افضل تونر للبشرة المختلطة

افضل تونر للبشرة المختلطة، حيث يعنبر التونر من أحد المستحضرات الضرورية في العناية اليومية للبشرة، فهو يساعد على الحفاظ على جمال البشرة وعدم إصابتها بأي مشاكل تؤثر عليها، بالإضافة إلي إنه يقبض مسام الوجه، فيجعل البشرة منتعشة خالية من أي دهون أو زيت بها، وبالتالي يمنع ظهور الحبوب بها والبثور والرؤوس السوداء وغيرها من الأمور التي تُصيب البشرة، فتابعي المقال نرصد افضل تونر للبشرة المختلطة للحفاظ على بشرتك وجمالها.

قد يهمك أيضاً

سودو كريم Sudocrem لعلاج حب الشباب وتفتيح البشرة

افضل تونر للبشرة المختلطة :-

1_ تونر بيوديرما Bioderma Laboratoire Dermatologique Sebium H2O:

تونر بيوديرما Bioderma Laboratoire Dermatologique Sebium H2O
تونر بيوديرما

تونر بيوديرما من أفضل أنواع الغسول للبشرة، حيث يمكن استخدامه للبشرة المختلطة والبشرة الدهنية، فهو يعمل على تنقية البشرة من الشوائب، والتخلص من الزيوت الزائدة على الوجه، وبالتالي يمنع ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء والبثور، كما يساعد على تقليص المسامات الواسعة بالبشرة.

2_ تونر كلين اند كلير Clean And Clear Deep Cleaning Astringent:

تونر كلين اند كلير Clean And Clear Deep Cleaning Astringent
تونر كلين اند كلير

يستخدم هذا التونر للبشرة المختلطة والبشرة الحساسة، فهو من إنتاج شركة كلين أند كلير المعروفة، الذي يساعد على تنقية البشرة والتخلص من أي شائب بها، كما يساعد على ترطيب البشرة، وتقليل حجم المسام بالبشرة.

اقرأ كذلك

كريم ايلوكوم Elocon لعلاج التهابات الجلد وتفتيح البشرة

3_ تونر اوريفليم Oriflame Love Nature Tea Tree Face Toner:

تونر اوريفليم Oriflame Love Nature Tea Tree Face Toner
تونر اوريفليم 

يُعد من أفضل أنواع التونر المناسبة للبشرة المختلطة وكذلك البشرة الدهنية، حيث يساعد على تقليل إفراز البشرة للدهون، وتقليص حجم المسامات بالبشرة ويعطي لها مظهر جميل وجذاب، حيث يحمي البشرة من ظهور مشكلة حب الشباب والبثور المزعجة، فيجعل البشرة نظيفة جداً خالية من أي عيوب تماماً.

4_ تونر ايفون Avon Clearskin Blackhead Elimination Daily Astringent:

تونر ايفون Avon Clearskin Blackhead Elimination Daily Astringent
تونر ايفون

هذا التونر يساعد علي قبض مسامات الوجه الواسعة، مع التقليل من دهون وزيوت البشرة التي تفرزها، ويساعد على إزالة آثار المكياج والشوائب والأوساخ التي تتراكم على البشرة سواء من الداخل أو الخارج، وبالتالي لا يعطي الفرصة لظهور أى مشاكل بالبشرة والتي تتمثل في ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء والبيضاء والبثور، فهو ينقي البشرة تماماً، بالإضافة إلي إعطائها ترطيب جيد وجعلها صافية.

5_ تونر نيتروجينا Neutrogena Pore Refining Toner:

تونر نيتروجينا Neutrogena Pore Refining Toner
تونر نيتروجينا Neutrogena Pore Refining Toner

يحتوي هذا النوع من التونر على مواد مغذية ومرطبة للبشرة، ويساعد على التخلص من الدهون الزائدة وآثار المكياج، وينظف البشرة بعمق شديد، ويساعد البشرة على التخلص من أي مشاكل بها، بالإضافة إلي إنه يساعد على تقليل المسام الواسعة.

6_ تونر كلين اند كلير Essential Deep Cleaning Astringent:

تونر كلين اند كلير Essential Deep Cleaning Astringent
تونر كلين اند كلير

هذا النوع من التونر منتشر جداً للتخلص من البثور والرؤوس السوداء التي تصيب البشرة بسبب عدم تنظيفها جيداً، وإزالة ما بها من دهون وأوساخ، فاستخدام تونر كلين اند كلير يساعد على تنظيف البشرة والمسام من الداخل والخارج، كمل لديه القدرة في التحكم في إفراز البشرة للزيوت بها، فاستخدامه بشكل يومي يساعدك على الحصول على بشرة صافية بدون أي مشاكل أو عيوب.

والجدير بالذمر أن البشرة تحتاج لعناية فائقة يومياً للحفاظ على جمالها ورونقها فاستخدام التونر يساعدك على نضارة البشرة والحفاظ عليها والتخلص من جميع مشاكلها.

قد يهمك أيضاً

بياض البيض للوجه … تعرف على فوائدة

التعليقات مغلقة.