فنون

افضل افلام للاطفال على الاطلاق

افضل افلام للاطفال ، إذا كان لديك أطفال ، فأنت تعلم أنك دائمًا ما تبحث عن فيلم يحبونه ويجلسون أمامه ، ويمكنك أن تجلس أنت أيضًا لتشاهده معهم وتستمتع بالفيلم ، لذا نقدم لك في هذه القائمة افضل افلام للأطفال ، وبعض الاقتراحات الرائعة لإبقاء الصغار سعداء.

فالذي يجعل أفلام الأطفال رائعة؟ شيئان: الرسوم المتحركة ، والقصة الرائعة فالعديد من أفضل أفلام الأطفال عبارة عن أفلام رسوم متحركة ، مع شخصيات رائعة وقصة مميزة.

هنا نستعرض افضل افلام للاطفال يمكنك الاستمتاع بها :

Toy Story

Toy Story

قصة لعبة هو فيلم مغامرة كوميدي للرسوم المتحركة لعام 1995 أصدرته شركة والت ديزني بيكتشرز، من إخراج جون لاسيتر ، وهو أول فيلم كرتون من إنتاج شركة بيكسار.

تدور قصة الفيلم حول مجموعة من الألعاب التي تتظاهر بأنها بلا حياة كلما كان البشر حاضرين ، وتركز على العلاقة بين لعبة تسمى”وودي” ، وهو دمية راعي البقر ولعبة تسمي  “باز” ، وهو شخصية رائد فضاء ،وتم انتاج الجزء الرابع هذا العام 2019 Toy Story 4 وبالفعل يعد من افضل افلام للاطفال على الاطلاق .

The Lion King

The Lion King

الأسد الملك هو فيلم ملحمي أمريكي تم إنتاجه عام 1994 ولقد إنتاج الفيلم خلال فترة تعرف باسم عصر النهضة ديزني وأخرج هذا الفيلم الرائع روجر ألرز وروب مينكوف 

و تدور أحداث القصة في مملكة الأسود في إفريقيا  ، وبالفعل يعد  فيلم الاسد الملك من افضل افلام للاطفال على الاطلاق .

تعرف على:

افضل افلام عمر الشريف

Finding Nemo

Finding Nemo

العثور على نيمو هو فيلم مغامرة للرسوم المتحركة لعام 2003 م،  وأصدرته شركة والت ديزني بيكتشرز. كتبه وأخرجه أندرو ستانتون ، وهو يروي قصة سمكة تدعى نيمو حيث تحاول العودة لوالديها بعد ان ضاعت بالمحيط ، وبالفعل يعد من افضل افلام للاطفال على الاطلاق .

The Incredibles

The Incredibles

الخارقون هو فيلم للرسوم المتحركة لعام 2004 ، من تأليف وإخراج براد بيرد ، وإصدار والت ديزني بيكتشرز، وهو الفيلم السادس من إنتاج استوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة.

تدور أحداث الفيلم حول عائلة من الأبطال الخارقين الذين يجبرون على إخفاء قوتهم والعيش حياة هادئة في الضواحي، ولكن رغبة الاب ” الذي يمتلك قوة خارقة “في مساعدة الناس تجذب العائلة بأكملها إلى معركة مع الشرير “الروبوت القاتل ” ، وبالفعل يعد من افضل افلام للاطفال على الاطلاق .

يمكنك الاطلاع:

افضل افلام السيارات التي يمكنك مشاهدتها

2009 Up

2009 Up

هو فيلم كوميدي درامي ومغامرات للرسوم المتحركة لعام 2009 ، من إنتاج شركة بيكسر ، وأصدرته شركة والت ديزني ، هذا الفيلم من  إخراج بيت دوكتير.

وتدور أحداث الفيلم حول أرمل مسن يدعى كارل فريدريكسن،  وشابٍ يدعى راسل، ويقوم هذا الرجل المسن بربط الآلاف من البالونات بمنزله ، وينطلق هذا العجوز البالغ من العمر 78 عامًا لتحقيق حلمه في رؤية براري أمريكا الجنوبية واستكمال الوعد الذي قطعة على زوجته الراحلة، ولكنة يقابل هذا الشاب وتدور احداث مثيرة وشيقة للغاية بالغابة والجبال ، وبالفعل يعد من افضل افلام للاطفال على الاطلاق .

Frozen 2

Frozen 2

هذا الفيلم هو من أجمل أفلام الرسوم المتحركة حيث تم إنتاجه بواسطة والت ديزني للرسوم المتحركة ، وهو تكملة لفيلم 2013  Frozen ويعرض هذا الفيلم هذا العام 2019 بتقنية ثلاثية الأبعاد و IMAX .

وتدور أحداث الفيلم حول آنا و إلسا وكريستوف وأولاف حيث يذهبون بعيدًا في الغابة لمعرفة حقيقة سر قديم في مملكتهم.

تعرف على:

افضل ١٠ افلام كوميدية عبر كل العصور

Dumbo

Dumbo

هو فيلم عن المغامرات وهو فيلم خيالي أمريكي من إخراج تيم بيرتون ، وهو مستوحى من فيلم والت ديزني للرسوم المتحركة لعام 1941 والذي يحمل نفس الاسم ، وهو يستند إلى رواية هيلين أبرسون وهارولد بيرل، بطولة نجوم الفيلم كولن فاريل ، مايكل كيتون ، داني ديفيتو ، إيفا جرين ، وآلان أركين.

وتدور القصة حول مالك السيرك ماكس ميديسي الذي يستنكر أن هولت فرير يقوم برعاية فيل حديث الولادة يدعى دامبو ، لكن آذانه الضخمة تجعله يضحك المشاهدين في  السيرك ، ولكن يكتشف أطفال هولت أن الفيل دامبو يستطيع الطيران هنا تبدا الاحداث المثيرة للغاية ، وهو من أحدث افلام 2019 ، ويعد من اروع وافضل افلام للاطفال على الاطلاق .

السابق
يوناسين Unasyn مضاد حيوي واسع المجال
التالي
تافاسين 750 Tavacin اقراص مضاد حيوي واسع المجال