فنون

افضل افلام قصص النجاح على الاطلاق

افضل افلام قصص النجاح على الاطلاق

افضل افلام قصص النجاح ، حيث تعرض لنا تلك النوعية من الأفلام قصص كثيرة عن النجاح في مختلف المجالات والصراعات التي تواجه الأبطال وتلك العوائق التي تقابلهم وكيف يمكنهم التغلب عليها ، حيث تلهمنا هذة الافلام وتدفعنا نحو تحقيق النجاح والانجاز في حياتنا .

هنا نعرض لك افضل افلام قصص النجاح على الاطلاق :

Pumping Iron

Pumping Iron
Pumping Iron

هذا الفيلم لعام 1977 عن عالم كمال الأجسام المحترف ، مع التركيز على مسابقة IFBB Mr. Universe لعام 1975 ومسابقات السيد Olympia لعام 1975. أخرجه جورج بتلر وروبرت فيور وحرره جيوف بارتز ولاري سيلك ، وهو مستوحى من كتاب يحمل نفس الاسم من قبل بتلر وتشارلز غينيس ، ويركز اسميًا على المنافسة بين أرنولد شوارزنيجر وأحد منافسيه الأساسيين على اللقب السيد أولمبيا ، لو فيريجنو. كما يعرض الفيلم شرائح على لاعبي كمال الاجسام فرانكو كولومبو ومايك كاتز ، بالإضافة إلى ظهورات من قبل كين والر ، إد كورني ، سيرج نوبريت ، وغيرهم من لاعبي كمال الاجسام في هذا العصر، وهو من افضل افلام  قصص نجاح وأروعها على الاطلاق .

The Social Network

The Social Network

الشبكة الاجتماعية هي فيلم درامي أمريكي عن السيرة الذاتية للمخرج ديفيد فينشر 2010 ، كتبه آرون سوركين. مقتبس من كتاب بن ميزريش في عام 2009، تدور الاحداث حول تأسيس فيسبوك و حكاية الجنس والمال و العبقرية والخيانة ، يصور الفيلم تأسيس موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والدفاعات القضائية الناجمة عن ذلك”.

 ومن نجوم جيسي أيزنبرغ كمؤسس مارك زوكربيرج ، جنبا إلى جنب مع أندرو غارفيلد مثل إدواردو سافرين ، وجوستين تيمبرليك في دور شون باركر ، وأرمي هامر في دور كاميرون وتايلر وينكلفوس.

حظي فيلم الشبكة الاجتماعية بشهرة كبيرة ، حيث أشاد النقاد بتوجيهها ، سيناريوها ، تمثيلها ، تحريرها وإحرازها. ظهر الفيلم على قائمة أعلى 10 قوائم للنقديين لعام 2010 ؛ من هؤلاء ، 22 كان الفيلم في مكانهم رقم واحد ، أكثر من أي فيلم في عامها. تم اختيار الفيلم أيضًا من قبل المجلس الوطني للمراجعة كأفضل فيلم لعام 2010.

في حفل توزيع جوائز الأوسكار 83 ، حصل الفيلم على ثمانية ترشيحات ، بما في ذلك جائزة أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل ممثل لـ Eisenberg ،  في عام 2016 ، تم التصويت على المرتبة 27 من بين 100 فيلم تم اعتبارها أفضل ما في القرن الواحد والعشرين من قبل 117 منتقدًا سينمائيًا من جميع أنحاء العالم ، وهو من افضل افلام  قصص نجاح وأروعها على الاطلاق .

يمكنك الاطلاع:

افضل افلام كيفين هارت نجم الكوميديا

Yes Man

Yes Man

هو فيلم كوميدي للنجم جيم كاري يدور الفيلم حول الرغبة في النجاح ولكن بطريقة كوميدية  لعام 2008 من إخراج بيتن ريد ، كتبه نيكولاس ستولر ، جراد بول ، وأندرو موغل وبطولة جيم كاري وشاركه في بطولة زوي ديشانيل. ويستند الفيلم بشكل فضفاض إلى كتاب عام 2005 الذي يحمل نفس الاسم من قِبل الفنان الساخر البريطاني داني والاس ، الذي يظهر أيضاً في الفيلم.

لقد حقق نجاحًا في شباك التذاكر ، حيث حقق 223 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، لكنها تلقت مراجعات مختلطة من النقاد، وهو من افضل افلام  قصص نجاح وأروعها على الاطلاق .

Rocky Balboa

Rocky Balboa

روكي بالبوا هو من أروع وافضل افلام النجاح ، و(المعروف أيضا باسم روكي السادس) هو فيلم درامي رياضي أمريكي لعام 2006 ، من إخراج وإخراج سيلفستر ستالون. والفيلم الذي يعرض فيلم Stallone كملازم مستضعف للمقعد روكي بالبوا هو الفيلم السادس في سلسلة روكي التي بدأت مع روكي الحائز على جائزة الأوسكار منذ ثلاثين عامًا في عام 1976. يصور الفيلم بالبو تقادمًا في السن ، وهو أرمل يعيش في فيلادلفيا ، مالك ومدير مطعم إيطالي محلي يدعى “أدريان” سميت بعد زوجته الراحلة.

