افضل برنامج تجسس على الواتس اب

افضل برنامج تجسس على الواتس اب …… قد يبدو هذا الأمر غير منطقى لدى البعض ، حيث يكونون فى حيرة من أمرهم ويتساءلون كيف يتم التجسس على تطبيق الواتس اب ؟ وهل بالفعل يمكن اختراق حساب الواتس آب أو الهاتف الذكى ؟ وماهى البرامج والتطبيقات المتخصصة فى هذا المجال ؟ ومن خلال هذا المقال سنسرد لكم كل المعلومات بالتفصيل . فتابعوا معنا .

تعرف على 

استرجاع محادثات الواتس اب بعد حذفها

سوف نتعرف معا فى هذا المقال على افضل برنامج تجسس على الواتس اب

التجسس على الواتس اب
التجسس على الواتس اب

التجسس على الواتس اب 

للتجسس على تطبيق الواتس اب توجد العديد من الطرق فمنها ما يكون عن طريق رقم الهاتف ، أو عن طريق الكمبوتر ، أو عن طريق تطبيقات قوية تعمل على اختراق الرسائل والمكالمات الواردة فى الواتس اب .

افضل  وأخطر برنامج تجسس على الواتس اب

  •  تطبيق spyhuman

 عبارة عن برنامج تجسس للهاتف ويتحكم فيه عن بعد ، كما ان هذا التطبيق قانونى ويعمل على تشفير المعلومات والتى يمكن الحصول عليها بسهولة ، ويعرف التجسس على ما يتصفحخ صاحب الهاتف على الإنترنت ومعرفة مع من يتواصل من خلال هذا التطبيق .

تطبيق flexispy أحد تطبيقات التجسس
تطبيق flexispy أحد تطبيقات التجسس
  • تطبيق flexispy

يعد واحد من اشهر التطبيقات التى تستخدم للتجسس على الهواتف الذكية ، حيث يعمل على معظم أنواعها ، كما يوفر تغطية حية للمحادثات التى يتم إجرائها على الهاتف خاصة على تطبيق الواتس اب .

اقرأ المزيد عن 

طريـقة فتح حسابين واتس اب على جهاز واحد

تطبيق mspy للتجسس على تطبيق الواس اب
تطبيق mspy للتجسس على تطبيق الواس اب
  • تطبيق mspy

لا يملك هذا الطبيق شهرة واسعة مثل التطبيقات الأخرى ، ولكن ما يعوضه عن ذلك امتلاكه واجهة مستخدم سهلة الاستعمال ، وقائمة طويلة من الخواص التجسسية مع دعمه لأكثر من سبعة عشر لغة ، كما يمكن تصطيبه فى أقل من ثلاث دقائق ، ومن خلاله يحصل المالك له على دخوله الكامل على كافة بيانات الهاتف المستهدف والأطلاع عليها .
  • تطبيق highster mobile

يميز هذا التطبيق بسعره المناسب وسهل الاستعمال ، وبمجرد تصطيبه على الهاتف المراد التجسس عليه يرسل تقاريه بالكامل للحساب على الإنترنت ، وهو معروف بالتجسس على رسائل الجوال ، ومن أهم خواصه التمكن من التجسس على الواتس اب وتسجيل كافة المحادثات عليه .

تطبيق spyera أفضل طبيق للتجسس على الواتساب
تطبيق spyera أفضل طبيق للتجسس على الواتساب

يمكنك أن تقرأ عن

مفاجأة سارة لمستخدمي تطبيق واتساب في الإمارت

  • تطبيق spyera

يعد من تطبيقات الجيل القادم للتجسس على الهاتف ، ومعروف بالمراقبة للمكالمات الواردة والصادرة وأيضا الرسائل النصية ، كما انه يعد بشئ إضافى وهو السماح بالتصنت على المكالمات ورؤية ما يتم كتابته من محادثات على الواتس أو الفيس وغيرها من مواقع اتواصل الإجتماعى .

تطبيق onlog
تطبيق onlog
  • تطبيق onlog

يبلغ حجم هذا التطبيق حوالى 10 ميجا ، ولكن هذا التطبيق لابد عند تصطيبه على الهاتف كتابة مايلى :

  1.  اسم الشخص فى الخانة الأولى
  2. اسم الدولة فى الخانة التالية 
  3. ثم ادخال رقم الهاتف 
  4. وبعد ذلك يمكن مراقبة الشخص على الواتس اب وإعطاء تقرير مفصل حول أخر ظهور للشخص بالثوانى والدقائق والمدة التى قضاها داخل الواتس اب ومتى دخل ؟

افضل برنامج تجسس على الواتس اب …… توجد العديد من الطرق للتمكن من التجسس على تطبيق الواس اب ، سواء تم ذلك من خلال الهاتف المحمول أو الكمبيوتر او عن طريق التطبيقات المساهمة فى اختراق الحسا ب والرسائل وايضا المكالمات الواردة . وفى هذا المقال تعرفنا على الجسس عبر الواتس اب ، كما تعرفنا أيضا على أخطر وأفضل التطبيقات التى تستخدم للتجسس عبر الواتس اب .

التعليقات مغلقة.