افضل افلام لي مين هو الممثل الكوري

افضل افلام لي مين  يأخذنا هذا المقال إلى الممثل الكوري الشهير لي مين هو وبالكورية 李敏 鎬 ،هو من مواليد 22 يونيو ، 1987م ممثل كوري جنوبي ومغني ، اكتسب شهرة واسعة في كوريا وأجزاء من آسيا مع دوره كجون جون بيو في مسلسل Boys On Flowers في عام 2009م ، وقد نال هذا الدور جائزة أفضل ممثل في حفل جوائز Baeksang للفنون رقم 45.

 لقد برز نجاح مسلسلات لي التلفزيونية في جميع أنحاء آسيا كنجمًا كبيرً ، ولد في سيول و كان لي يأمل أن يصبح لاعب كرة قدم محترف وبالفعل قد تم اختياره لصفوف فريقكرة القدم للشباب من قبل المدير الفني لكوريا الجنوبية واللاعب المحترف السابق تشا بوم-كون .

 ولكن إصابة في الصف الخامس من المدرسة الابتدائية وضعت حدا لهذا الطموح و في سنته الثانية من المدرسة الثانوية تحول لي إلى التمثيل ، ثم تخصص في الأفلام والفنون في جامعة كونكوك.

ونستعرض هنا افضل افلام لي مين هو الممثل الكوري:

فيلم Bounty Hunters

فيلم Bounty Hunters

هو فيلم درامي كوميدي لعام 2016 من إخراج شين تيرا وبطولة لي مين هو ووالاس تشونج وتيفاني تانج وجيريمي تسوي وكارينا نغ ولويس فان ،وهو إنتاج مشترك بين الصين وكوريا الجنوبية وهونغ كونغ

وتدور احداث الفيلم حيث يظهر (لي مين هو) والسيدة يو (والاس تشونغ) اللذان كانا يعملان كحراس شخصيين، ولكنهم لم يحققوا نجاحا يذكر منذ طردهم من قبل ضباط الانتربول قبل عام.

وذلك عندما تقودهم منظمة مجهولة إلى غرفة فندق في إنتشون بكوريا الجنوبية ، فيحدث تفجير إرهابي مفاجئ، ويتحول المحققين المتعثرين إلى مشتبه بهم مطلوبين.

  لكن الزوجين يجدان أنفسهم في مواجهه مجموعة منافسة من صائدي الجوائز و بعد ملاحقة مثيرة بالسيارة ، تتقابل سان ويو مع الثلاثي: القطة الوترية المتسلطة (تيفاني تانج) في مهمة لمكافحة الإرهاب منذ طفولتها المفقودة ،

 وايضا خبيرة التكنولوجيا سوان (كارينا نج) وهي من القراصنة المخضرمين  ، وبابك ذو العضلات (لويس فان).

 ولكي ينجوا بأنفسهم من الاتهامات وتنقية أسمائهم ، عليهم أن يعملوا مع الثلاثي لتعقب الجاني في سلسلة التفجيرات التي  اتهموا فيها وبالفعل يعد من افضل افلام لي مين هو الممثل الكوري الشهير .

وهنا نتعرف على:

تعرف على افضل افلام رعب تركية

Public Enemy Returns

Public Enemy Returns

عدو الجمهور العائد هو فيلم كوري جنوبي لعام 2008 من إخراج كانج وو سوك وهو تكملة لفيلم العدو العام (2002) وأيضا (2005) ، من إخراج كانغ.

كان رابع أكبر فيلم لعام 2008 ، وتدور الأحداث حول الشرطي كانغ تشول- جونغ  الذي تعب من كونه شرطي ويتطلع إلى التقاعد ، لكن رئيسه يعطيه قضية أخيرة ، لكي يحقق في شبهات حول رئيس شركة Geo Seong Enterprises ، و Lee Won-sool ، والغموض حول بعض جرائم القتل الأخيرة.

وهنا يمكنك الاطلاع على:

افضل افلام نينجا ستستمتع بمشاهدتها

Our School’s E.T

Our School’s E.T

مدرسة E.T. هو فيلم كوميدي-درامي لكوريا الجنوبية لعام 2008 من إخراج بارك كوانغ تشون (المعروف أيضا باسم بارك كيه. بارك).

إنها تحكي قصة مدرسة تسمي  كيم سو سو وهي مدرسة ثانوية غير تقليدية “شبيهة بالفضائية”.

وهذا المعلم الذي يتم وضعه على المحك عندما تتبنى المدرسة سياسة جديدة لتعزيز تعليم اللغة الإنجليزية ، لذلك قرر أن يصبح مدرس اللغة الإنجليزية (إي تي) بين عشية وضحاها وهذا هو أمله الوحيد وهو في الأساس مدرس رياضيات ، وبالفعل يعد من افضل افلام لي مين هو الممثل الكوري .

وهنا نتعرف على:

افضل افلام رومانسية كوميدية يمكنك مشاهدتها

Gangnam Blues

 

Gangnam Blues

جانج نام 1970 هو فيلم اكشن وحركة لكوريا الجنوبية  لعام 2015 من تأليف وإخراج يو ها ، وبطولة لي مين هو وكيم راي وون. وبالفعل يعد من افضل افلام لي مين هو الممثل الكوري .

تدور الأحداث في السبعينيات على خلفية التطوير العقاري لمنطقة جانج نام في سيول وسط الاضطرابات الاجتماعية والسياسية والإرهاب ،حيث يتم اختبار صداقة الصديقين منذ الطفولة عندما يجدون أنفسهم متورطين في التواطؤ وفي المعارك بين القوى السياسية والمنظمات الإجرامية

ففي السبعينيات من القرن الماضي وخلال ذروة الفساد السياسي ، بدأت جانج نام في الجزء الجنوبي من سيول ، تتحول إلى منطقة متطورة.

ويكافح أصدقاء الطفولة جونغ داي ويونغ كي ، في محاولة يائسة للحصول على المال ، والانخراط في المصادمات السياسية العنيفة ، وبالفعل يعد من افضل افلام لي مين هو الممثل الكوري .

التعليقات مغلقة.