تم إنتاج روكي بالبوا كتكملة ختامية لفيلم روكي الأصلي، وبالفعل هو من اروع وافضل افلام قصص النجاح على الاطلاق

The Words

The Words

هو فيلم درامي لعام 2012 ، من تأليف وإخراج Brian Klugman و Lee Sternthal في أول ظهور لهم. وهي بطولة برادلي كوبر ، زوي سالدانا ، أوليفيا وايلد ، جيريمي آيرونز ، بن بارنز ، دنيس كويد ، ونورا أرنيزدير.

يحضر كلايتون هاموند (دينيس كوايد) قراءة عامة لكتابه الجديد “الكلمات”. يبدأ كلايتون القراءة من كتابه الذي يركز على شخصية خيالية يدعى روري يانسن (برادلي كوبر) ، وهو كاتب طموح يعيش في مدينة نيويورك مع صديقته ، دورا (زوي سالدانا). يقترض روري بعض المال من والده (جي. سيمونز) ، ويحصل على وظيفة كمشرف على البريد في وكالة أدبية ويحاول بيع روايته الأولى ، والتي يرفضها الناشرون مراراً وتكراراً،ولكن في النهاية يحققا نجاحا كبيرا وشهرة ، وهو من افضل افلام  قصص نجاح وأروعها على الاطلاق .

The Pursuit of Happyness

The Pursuit of Happyness

فيلم “السعي وراء السعادة” هو فيلم درامي أميركي عام 2006 عن قصة رجل الأعمال كريس غاردنر ، الذي يكاد يكون بلا مأوى. من إخراج غابرييل موشينو ، يعرض الفيلم فيلم ويل سميث في دور غاردنر ، وهو بائع بلا مأوى. يشارك نجل سميث ، جادن سميث ، في فيلمه الأول ، ليصبح أول أفلامه كإبن غاردنر ، كريستوفر جونيور.

تم ترشيح سميث لجائزة الأوسكار وجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل، وهو من افضل افلام  قصص نجاح وأروعها على الاطلاق .

تعرف على:

افضل افلام هريثيك روشان نجم بوليوود

Forrest Gump

Forrest Gump
Forrest Gump

فورست غامب هو فيلم درامي كوميدي أميركي عام 1994 يعتمد على رواية عام 1986 التي تحمل نفس الاسم من قبل وينستون جروم. كان من إخراج روبرت زيمكيس وكتبه إريك روث. نجوم الفيلم توم هانكس وروبن رايت وجاري سينيس ومايكلتي ويليامسون وسالي فيلد.

تُصوّر القصة عدة عقود في حياة فورست غامب (هانكس) ، وهو رجل بطيء لكنه طيب القلب من ألاباما يشهد ويؤثر ، عن غير قصد ، على العديد من الأحداث التاريخية في القرن العشرين في الولايات المتحدة، ويحقق نجاحات في أمور عديدة منها لعبة تنس الطاولة ، وأيضا يحقق انجاز رائع بعبورة البلاد جريا على الاقدام .

وقد فاز بالعديد من الجوائز والترشيحات الأخرى ، بما في ذلك جوائز Golden Globes وجوائز People’s Choice و Young Artist Awards.

اختارت مكتبة الكونغرس هذا الفيلم لحفظه في السجل الوطني للأفلام بالولايات المتحدة باعتباره “ثقافيًا أو تاريخيًا أو جماليًا” وهو من افضل افلام  قصص نجاح وأروعها على الاطلاق .

قد يهمك:

افضل افلام غزو الارض على الإطلاق

Wall Street is a 1987

Wall Street

وول ستريت هو فيلم درامي أميركي لعام 1987 ، من إخراج وأخرجه أوليفر ستون ، والذي يلعب دور مايكل دوغلاس ، تشارلي شين وداريل هانا. يحكي الفيلم قصة Bud Fox (شين) ، وهو سمسار الأوراق المالية الشاب الذي يتورط مع جوردون جيكو (دوغلاس) ، وهو مغرور ثري عديم الضمير.

قدم ستون الفيلم كإشادة لوالده لو ستون ، وهو سمسار البورصة خلال فترة الكساد الكبير. ويقال إن شخصية جيكو هي مركبة من عدة أشخاص ، بما في ذلك دينيس ليفين ، إيفان بويسكي ، كارل إيكاهن ، آشر إيدلمان ، مايكل ميلكن ، وستون نفسه. في غضون ذلك ، تم تصميم شخصية السير لورنس ويلدمان على غرار الممول البريطاني البارز ورجل الأعمال السير جيمس غولدسميث. في الأصل ، أراد الاستوديو Warren Beatty لعب Gekko ، لكنه لم يكن مهتمًا بذلك. وفي الوقت نفسه ، أراد ستون ريتشارد جير ، لكن جير تولى المنصب.

حاز الفيلم على استحسان كبير بين النقاد السينمائيين الكبار. حصل دوغلاس على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل ، وأصبح الفيلم يُنظر إليه على أنه الصورة الأساسية للنجاح في الثمانينيات ، وهو من افضل افلام  قصص نجاح وأروعها على الاطلاق .

السابق
ماذا يسمى بيت النمل ؟
التالي
فائدة الكمون لصحة الإنسان ووصفاتة الفعالة