افضل افلام يوري بويكا (سكوت آدكنز)

افضل افلام يوري بويكا يأخذنا هذا المقال الى الممثل سكوت إدوارد آدكنز الذي اشتهر بدور المقاتل الروسي يوري بويكا ،فهو (من مواليد 17 يونيو 1976) وهو ممثل إنجليزي وأصبح مشهور بلعبه دور المقاتل الروسي في السجن يوري بويكا عام 2006 في فيلم بعنوان “غير متنازع الثاني: آخر رجل يقف وأيضا بلا منازع الثالث: الخلاص (2010) ،  بويكا: بلا منازع (2016) وكاسي بومان في فيلم نينجا لعام 2009  .

لقد ولد سكوت إدوارد آدكنز في سوتون كولدفيلد ، وهي مدينة في برمنغهام بإنجلترا في 17 يونيو 1976 في عائلة من الجزارين وهو من أصل أسباني ، حيث بدأ اهتمامه بفنون القتال في سن العاشرة ، عندما زار أحد نوادي الجودو المحلية مع والده وأخيه الأكبر ،وبعد تعرضه للسرقة في سن 13 ، ازداد اهتمامه بالفنون القتالية أكثر، وفي نفس العام ، بدأ في ممارسة التايكوندو ، حيث تلقى حزامه الأسود في سن التاسعة عشر.

في سن السادسة عشر ، وبدأ سكوت أيضًا في ممارسة رياضة الكيك بوكسينغ مع أنطوني جونز ، ليصبح في نهاية المطاف مدربًا للكيك بوكسينغ لرابطة الكاراتيه الاحترافي ،كما يتمتع سكوت أدكينز بخبرة في نينجوتسو ، والكاراتيه ، ووشو ، ووجوجيتسو ، والملاكمة التايلاندية ،  والجمباز الأكروباتي.

وهنا نستعرض لك افضل افلام يوري بويكا (سكوت ادكنز) :

Undisputed III: Redemption

Undisputed III: Redemption

بلا منازع III: الاسترداد هذا الفيلم هو الدفعة الثالثة من تلك السلسلة التي بدأها بفيلم الحركة لعام 2002 غير متنازع عليه، قام بطولة النجوم “سكوت أدكنز” و “ميكل شانون جنكينز” و “مارك إيفانير” و “خريستو شوبوف” وإخراج إسحاق فلورنتين. يحدث بعد عدة سنوات من أحداث الرجل الثاني بلا منازع: آخر رجل يقف.

وتدور الأحداث حول يوري بويكا فبعد ان مرت سنوات منذ أن عانى يوري بويكا من هزيمة مذلة وكسر في ركبتي جورج “آيسمان” تشامبرز.

بالتواضع من إصابته ، هبط إلى أن يصبح حارس السجن. في هذه الأثناء ، وسع غاغا مشروعه في السجن إلى بطولة بين السجون تدعى مسابقة السجون Spetz (PSC) ، التي تجمع أفضل مقاتلي السجون من جميع أنحاء العالم للتنافس للحصول على فرصة في سجل واضح وإطلاق سراح مبكر.

تعرف على:

افضل مسلسلات يابانية يمكنك مشاهدتها

Undisputed II: Last Man Standing

Last Man Standing

آخر رجل يقف هو فيلم فنون الدفاع عن النفس  لعام 2006 وهو تتمة لفيلم الملاكمة لعام 2002 بدون تناقض ،طولة النجوم مايكل جاي وايت ، سكوت أدكينز ، إيلي دانكر وبن كروس ، وإخراج إسحاق فلورنتين ، حيث يصور وايت الملاكم الأول جورج “أيسمان” تشامبرز ، وهو دور لعبه فينج رميس في الفيلم الأول

يتبع الفيلم تكملة لفيلم 2010 “بلا منازع”: “الخلاص” ، الذي يستمر في قصة مقاتل السجن الروسي يوري بويكا ، الذي يلعبه أدكينز.

Universal Soldier: Day of Reckoning

Universal Soldier: Day of Reckoning

الجندي العالمي: يوم الحساب هو فيلم حركة وخيال علمي أمريكي لعام 2012 كتبه وحرره وأخرجه جون هيامز وهو من بطولة جان كلود فان دام وسكوت أدكينز ودولف لوندغرين.

وهو جزء من سلسلة “تكملة للتجديد، وهو من افضل افلام يوري بويكا (سكوت ادكنز).

تعرف على:

تعرف على افضل افلام تركية كوميدية

Assassination Games

Assassination Games

ألعاب الاغتيال هو فيلم أمريكي لعام 2011 من إخراج إرني بارباراش ، وبطولة جان كلود فان دام وسكوت أدكينز.

تدور الأحداث بعد أن يضع تاجر مخدرات زوجته في غيبوبة ، يتقاعد قاتل فلينت. وعندما يتم إبرام عقد على تاجر مخدرات ، يخرج فلينت من التقاعد ، ليكتشف أن قاتلًا آخر برازيلي هو أيضًا في العمل بسبب المال.

 ويجتمع القاتلان على مضض من أجل محاربة عملاء “إنتربول” فاسدين وأفراد عصابات،  وبالفعل يعد من افضل افلام يوري بويكا (سكوت ادكنز)

Doctor Strange

Doctor Strange

هو فيلم حركة خارق لعام 2016 إنه الفيلم الرابع عشر في عالم Marvel Cinematic  .

هذا الفيلم من إخرج سكوت ديركيسون ، الذي كتبه مع جون سبيهيتس وروبرت كارجيل ، ونجم بينيديكت كومبرباتش كشخصية اسمية ، جنبا إلى جنب مع تشيويتيل إيجيوفور ، راشيل ماك أدامز ، بينيديكت وونغ ، مايكل ستولبارغ ، بنجامين برات ، سكوت أدكنز ، مادس ميكيلسين ، وتيلدا سوينتون وبالفعل يعد من افضل افلام يوري بويكا (سكوت ادكنز).

تعرف على:

افضل افلام الحرب العالمية الثانية

El Gringo Bad Yankee

 

El Gringo Bad Yankee

هو من أفلام الإثارة الأمريكية لعام 2012 من إخراج إدواردو رودريغيز ، بطولة Scott Addkins ، كريستيان سلاتر و Yvette Yates

وتدور الأحداث في أعقاب كمين أصيب فيه ، وقتل شركائه السريين في إدارة مكافحة المخدرات ، هرب الرجل إلى المكسيك بقضية مليوني دولار ، ووصل إلى مدينة إيل فرونتيراس المتربة ،وهو يواجه خطرًا من مأمور الشرطة المحلي ومن البلطجية ، ومن عصابة المخدرات المحلية ، وأيضا من ماضيه المتقلب وبالفعل يعد من افضل افلام يوري بويكا (سكوت ادكنز) .

التعليقات مغلقة.