوليو ، وهو نفس تاريخ عطلة عيد الاستقلال في الولايات المتحدة، وبالفعل يعد من افضل افلام غزو الارض على الإطلاق .

The Thing

The Thing

هو فيلم رعب وخيال علمي أمريكي لعام 1982 من إخراج جون كاربنتر ، كتبه بيل لانكستر ، وبطولة كيرت راسل. يشير عنوان الفيلم إلى خصمه الأساسي: شكل حياة طفيلي من خارج الأرض يستوعب الكائنات الحية الأخرى ويقلدها بدورها. يتسلل Thing إلى محطة أبحاث في القطب الجنوبي ، مع ظهور الباحثين الذين يمتصونها ، وينتشر البارانويا داخل المجموعة، The Thing هو الجزء الأول من نهاية العالم ، وبالفعل يعد من افضل افلام غزو الارض على الإطلاق

يمكنك الاطلاع :

اروع و افضل افلام دراما يمكنك مشاهدتها على الإطلاق

The Day the Earth Stood Still

The Day the Earth Stood Still

اليوم الذي وقفت فيه الأرض ساكنة ، هو فيلم خيال علمي أمريكي بالأسود والأبيض يرجع إلى عام 1951 من فيلم 20th Century Fox ، أنتجه جوليان بلاوستين ، من إخراج روبرت وايز ، وبطولة مايكل ريني ، وباتريسيا نيل ، وهوم مارلو ، وسام جافي. يوم الأرض الذي كان واقفا ، كتبه إدموند إتش. نورث ، استنادا إلى القصة القصيرة للخيال العلمي في عام 1940 “وداعًا للماجستير” لهاري بيتس. وتألف العلامة البارزة بيرنارد هيرمان.

 في اليوم الذي لا تزال فيه الأرض ، يزور الزائر الغريب المعروف باسم “كالاتو” الأرض ، مصحوبًا بروبوت قوي طوله ثمانية أقدام ، “غورت” ، لإيصال رسالة مهمة ستؤثر على الجنس البشري بأكمله.

War of the Worlds

War of the Worlds

هو فيلم خيال علمي أمريكي لعام 2005 وتكيف فضفاض لرواية H. G. Wells بعنوان The War of the Worlds ، من إخراج ستيفن سبيلبرغ وكتبها جوش فريدمان وديفيد كويب. ومن نجوم توم كروز دور راي فيرييه ، وهو عامل رصيف منفصل عن أطفاله ويعيش بشكل منفصل عنهم. عندما تقضي زوجته السابقة على أطفاله ليعتني بها لبضعة أيام ،

يتم غزو كوكب الأرض من قبل الأجانب الذين يخرجون من الأرض ليقودون حوامل ثلاثية كما تهزم جيوش الأرض ، يحاول راي حماية أطفاله والفرار إلى بوسطن للانضمام إلى زوجته السابقة،وبالفعل يعد من افضل افلام غزو الارض على الإطلاق .

قد يهمك:

افضل افلام راسل كرو النجم الامع

They Live

They Live

هو فيلم خيال علمي أمريكي عام 1988 من تأليف وإخراج جون كاربنتر. نجوم الفيلم رودي بايبر ، كيث ديفيد ، وميغ فوستر. إنه يتبع متهجى مجهول يسمى “ندى” ، الذي يكتشف الطبقة الحاكمة هي في الواقع كائنات غريبة تخفي مظهرها وتتلاعب بالناس من أجل إنفاق المال ، وتربية وقبول الوضع الراهن برسائل مموهة في وسائل الإعلام.

The Abyss

The Abyss

الهاوية هو فيلم أمريكي عن الخيال العلمي لعام 1989 كتبه وأخرجه جيمس كاميرون ، بطولة إد هاريس ، ماري إليزابيث ماسترانتونيو ، ومايكل بيين. عندما تغرق غواصة أمريكية في البحر الكاريبي ، يعمل فريق البحث والإنعاش في الولايات المتحدة مع طاقم من منصة النفط ، يتسابق ضد السفن الروسية لاستعادة السفينة. في أعماق المحيط ، يواجهون نوعًا جديدًا وغامضًا من الفضائيين الغازيين .

تعرف على:

افضل افلام كيفين هارت نجم الكوميديا

Marvel’s The Avengers

Marvel’s The Avengers

المنتقمون هو فيلم أمريكي خارق لعام 2012 من إخراج Joss Whedon ، على أساس فريق Marvel Comics superhero. يجب أن يجتمع أعظم الأبطال على الأرض ويتعلمون القتال كفريق إذا ما أرادوا إيقاف لوكي المؤذي وجيشه الغريب من استعباد البشرية، وبالفعل يعد من افضل افلام غزو الارض على الإطلاق .

التعليقات مغلقة.