افضل افلام نيكول كيدمان الممثلة المتألقة

افضل افلام نيكول كيدمان ، فهذة الممثلة المتألقة هي نيكول ماري كيدمان من مواليد 20 يونيو 1967م، و هي ممثلة ومنتجة إسترالية ، ولقد حصلت على العديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة الأوسكار ، وجائزتي إيمي ، وخمس جوائز غولدن غلوب ، والدب الفضي لأفضل ممثلة ، وجائزة مهرجان كان السينمائي الخاصة.

لقد بدأت كيدمان مسيرتها الفنية في أستراليا بفيلم بوش عيد الميلاد لعام 1983، وجاءت انطلاقتها في عام 1989 مع فيلم “الهدوء الميت” ، و ظهرت لأول مرة في هوليوود في فيلم Days of Thunder مع توم كروز، وحققت نجاح كبير في الدراما الرومانسية بفيلم Far and Away 1992 .

واستمرت كيدمان في التألق في الأفلام الناجحة تجاريا ، بما في ذلك فيلم The Other ، وفي عام 2018 لعبت دور الملكة أتلانا في فيلم Aquaman الخارق.

وهنا نستعرض أفضل افلام نيكول كيدمان الممثلة المتألقة :

The Others

The Others

الآخرون هو فيلم رعب مثير لعام 2001 كتبه وأخرجه وسجله أليخاندرو أمينبار. البطولة النجوم نيكول كيدمان  وفيونولا فلانجان.

 فازهذا الفيلم الرائع بثمانية جوائز غويا ، بما في ذلك جائزة أفضل فيلم وأفضل مخرج ، و تم ترشيح فيلم الآخرين لستة من جوائز Saturn بما في ذلك أفضل إخراج وأفضل كاتب لأمينبار، وحصل على جائزة أفضل فيلم رعب ، وأفضل ممثلة لنجمتنا نيكول كيدمان وأفضل وتم ترشيح كيدمان أيضا لجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة وبالفعل هو من أروع وافضل افلام نيكول كيدمان .

تعرف على:

افضل افلام جون ابراهام النجم الهندي

Moulin Rouge

Moulin Rouge

مولان روج! فيلم موسيقي أميركي أسترالي من نوع ، تم إنتاجه  بالاشتراك مع Baz Luhrmann في عام 2001.

 يحكي قصة شاعرة / كاتبة شابة إنجليزية ، تقع في حب نجم ميولين روج ، ويستخدم  الموسيقي الواقعية بحي مونمارتر في باريس ، فرنسا.

وفي حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ74 ، تم ترشيح الفيلم لثمانية جوائز أوسكار ، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل ممثلة لنجمتنا نيكول كيدمان ، وفاز بجائزة أفضل إخراج فني وأفضل تصميم أزياء،وفاز بجائزة أفضل  موسيقى بعد ديزني والوحش.

قد يهمك التعرف على:

اروع وافضل افلام طروادة واليونان القديمة

The Hours

The Hours
The Hours

الساعات هو فيلم درامي بريطاني أمريكي لعام 2002 من إخراج ستيفن دالدري ، وبطولة نيكول كيدمان ، وميريل ستريب ، وجوليان مور ، وإد هاريس، ويستند السيناريو الذي أعده ديفيد هير على رواية مايكل بوليكنجهام الحائزة على جائزة بوليتزر لعام 1999 والتي تحمل نفس العنوان.

 وتركز القصة على ثلاث نساء من أجيال مختلفة تترابط حياتهن مع رواية السيدة دالواي من قبل فرجينيا وولف، الأولى هي كلاريسا فاوغان ، وهي تستعد لحفل توزيع جوائز لصديقتها في عام 2001 ؛ والثانية لورا براون ، ربة منزل حامل في كاليفورنيا في الخمسينات مع صبي صغير وزواج غير سعيد ؛ والثالثة هي فيرجينيا وولف نفسها في إنجلترا في العشرينات من القرن العشرين ، وبالفعل هو من افضل افلام نيكول كيدمان .

Dogville

Dogville

هوفيلم درامي دانمركي لعام 2003 من تأليف وإخراج لارس فون ترير ، وبطولة نيكول كيدمان ، لورين باكال ، كلوي سيفيني ، بول بيتاني ، ستيلان سكارسجارد ، أودو كير ، بن غزاري وجيمس كان.

 إنها حكاية تستخدم مجموعة بسيطة للغاية ، على غرار المسرح ، تروي قصة غرايس موليجان ، وهي امرأة تصل إلى بلدة دوغفيل الجبلية الصغيرة في كولورادو حيث تتخفي بتلك البلدة لارتكاب أعمال مخالفة .

To Die For

To Die For

هذا الفيلم هو فيلم درامي كوميدي أميركي لعام 1995، من إخراج جوس فان سانت وكتبه باك هنري ، استنادًا إلى الرواية التي تحمل نفس الاسم من قبل جويس ماينارد ،

 والتي استندت بدورها إلى قصة واقعية لباميلا الذكية، وبطولة النجوم نيكول كيدمان ، مات ديلون ، وجواكين فينيكس، وأيضا شارك بالفيلم النجوم  إيلينا دوغلاس ، واين نايت ، وكاسي أفليك ، وكورتوود سميث ، ودان هداية ، وأليسون فولاند، تم ترشيح كيدمان للحصول على جائزة البافتا وحصلت على جائزة جولدن جلوب وجائزة أفضل ممثلة في جوائز الإمبراطورية الأولى عن أدائها الرائع .

يمكنك الاطلاع على:

تعرف على افضل افلام هندية رومانسية

Dead Calm

Dead Calm

الهدوء الميت هو فيلم إثارة أسترالي لعام 1989 من بطولة سام نيل ونيكول كيدمان وبيلي زين. وقد استند إلى رواية عام 1963 التي تحمل نفس الاسم من قبل تشارلز ويليامز.

أخرج الفيلم المخرج الاسترالي فيليب نويس وتم تصويره حول الحاجز المرجاني العظيم وبالفعل هو من اجمل وافضل افلام نيكول كيدمان على الاطلاق .

التعليقات مغلقة.