تعرف علي افضل افلام محمد سعد

افضل افلام محمد سعد كثيرة للغاية فهذا الممثل له الكثير مِن الأدوار الرائعة و المُميزة و مِن الجدير بالذكر أنه بدأ مشواره الفني بدور صغير للغاية بمسلسل ما زال النيل يجري و تلي هذا الدور عِدة أدوار صغيرة أخري في أفلام مثل الجنتل و الطريق إلي إيلات و غيره و لكن الإنطلاقه الحقيقيه له كانت مع شخصية اللمبي التي قدمها للمرة الأولي في فيلم الناظر مع المخرج شريف عرفه ، ثم إنتقل بها لفيلم اللمبي حيث قام ببطولته الأولي .

قد يهمك :

أفضل أفلام نور الشريف التي أبداً لا يجب أن تفوتكم مشاهدتها

افضل افلام محمد سعد

1- الكنز 2017

بعدما أنهي حسين بشر دراسته لعلوم المصريات في اوروبا قرر العودة لمنزل الأسرة الواقع في الأقصر ليكتشف أن والده ترك له وصية مسجلة يروي فيها بعضاً مِن التفاصيل المهمة في حياته بالإضافة لبعض البرديات التي يعود تاريخها لفترة حكم الملكة حتشبسوت و عِدة مذكرات مكتوبه بخط اليد و منسوبة لعلي الزيبق و في رحلة البحث عن ما تركه الوالد تتراوح أحداث الفيلم بين العصر العثماني و العصر الفرعوني و النصف الأول مِن القرن العشرين حينما كان الحاكم هو الملك فاروق .

2- تحت الترابيزة

تحت إطار مِن الكوميديا تدور أحداث الفيلم حول المُحامي عاصم السنجاري الذي في أحد الأيام يتعرض لحادث قطار خطير بعده يتحول لشخص مختلف تماماً و هو حنكو الذي يترافع في عدد مِن القضايا لوزراء متهمين بالفساد و تلقي رشاوي و غيره .

3- حياتي مبهدلة

حياتي متبهدلة
حياتي مبهدلة

إقرأ أيضاً :

سبعة مِن أفضل أفلام محمود حميدة علي الإطلاق

تتح عبد الحفيظ يعمل حارس أمن في أحد المولات التجارية الكبيرة و يقع في غرام فاتن التي تملك مكتبة تجارية داخل المول و يرغب أن يُعبر لها عن مشاعره و هو ما يبدوا شبه مستحيل بعد أن يتعرض للعتة بسبب صدمه لقطة بسيارته خلال عودته للمنزل و لكن هذا ليس كل شيء فهناك العديد من الأحداث الأخري .

4- تتح

تتح
تتح

في أحد أحياء عابدين يعيش تتح الرجل الفقير ضيق الرزق و الذي عن طريق الإنترنت و بمساعدة إبن أخته يتعرف علي فتاة جميلة بسببها تبدأ حياته تتغير بكل ما في الكلمة مِن معاني و بخاصة عندما تتعرض هذه الفتاة للخطف و يُحاول أن يُنقذها.

5- اللمبي 8 جيجا

اللمبي 8 جيجا
اللمبي 8 جيجا

إقرأ كذلك :

تعرف علي أفضل افلام حسين فهمي

المحامي الفقير اللمبي يتزوج مِن المدرسة التي يُحبها و يُعرضها للكثير مِن المشاكل و المضايقات بسبب فقرهِ و ظروفهِ المادية التي أبداً لا يُمكن أن تتناسب مع الأسعار الموجودة و لكن كل هذا يتغير و تنقلب حياة اللمبي رأساً علي عقب عندما يتعرض لحادث تتوالي بعده الكثير مِن الأحداث الكوميدية الشيقة .

6- تك تك بوم

تك تك بوم
تك تك بوم

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة مِن القضايا الهامة التي تخص المواطن المصري و لكن تحت إطار مِن الكوميديا و الترفيه ففي هذا الفيلم يُقدم الممثل محمد سعد دور تيكا صاحب متجر بيع لعب الأطفال و الذي يعيش في منطقة شعبية تتحول رأساً علي عقب مع قيام ثورة 25 يناير  فيُحاول تيكا أن يجمع شباب المنطقة ليكونوا لجنة شعبية و يُحاولوا التصدي للبلطجية .

قد يهمك :

تعرف علي أفضل افلام عزت العلايلي

7- كركر

تحت إطار مِن الكوميديا الخالصة و نفحة مِن الدراما المؤثرة تدور أحداث الفيلم حول كركر الشاب الثري الذي يُصاب بالجنون إثر إصابته بصاعقة كهربائية في ليلة زفافه ، و عندما يموت والده يُحاول عمه أن يستغل مرض إبن أخيه في الإستيلاء علي أمواله ، في الوقت التي تُحاول فيه عمته أن تقوم هي الأخري بإستغلال مرضه و الإستيلاء علي أمواله فيتفق الإثنان معاً علي خداع كركر و تتوالي الأحداث .

التعليقات مغلقة.