افضل افلام هريثيك روشان نجم بوليوود

افضل افلام هريثيك روشان، يأخذنا هذا المقال للممثل الهندي الشهير، ونجم بوليوود Hrithik Roshan  ، فمنذ نعومة أظافرة وجد نفسة في عائلة فنية فوالدة مخرج كبير وايضا جدة مخرج كبير ، وعندما كان طفلاً شارك في ثلاثة أفلام أخرجها جده لأمة ، جي أم براكاش ، كان أولها في آشا (1980)، و في عام 1986 ، لعب روشان دور الابن بالتبني لشخصية Rajinikanth  في دراما الجريمة في براكاش بهاغوان دادا، وعمل روشان بعد ذلك كمساعد مخرج في أربعة أفلام ، بما في ذلك Khudgarz 1987 و Karan Arjun 1995 .

جاء دور روشان الأول  أمام أميشا باتل في كاهو نا … بيار هاي Kaho Na Pierre Hai 2000 ، وهذا الفيلم هو دراما رومانسية ناجحة للغاية أخرجها والده ، والتي فاز فيها بجائزة أفضل ممثل  في عام 2001م .

وتطور أدائة وآفاقه المهنية في عام 2003 عندما لعب دور مراهق معاق ذهنيا في فيلم الخيال العلمي والده Koi … Mil Gaya، وبرز الفيلم كأكثر أفلام بوليوود إثارة في تلك السنة وحصل على جائزة أفضل ممثل وتبعة سلسلة نجاح في سلسلة أفلام كريش واستمرت مسيرته الفنية في تألق ونجاح .

وهنا نستعرض افضل افلام هريثيك روشان نجم بوليوود:

Koi … Mil Gaya

Koi . Mil Gaya
Koi . Mil Gaya

هو فيلم خيال علمي بوليوود عام 2003 من إخراج راكيش روشان ، بطولة هريثيك روشان ، ريخا وبريتي زينتا. تم إصدار الفيلم في 8 أغسطس 2003. تم تصويره في Kasauli ، Nanital ، Bhimtal  وفي كندا

 هو أنجح فيلم لبوليوود لعام 2003 وحصل على جائزة أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل ممثل في جميع احتفالات منح الجائزة الكبرى لعام 2003 بما في ذلك جوائز Filmfare وجوائز IIFA وجوائز الشاشة وما إلى ذلك، وبالفعل يعد من افضل افلام هريثيك روشان نجم بوليوود .

Krrish

Krrish
Krrish

كريش هو فيلم خارق و خيال العلمي هندي وتلك السلسة من افلام كريش هي من أنجح افلام بوليوود ، هذا الفيلم لعام ٢٠٠٦ ، أخرجه وأنتجه وكتبه راكيش روشان ، وبطولة هريثيك روشان ، وبريانكا شوبرا ، وريخا ، ونصير الدين شاه.

هذا هو الفيلم الثاني في سلسلة Krrish ، كونه تتمة لـ Koi … Mil Gaya ، ويربط قصة كريشنا ، ابن أبطال الفيلم السابقين ، الذين يرثون قدرات أبوه فوق الإنسانية. بعد الوقوع في حب بريا ، يتبعها إلى سنغافورة ، حيث يأخذ شخصية “كريش” لإبقاء هويته سرية بينما ينقذ الأطفال من السيرك المشتعل، ومن تلك اللحظة كان ينظر إليه باعتباره خارق وبالفعل هو من افضل افلام هريثيك روشان نجم بوليوود .

تعرف على:

افضل افلام قروش وأكثرها رعبا على الإطلاق

Kaho Naa .. Pyaar Hai

Kaho Naa .. Pyaar Hai
Kaho Naa .. Pyaar Hai

هو فيلم إثارة رومانسي هندي 2000 من إخراج راكيش روشان. والد  هريثيك روشان، كان أكثر أفلام بوليوود نجاحًا في عام 2000. وتمت إضافته لاحقًا إلى كتاب Limca of Records لأعظم عدد من الجوائز التي فاز بها فيلم بوليوود. حصل Rakesh Roshan على أول جائزة Filmfare التي فاز بها كمنتج وكمدير. أصبح هريثيك ، الذي تلقى المديح لفيلمه ، الممثل الوحيد الذي فاز بجائزتي فيلم فير لأفضل فيلم لأول مرة مع جائزة فيلم فير لأفضل ممثل عن نفس الفيلم، وبالفعل هو من افضل افلام هريثيك روشان نجم بوليوود .

Kabhi Khushi Kabhie Gham

Kabhi Khushi Kabhie Gham
Kabhi Khushi Kabhie Gham

 هو فيلم درامي هندي لعام 2001 من تأليف وإخراج كاران جوهر وانتاج والده ياش جوهر، كتب على وجه التحديد لإثارة الحنين بين الجماهير الهندية المغتربة ، بطولة  أميتاب باتشان ، جايا باتشان ، شاه روخ خان ، كاجول ، هريثيك روشان وكارينا كابور في أدوار قيادية ، مع ظهور راني موكرجي في ظهوره الكبير.، يحكي الفيلم قصة أسرة هندية ، تواجه مشاكل وسوء فهم وتواجه صعوبات عديدة ، وبالفعل هو من افضل افلام هريثيك روشان نجم بوليوود .

قد يهمك:

افضل افلام تحفيزية يمكنك مشاهدتها على الاطلاق

Dhoom 2

Dhoom 2
Dhoom 2

هو فيلم اكشن هندي لعام 2006 من إخراج سانجاي جادفي وأنتجه Aditya Chopra و Yash Chopra بميزانية تقدر ب 350 مليون دولار تحت شعار Yash Raj Films. هذا هو الثاني في سلسلة Dhoom  ، واستعاد أبهيشيك باتشان وعدي تشوبرا أدوارهما كجنديين

نجوم الفيلم ابهيشيك باتشان ، عدي تشوبرا ، هريثيك روشان ، ايشواريا راي وبيباشا باسو في الأدوار الرئيسية. تم عرض Dhoom 2 بشكل أساسي في الهند ودوربان وريو دي جانيرو ، ليصبح أول فيلم هندي كبير يتم تصويره في البرازيل ، وبالفعل هو من افضل افلام هريثيك روشان نجم بوليوود .

يمكنك الاطلاع على:

اروع و افضل افلام دراما يمكنك مشاهدتها على الإطلاق

Jodhaa Akbar

Jodhaa Akbar
Jodhaa Akbar

جودا أكبر هو فيلم درامي تاريخي ملحمي هندي تم إصداره في 15 فبراير 2008. وهو من إخراج  Ashutosh Gowariker ، مدير جائزة الأوسكار التي تم ترشيحها في Lagaan. ومن

بطولة النجم هريثيك روشان ،والنجمة ايشواريا راي وسونو سود في الأدوار القيادية، بدأ تصوير الفيلم في كرجات. هذا الفيلم سمي أيضا بلغات التاميل والتيلجو. يدور الفيلم حول الرومانسية بين الإمبراطور المغولي الأكبر أكبر ، الذي يلعبه هريتيك روشان ، والأميرة الهندوسية راجبوت جوداباي التي ستصبح زوجته ، التي تلعبها أيشواريا راي.

التعليقات مغلقة.