افضل افلام كيفين هارت نجم الكوميديا

افضل افلام كيفين هارت يأخذنا هذا المقال إلى الممثل الامريكي الاسمر Kevin Hart ،  كيفن دارنيل هارت  الذي ولد في 6 يوليو 1979، هو الممثل الكوميدي والمنتج الأمريكي، حيث  ولد هارت ونشأ في فيلادلفيا ، بنسلفانيا ، وبدأ مسيرته بالفوز بعدة مسابقات لكوميديا ​​للهواة في الأندية في نيو انغلاند و  سرعان ما حصل على أدوار أخرى في أفلام مثل  Scary Movie 3 2003 ، Soul Plane 2004 ، In the Mix 2005 ، و Little Fockers 2010

و أصدر أربعة ألبومات كوميديا ​​أخرى ، مضحك بشكل خطير في عام 2010 ، اضحك في My Pain في عام 2011 ، دعني أوضح في عام 2013 ، وماذا الآن؟ في عام 2016.

وهنا نستعرض افضل افلام كيفن هارت نجم الكوميديا

Jumanji: Welcome to the Jungle

Jumanji: Welcome to the Jungle
Jumanji: Welcome to the Jungle

جمانجي: مرحبًا بكم في الغابة، عبارة عن فيلم كوميدي للمغامرة لعام 2017 من إخراج جيك كاسدان، حيث يكتشف أربعة مراهقين وحدة تحكم لعبة فيديو قديمة ويتم جذبهم حرفياً إلى إعدادات اللعبة ، فتصبح الشخصيات الرمزية للكبار التي اختاروها، ويعد من افضل افلام كيفين هارت نجم الكوميديا على الاطلاق .

قد يهمك:

اجمل وافضل افلام خيال علمي عن الفضاء

Ride Along

Ride Along

 

ركوب على طول هو فيلم كوميدي أمريكي لعام 2014 من إخراج تيم ستوريم وبطولة آيس كيوب ، وكيفن هارت ، وجون ليجويزامو ،وبريان كالين ، وتيكا سومبتر ولورنس فيشبورن. كتب جريج كوليدج وجيسون مانزوكاس وفيل هاي ومات مانفريدي سيناريو يستند إلى قصة في الأصل من كوليدج.

الفيلم يتبع بن ، وهو حارس أمن في مدرسة ثانوية يريد أن يثبت نفسه لأخو صديقته ، وهو جيمس بأنه يستحق أن يتزوجها. وجيمس  كان متخفيًا في الوقت الحالي للقبض على مهربين  ، ويأخذ بن في رحلة لإثبات نفسه، ويعد من افضل افلام كيفين هارت نجم الكوميديا على الاطلاق .

تعرف على:

افضل افلام راسل كرو النجم الامع

Central Intelligence

Central Intelligence
Central Intelligence

المخابرات المركزية هو فيلم كوميدي تجسسي أمريكي لعام 2016 من إخراج روسون مارشال ثوربر وكتبه ثوربر وإيك بارينهولتز وديفيد ستاسين. نجوم السينما كيفن هارت ودواين جونسون هما صديقان قديمان في المدرسة الثانوية يتكاتفان لإنقاذ أمريكا بعد أن انضم أحدهما إلى وكالة المخابرات المركزية من أجل إنقاذ العالم من إرهابي لديه نية لبيع رموز الأقمار الصناعية ،ويعد من افضل افلام كيفين هارت نجم الكوميديا على الاطلاق .

 Ride Along 2

 Ride Along 2
Ride Along 2

ركوب على طول هو فيلم كوميدي عملي أمريكي لعام 2016 من إخراج تيم ستوري وكتبه فيل هاي ومات مانفريدي ، وهو جزء من فيلم 2014 Ride Along. نجوم الفيلم آيس كيوب ، كيفن هارت ، تيكا سومبتر ، بنيامين برات ، أوليفيا مون ، وكين جونغ.ويعد من افضل افلام كيفين هارت نجم الكوميديا على الاطلاق .

يمكنك الاطلاع:

افضل افلام تحفيزية يمكنك مشاهدتها على الاطلاق

Get Hard

Get Hard
Get Hard

هو فيلم كوميدي أمريكي من إخراج إتان كوهين وكتبه إيتان كوهين وجاي مارتل وإيان روبرتس. نجوم السينما ويل فيريل ، وكيفن هارت ، وأليسون بري ، وإدوينا فيندلي ، وكريغ نيلسون. تم إصدار الفيلم في 27 مارس 2015 و حقق نجاحًا ماليًا بأكثر من 84 مليون دولار، وبالفعل يعد من افضل افلام كيفين هارت نجم الكوميديا على الاطلاق .

التعليقات مغلقة.