افضل افلام كاثرين زيتا جونز الممثلة الجميلة

افضل افلام كاثرين زيتا جونز،فهي ممثلة ويلزية ولدت زيتا جونز ونشأت في سوانسي ، وتطلعت إلى أن تكون ممثلة في سن مبكرة ، فعندما كانت طفلة درست المسرح الموسيقي في مدارس الفنون التعليمية في لندن ، وكان أول ظهور لها على الشاشة في الفيلم الفرنسي الإيطالي Nights1990 ، ثم وواصلت تحقيق نجاح أكبر في المسلسل التلفزيوني البريطاني The Darling Buds of Ma 1991-1993.

ثم بدأت مشوار رائع مع السينما وحقق جوائز عديدة مثل جائزة الأكاديمية وجائزة BAFTA لأفضل ممثلة مساعدة. تألقت في الأفلام رفيعة المستوى طوال معظم العقد ، بما في ذلك الكوميديا ​​ Intolerable Cruelty (2003) ،

ولقد حازت زيتا جونز على العديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة الأوسكار وجائزة أكاديمية بريطانية للأفلام وجائزة توني ، وفي عام 2010 تم تعيينها قائدة وسام الإمبراطورية البريطانية (CBE) لفيلمها ومساعيها الإنسانية. وهي تدعم العديد من المؤسسات الخيرية والأسباب ، وهي من أبرز المشاهير في مجال العلامات التجارية. وقد تم توثيق صراعها مع الاكتئاب والاضطراب الثنائي القطب الثاني بشكل جيد من قبل وسائل الإعلام. وهي متزوجة من الممثل الأمريكي مايكل دوغلاس الذي لديها طفلان معه

ونستعرض هنا افضل افلام كاثرين زيتا جونزعلى الاطلاق :

Entrapment

Entrapment

هو فيلم كوميدي أمريكي لعام 1999 من إخراج جون أمييل وكتبه رونالد باس. ومن نجوم شون كونري وكاثرين زيتا جونز وتشمل ويل باتون ، فينج رامز وماوري شايكين. ويركز الفيلم على العلاقة بين المحقق فرجينيا “جين” بيكر ومحتال سيء السمعة روبرت “ماك” ماكدوغال بينما يحاولون السرقة في مطلع الألفية الجديدة ، وبالفعل هو من افضل افلام كاثرين زيتا جونز على الاطلاق .

The Mask of Zorro

The Mask of Zorro

قناع زورو هو فيلم أمريكي لعام 1998 يعتمد على شخصية زورو التي أنشأها جونستون ماكوللي. أخرجه مارتن كامبل ونجوم أنطونيو بانديراس وأنتوني هوبكنز وكاثرين زيتا جونز وستيوارت ويلسون.

 في القصة ، يهرب زورو الأصلي من السجن ليجد ابنته المفقودة منذ فترة طويلة وينتقم من زوجته ضد الحاكم. ويساعده خليفته ، الذي يسعى أيضا إلى ثأره الخاص، وبالفعل هو من افضل افلام كاثرين زيتا جونز على الاطلاق .

تعرف على:

اجمل وافضل افلام شارليز ثيرون الممثلة الجميلة

Chicago

Chicago

شيكاغو هو فيلم كوميدي موسيقي أمريكي لعام 2002 تم اقتباسه من المسرح الساخر الموسيقي الذي يحمل نفس الاسم ، واستكشاف مواضيع المشاهير والفضائح والفساد في عصر الجاز في شيكاغو.

بطولة نجوم السينما كاثرين زيتا جونز ، رينيه زيلويغر وريتشارد جير ، وأيضا ملامح جون سي رايلي ، الملكة لطيفة ، كريستين بارانسكي ، تاي ديغز ، لوسي ليو ، كولم فيور ، وما هاريون. شيكاغو يركز على كيلي وروكسي هارت ، اثنين من القتلة الذين يجدون أنفسهم في السجن معا في انتظار المحاكمة في شيكاغو في 1920، وبالفعل هو من افضل افلام كاثرين زيتا جونز على الاطلاق .

The Legend of Zorro

The Legend of Zorro

أسطورة زورو هو فيلم لعام 2005 وتكملة لقناع زورو ، من إخراج مارتن كامبل. انتقد أنطونيو بانديراس وكاترين زيتا جونز أدوارهما كبطل توضيحي وزوجته إيلينا وروفوس سيويل دور الشرير ، الكونت أرماند. تم تصوير الفيلم ، الذي يقام في مقاطعة سان ماتيو بولاية كاليفورنيا ، في سان لويس بوتوسي بالمكسيك مع تصوير ثانٍ في ولينغتون ، نيوزيلندا، وبالفعل هو من افضل افلام كاثرين زيتا جونز على الاطلاق .

يمكنك الاطلاع:

افضل افلام شارليز برونسون ضابط هوليوود

The Haunting

The Haunting

المسكون بالأرواح هو طبعة جديدة من فيلم الرعب لعام 1963 الذي يحمل نفس الاسم. يستند كلا الفيلمين على رواية The Haunting of Hill House التي كتبها شيرلي جاكسون ، التي نشرت في عام 1959. تم توجيه الفيلم من قبل جان دي بونت ونجوم ليام نيسون وكاثرين زيتا جونز وأوين ويلسون وليلي تايلور. صدر في الولايات المتحدة في 23 يوليو 1999.

قد يهمك:

افضل افلام فرانسيس فورد كوبولا المخرج المبدع

Traffic

Traffic

حركة المرور هو فيلم درامي أميركي لعام 2000 من إخراج ستيفن سودربرغ وكتبه ستيفن غاهان. إنه يستكشف التجارة من عدد من وجهات النظر: مستخدم ، منفذ ، سياسي ومُتجِر.

هاريسون فورد بلعب دور قيادي وأن يتم إجراء تغييرات كبيرة في السيناريو ويعد من افضل افلام كاثرين زيتا جونز على الاطلاق .