افضل افلام كريستوفر ريف على الإطلاق

افضل افلام كريستوفر ريف ، هذا الممثل المبدع هو سوبر مان الذي حلم بة كل الشباب وتمنوا أن يطيروا معه وينقذوا العالم ، هو كريستوفر دولير ريف الذي ولد في (25 سبتمبر 1952 – وتوفي في  10 أكتوبر 2004) فهو ممثلاً ومخرجًا ومنتجًا وكاتب سيناريو ومؤلفًا وناشطًا وبطل فروسية

 اشتهر بتصويره سوبرمان ، بداية من سوبرمان المشهود (1978) ، والذي فاز بجائزة BAFTA. كما ظهر في أفلام أخرى مشهود لها بالنقد مثل بوسطن (1984) و The Remains of the Day (1993). حصل على جوائز عديدة

وفي يوم 27 مايو لعام 1995 ، أصبح مشلولا بعد أن سقط من فوق حصان خلال مسابقة الفروسية في كولبيبر بولاية فرجينيا.

 وظل يستخدم كرسي متحرك ويتنفس بمساعدة جهاز التنفس الصناعي  لبقية حياته، وشارك في تأسيس مركز أبحاث ريف- إيرفين لمساعدة مرضي الشلل .

وهنا نستعرض أهم وافضل افلام كريستوفر ريف على الإطلاق :

Somewhere in Time

Somewhere in Time

في مكان ما في الوقت المناسب هو فيلم خيال رومانسي لعام 1980 من إخراج Jeannot Szwarc

إنه فيلم مأخوذ من رواية  وقت العائد لعام 1975 بقلم ريتشارد ماثيسون ، الذي كتب أيضًا السيناريو.

ومن بطولة نجوم السينما كريستوفر ريف ، جين سيمور ، وكريستوفر بلامر. يلعب ريف دور ريتشارد كولير ، من خلال التنويم المغناطيسي الذاتي ، يسافر إلى الوراء في عام 1912 للعثور على الحب مع الممثلة إليز ماكينا.

Superman 

Superman

سوبرمان هو فيلم عن بطل خارقة لعام 1978 ، من إخراج ريتشارد دونر. وهو يعتمد على شخصية دي سي كوميكس التي تحمل الاسم نفسه ونجوم مارلون براندو وجين هاكمان وكريستوفر ريف ومارغو كيدر وجلين فورد وفيليس ثاكستر وجاكي كوبر وتريفور هوارد ومارك مكلور وترينس ستامب وفاليري بيرين ونيد بيتي .

الفيلم يصور أصل سوبرمان ، بما في ذلك طفولته كال Kal El El of Krypton وسنواته الشابة في بلدة سمولفيل الريفية. متخفّياً كالمراسل كلارك كينت ، وهو في علاقة رومانسية مع لويسا لين ، بينما يقاتل الشرير ليكس لوثر.

قد يهمك:

أجمل و افضل افلام خالد صالح

فيلم Superman II

فيلم Superman II

سوبرمان الثاني هو فيلم عن  الأبطال الخارقين أمريكي بريطاني لعام 1980 من إخراج ريتشارد ليستر. هو تكملة لفيلم سوبرمان عام 1978 والنجوم جين هاكمان ، كريستوفر ريف ، تيرينس ستامب ، نيد بيتي ، سارة دوغلاس ، مارجوت كيدر ، وجاك أوهلوران.

Morning Glory

Morning Glory

الممثلة ديبورا رافين كانت لها يد في سيناريو هذه الميلودراميا ، و يلعب كريستوفر ريف دور باركر ، الذي يبحث عن عمل في بلدة صغيرة في جورجيا. وضعت الحامل إيلي دينسمور (ديبورا رافين) إعلاناً تبحث عن زوج يزرع مزرعتها ويرعى أطفالها. وسوف تنطبق علية الوظيفة ،وحيث إنه يعمل في مزرعة إيلي ، فإنهما يقعان ببطء في الحب وتوافق على الزواج منة .

Above Suspicion

فوق المشبوهة هو فيلم لعام 1995 من تأليف وليام ميسي ، الذي يلعب دورًا صغيرًا في الفيلم ، والفيلم بطولة النجوم كريستوفر ريف كضابط شرطة مصاب بالشلل الذي يخطط لقتل زوجته غير الصادقة وعشيقها.

يمكنك الاطلاع على:

اجمل وافضل افلام جود لو الممثل المتنوع

فيلم Superman III

فيلم Superman III

سوبرمان الثالث هو فيلم أبطال خارقين أمريكي بريطاني عام 1983 من إخراج ريتشارد ليستر. هذا هو الفيلم الثالث في سلسلة أفلام سوبرمان المبنية على بطل خارق للدي في دي سي كوميكس.

 والفيلم هو فيلم سوبرمان الأخير الذي سينتجه ألكساندر سالكيند وإيليا سالكيند ، ونجوم كريستوفر ريف ، وريتشارد بريور ، وآنيت أوتول ، وآني روس ، وباميلا ستيفنسون ، وروبرت فون.

 يتبع هذا الفيلم Superman IV: The Quest for Peace ، الذي صدر في 23 يوليو 1987.

تعرف على:

افضل افلام انطوني كوين الممثل المبدع

Village of the Damned

Village of the Damned
Village of the Damned

قرية الملعون هو فيلم خيال علمي لعام 1995 من إخراج جون كاربنتر. إنها طبعة جديدة لفيلم 1960 الذي يحمل نفس الاسم والذي يرتكز على رواية The Midwich Cuckoos لجون ويندهام.

ومن بطولة النجوم كريستوفر ريف ، Kirstie Alley ، ليندا Kozlowski ، مايكل باري ، مارك هاميل وميريدث سالينجير. وبالفعل هو من اجمل وافضل افلام كريستوفر ريف على الاطلاق .

التعليقات مغلقة.