افضل افلام قتالية يمكنك مشاهدتها

تتميز تلك الأفلام بتقديم مختلف فنون القتال ومختلف رياضات الدفاع عن النفس ، وحتى قتال الشوارع إلى قتال اقوي العصابات .

ونستعرض هنا أجمل وافضل افلام قتال يمكنك أن تشاهدها :

Warrior

Warrior

المحارب هو فيلم درامي رياضي أمريكي لعام 2011 من إخراج Gavin O’Connor وبطولة توم هاردي وجويل إجيرتون كأخوين متباعدين يجبرهما الدخول في بطولة مختلطة من فنون الدفاع عن النفس على التصالح مع ماضيهما وبعضهما البعض.

 تم ترشيح نيك نولتي لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن دوره كأب للأخوين وبالفعل هو من افضل افلام قتالية يمكنك مشاهدتها .

تعرف هنا :

افضل افلام خيال علمي يمكن أن تشاهدها على الإطلاق

Never Back Down

Never Back Down

لا تراجع هو فيلم فنون الدفاع عن النفس لعام 2008 بطولة سين فاري وأمبر هيرد

 شعار الفيلم هو “الفوز أو الخسارة … الضعيف يقتل”. تم تصنيف الفيلم PG-13 على أنه “مادة موضوعية ناضجة تتضمن سلسلة مكثفة من القتال  العنف وبعض والحفلات وبالفعل هو من افضل افلام قتالية يمكنك مشاهدتها .

وهنا نتعرف على:

افضل افلام جون سينا نجم المصارعة المحبوب

Undisputed III: Redemption

Undisputed III: Redemption

بلا منازع الثالث: الخلاص هو الدفعة الثالثة لفيلم الحركة لعام 2002 تدور القصة بعد مرت سنوات منذ أن عانى يوري بويكا من هزيمة مذلة وكسر في ركبتي جورج “آيسمان” تشامبرز.

هبط إلى أن يصبح حارس السجن في هذه الأثناء ، وسع غاغا ، رئيس الغوغاء ، مشروعه في سجن السجن إلى بطولة بين السجون تدعى مسابقة سجون السجن ، التي تجمع أفضل مقاتلي السجون من جميع أنحاء العالم للتنافس للحصول على فرصة في سجل واضح وإطلاق سراح مبكر وتدور أحداث غاية في التشويق والإثارة وبالفعل هو من افضل افلام قتالية يمكنك مشاهدتها .

Blood and Bone

Blood and Bone

هو فيلم أمريكي عن فنون القتال لعام 2009 من إخراج بن رامسي وكتبه مايكل أندروز ، وبطولة نجوم السينما مايكل جاي وايت ، إيمون ووكر وجوليان ساندز .

ويضم فنان الدفاع عن النفس مات مولينز ، المصارع المحترف السابق إرنست “ذا كات” ميلر ، ومقاتلي MMA بوب ساب ، كيمبو سلايس ، موريس سميث ، وجينا كارانو وبالفعل هو من أجمل وافضل افلام قتالية يمكنك مشاهدتها .

تعرف على:

افضل افلام الجاسوسية العالمية

Enter the Dragon

Enter the Dragon

دخول التنين هو فيلم عن فنون القتال في هونغ كونغ عام 1973 من إخراج روبرت كلوز، بطولة بروس لي وجون ساكسون وجيم كيلي. كان هذا هو الفيلم الأخير لبروس لي قبل وفاته في 20 يوليو 1973.

 صدر الفيلم في 26 يوليو 1973 ، بعد ستة أيام من وفاة لي ، في هونغ كونغ.

 يعتبر واحد من أعظم أفلام فنون الدفاع عن النفس في كل العصور ، في عام 2004 ، اعتبر “أدخل التنين” “ذات أهمية ثقافية” في الولايات المتحدة واختير للحفاظ عليها في السجل الوطني للسينما في مكتبة الكونغرس.

ويمكنك معرفة :

أروع وافضل افلام كريسماس تم عرضها في السينمات

 Bloodsport

Bloodsport

رياضة الدم هو فيلم أمريكي لفنون الدفاع عن النفس عام 1988 من إخراج نيوت أرنولد ، وبطولة جان كلود فان دام ، وروي تشياو ، ودونالد جيب وليا ايريس.

وقد تم بيعه بشكل جيد في شباك التذاكر ، حيث وصل إلى 11،806،119 دولارًا محليًا على ميزانية قدرها 1500000 دولار. كان فيلم رياضة الدم واحدًا من أول أفلام Van Damme ، وعرض قدراته الرياضية. وهو يؤدي العديد من الأعمال المذهلة مثل أسلوب المروحية ، والقفز ، وفتل الكعب ، والانقسام الكامل وبالفعل هو من افضل افلام قتالية يمكنك مشاهدتها .

Kung Fu Panda

Kung Fu Panda

الكونغ فو باندا هو فيلم كوميدي لفنون الدفاع عن النفس لعام 2008 ، من إخراج جون ستيفنسون ومارك أوزبورن وإنتاج ميلسا كوب ، ونجوم أصوات جاك بلاك ، ودوستين هوفمان ، وأنجلينا جولي ، وإيان ماكشان ، وجاكي شان ، وسيث روجن ، ولوسي ليو ، وديفيد كروس ، وراندال دوك كيم ، وجيمس هونغ ودان فوغلر ومايكل كلارك دنكان.

تدور أحداث الفيلم حول نسخة قديمة من الصين التي يسكنها حيوانات تتحدث بصور بشرية ، وتدور حول الباندا يدعى بو والذي يطمح إلى أن يكون سيدًا في الكونغ فو، وبالبفعل هو من اجمل وافضل افلام قتالية وكوميدية يمكنك أن تشاهدها .

التعليقات مغلقة.