افضل برنامج Gps اندرويد بدون انترنت

افضل برنامج Gps اندرويد بدون انترنت يبحث عنه العديد من الأشخاص، حيث يحتاج الكثير من الأحيان معرفة طريق ما أو تتبع جهة معينة أو غير ذلك ولا تملك أنترنت بهاتفك المحمول، مما يجعل لا تذهب المكتن الذي تريده بسبب ذلك، لذلك نشارك لكم اليوم أفضل التطبيقات التي تمكنك من استخدامه بسكل بسهوله من غير الانترنت.

قد يهمك أيضاً

افضل برنامج قفل التطبيقات للايفون

 

افضل برنامج Gps اندرويد بدون انترنت :-

افضل برنامج gps اندرويد بدون انترنت
افضل برنامج gps اندرويد بدون انترنت

1_ تطبيق GPS Navigation and Maps Sygic:

يتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام، وبه واجهة واقعية أثر من التطبيقات الآخري، ويتاح لك التطبيق تحديد مكانك، ولكن بعد تفعيل  الـGPS غير ذلك يمكنك إختيار المنطقة الذي ترغب في تحميلها، و يمكنك تصفحها في أي وقت من غير الحاجة إلى أنترنت بطبيعة الحال.

اضغط لتحميل برنامج  GPS Navigation and Maps Sygic

2_ تطبيق MapFactor GPS Navigation Maps:

تطبيق MapFactor GPS Navigation Maps
تطبيق MapFactor GPS Navigation Maps

يمكنك هذا التطبيق تحميل جهات معينة إن كنت سوف تذهب إلى مكان معين لن يوجد به أنترنت فيمكنك القايم بذلك و إستخدام التطبيق من غير الحاجة إلى أنترنت ، فهذا التطبيق يعتبر كأفضل بديل لـGoogle Maps !

اضغط لتحميل برنامج  MapFactor GPS Navigation Maps

3_ تطبيق  Google Maps:

تطبيق Google Maps يعد من بين أفضل التطبيقات فيما يخص الخرائط ،و كما هو معروف فالتطبيق يعتمد على خرائط جوجل فيشمل كافة المناطق في العالم، بالإضافة إلي أن التطبيق يمكنك من استخدامه من دون أنترنت، وهذا من خلال التوجه إلي إعدادات التطبيق ثم الضغط على Your Offline Areas، سوف تجد المناطق التي تقوم بتحملها من أجل تصفحها من غير أنترنت، فعليك فقط تحميل جهة معينة، وبالتالي يمكنك استعمال هذا التطبيق في هذه المنطفة الذي قمت بتحملها من غير الأنترنت ولكن باستعمال الـGPS أو فقط تصفح الجهة من أي مكان تريد أنت.

اضغط لتحميل برنامج  Google Maps

اقرأ كذلك

لغات البرمجة المناسبة لطلاب التعليم العام

4_ تطبيق  CoPilot GPS Sat-Nav Navigation:

هذا التطبيق يعد من بين أفضل التطبيقات الخاصة بالخرائط، فهو يقدم للمستخدم فرصة تصفح الخرائط بتقنية 3D و 2D كذلك و هذا التطبيق هو أيضا يمكنك من خلاله تحميل جهة معينة، وبالتالي تتصفحها من غير الحاجة إلى الأنترنت ، فإذا كنت سائق و لديك سيارة فلا توجد أفضل من هذ التطبيق لاستخدامه.

اضغط لتحميل برنامج  CoPilot GPS Sat-Nav Navigation

5_ تطبيق OsmAnd:

هذا التطبيق من التطبيقات التي تتميز بسهولة واجهة الاستخدام السهلة، ويمكن أن تقوم بتشغيل هذا التطبيق بدون استخدام الإنترنت بعد تحميل الخرائط الخاصة بدولتك أولًا، ويتوفر هذا التطبيق على شكل نسختين واحدة منهم مجانية والأخرى بمقابل مادي بسيط ولا فرق بينهما.

6_ تطبيق SYGIC:

هذا النوع من التطبيقات يعد أكثر شعبية، فهو يتوافر فيه مجموعة كبيرة جداً من الخرائط التي يمكنك تحميلها دون وجود أنترنت بكل سهولة، ويحتوي هذا التطبيق على وجود التوجيه الصوتي المزدوج، كما أنه يوفر لك العديد من الطرق البديلة، مع تحديد السرعة المناسبة في السير في هذا الطريق

7_  تطبيق Waze:

تطبيق Waze
تطبيق Waze

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لدى بعض الناس في الملاحة الجوية لأنه يشتمل على طبيعة الملاحة والخرائط الثلاثية مع التوجيهات الضوئية بدون وجود إنترنت، والذي يميز هذا التطبيق هو مساعدة الآخرين في العثور على أفضل الطرق بحسب بعض التجارب البشرية.

قد يهمك أيضاً

برنامج كشف الاسماء عن طريق الرقم

التعليقات مغلقة.