تعرف علي افضل اقمشة العبايات

نتناول في هذا الموضوع افضل اقمشة العبايات ، حيث تتعدد أنواع الأقشمة الخاصة بالعبايات الخليجي، فهناك عبايات للخروجات اليومية،وعبايات مخصصة للسوارية وعبايات للسهرات وحضور المناسبات السعيدة، فكل عباية لها نوع قماشة مُعينة تتناسب لكل مناسبة، كما يوجد أنواع من الأقمشة تتلاءم مع الجسم الممتليء، وأنواع تتماشي مع الجسم النحيف، لذلك نتحدث اليوم عن هذا الموضوع الهامة ومعرفة أفضل اقمشة العبايات التي تعطي جمال للعباية الخليجية والتميز بينهم لمعرفة ما يناسب العبايات العادية وعبايات المناسبات.

قد يهمك أيضاً

تعرف علي أفضل وأشهر اسواق المدينة المنورة الرخيصة

افضل اقمشة العبايات :-

افضل اقمشة العبايات
افضل اقمشة العبايات

1_ قماش الساتان:

يتناسب قماش الساتان في السهرات والمناسبات السعيدة، حيث يعطى جمال ورونق وفخامة للعباية أيناً كانت تصميمها، فهو به لمعة جذابة تُعطي شكل جميل للعباية الخليجية، والجدير بالذكر أن هذه القماشة تتناسب من السيدات النحيفات، ولا تتناسب مع السيدات الممتلئات، لإنها تعطي حجم أكبر للجسم.

2_ قماش الكريب:

هذا النوع من القماش يعتبر من أشهر وأفخم أنواع الأقمشة التي تستخدم في تصنيع العبايات، علماً بأن قماش الكريب يحتوي على نوعين منه نوع خفيف ونوع ثقيل، حتي يتناسب مع فصل الصيف وفصل الشتاء، والنوع الخفيف من الكريب من أكثر الاستخدامات التي تصنع به العبايات الفضفاضة التي تعطى بالراحة أكثر من العبايات الأخري، ويناسب هذا النوع للسيدات النحيفة، حيث يعطي حجم أكبر من جسمها، بالإضافة إلي إنه ناعم ومريح في ارتداءه.

3_ قماش الشيفون:

هذا النوع من القماش له جاذبية خاصة، حيث يتميز بالشياكة والأناقة، ومناسب لفصل الشتاء والصيف، كما يستخدم في تصنيع العبايات السوارية للمناسبات، والعبايات العادية لغير المناسبات، ويتناسب مع السيدات ذات الجسم الممتليء.

4_ قماش الكتان:

هذا النوع نوع مثالي من الأقمشة، وله جاذبية ويتناسب لتجهيز العبايات الخليجية وتعطي لها مستوي عالي، وتم استخدام تلك النوع من القماش في العبايات مؤخراً، حيث إعجاب كبير من جميع النساء، ويتناسب مع جميع الأجسام سواء نحيفة أو ممتلئة.

اقرأ أيضاً

مقاسات ملابس الاطفال بالارقام …. كيف تعرفى المقاس المناسب لطفلك ؟

5_ قماش الدانتيل:

يُعد من أجمل الأقمشة التي تتميز بجاذبية وأناقة عالية، ويمكن تمنحه في العباية مع أنواع آخري من الأقمشة، ومناسب جداً للسهرات مع زيادة الدانتيل في منطقة الصدر وأكمام والظهر، حيث يحتوي على مجموعة من الألوان الرائعة لتتناسب مع جميع أنواع العبايات.

6_ قماش الباييت أو الترتر:

يتميز هذا النوع من القماش بالأناقة، حيث يتم تصنيع العبايات الفخمة من هذا القماش، ويوجد عبايات مصنوعة بالكامل من الترتر، ويوجد أيضاً عبايات جزء منها مصنوع من الترتر والباقي من الحرير، وهذا الذي يعطي فخامة عالية، فهي تتناسب للسهرات والمناسبات السعيدة.

7_ قماش الحرير:

يتميز هذا النوع من القماش بملمسه الناعم، وكذلك خفته، ولونه أسود الجيد، مع وجود لمعه للتناسب مع حضور المناسبات والسهرات، ويتناسب مع جميع الأجسام سواء النحيف أو الممتلئ بسبب إنه فضفاض وواسع، ويتناسب أيضاً في أوقات النهار.

8_ قماش توب بلاك:

يستخدم هذا النوع من الأقمشة بشكل كبير  في البلاد العربية والسعودية، حيث يتميز بإنه قماش خفيف وعملي ومريح ويتناسب مع جميع الأوقات، كما يمكن صنع عبايات منه في فصل الشتاء مع إضافة بعض الأقمشة الشتوية، وتضم لمعه تتناسب مع المناسبات والسهرات.

تتميز العبايات في ارتدائها بالأناقة والشياكة مع إعطاء جمال للمرأة ووقار، وخاصة السيدات الذين يُعانون من زيادة الوزن، تتناسب معه العباية لإنه فضفاضة وواسعة لا تُبين حجم الجسم.

قد يهمك أيضاً

جلابيات اماراتيه ….. تمتعى بالأناقة مع أجمل جلابيات اماراتيه

التعليقات مغلقة.