افضل شامبو للشعر المصبوغ

افضل شامبو للشعر المصبوغ أصبحت الصبغة في الفترة الأخيرة من أهم المستحضرات الروتينية عند المرأة ، حيث أصبح من الصعب الاستغناء عنها ، خصوصا في حالة الرغبة في تغيير لون الشعر وإخفاء الشيب أو عمل لوك جديد للشعر   

مهما كان لون الصبغة المستخدمة فانه من الضروري الاعتناء بخصلات الشعر الملونة حتى لا تتلف ويتغير لونها وصحتها ولمعتها . وذلك لأن الصبغات في الغالب تحتوي على مواد كيميائية قد تؤدي إلى إيذاء الشعر بمرور الزمن .

تعرف على

تعرف علي افضل شامبو لتساقط الشعر

افضل شامبو للشعر المصبوغ

غالبا الخبرة. في صبغ الشعر لا تكون كافية من أجل الحصول على لون شعر رائع وخصلات جذابة ، ولكن هناك مجموعة من الخطوات التي يجب القيام بها

للحفاظ على. الشعر المصبوغ ، من بينها تحضير خصلات الشعر جيدا قبل الذهاب إلى صالون التجميل ، كما يجب أيضا الحفاظ على ابشعر بعد صبغه .

اقرأ أيضا

شامبو فيتشي الاحمر لعلاج تساقط الشعر

هناك مجموعة من المستحضرات التي يجب استخدامها بعد صبغ الشعر هو الشامبو الخاص بالخصلات الملوّنة وليس أيّ شامبو.

وفيما يلي افضل 8 أنواع شامبو للشعر المصبوغ العناية بخصلات الشعر والحفاظ على لونها ولمعتها :

L’OREAL PARIS EverPure Sulfate-Free Color Care System Smooth Shampoo

شامبو لوريال باريس للشعر المصبوغ من أفضل أنواع الشامبو التي يمكن استخدامها ، لأن هذا الشامبو خالي من من مادة الكبريت،و يحتوي على خلاصة نبتة الروزماري التي تمنح خصلات الشعر نعومة لا مثيل لها.   

KIEHL’S Sunflower Color Preserving Shampoo

يعتبر افضل شامبو للشعر المصبوغ كيل، حيث أنه يتناسب تماماً مع النساء اللواتي يصبغنَ شعرهنّ. حيث أنه يحتوي على زيت المشمش و زيت دوار الشمس ويساعد على الحفاظ على خصلات الشعر الملوّنة وعلى لمعتها.

KÉRASTASE Aura Botanica Bain Shampoo

افضل شامبو للشعر المصبوغ كيراستاسهذا الشامبو يساعد على حماية الشعر من التلف لأنه يحتوي على زيت جوز الهند ، كما أنه يحافظ على لمعة الشعر  بالرغم من تعرض الشعر للمواد الكيميائية التي تحتويها الصبغة.

REDKEN Color Extend Shampoo

افضل شامبو للشعر المصبوغ ردكنهذا الشامبو يساعد على حماية الشعر من التلف ويحافظ على لونه أطول فترة ممكنة .

GARNIER Whole Blends Hair Care

يحتوي هذا الشامبو على العسل يمنح خصلات الشعر اللمعان والحيوية . كما تحتوي تركيبته المواد المضادة للأكسدة التي تغذّي الشعر الملوّن وتحميه من التلف.

PANTENE Expert Pro-V Intense Color Care Shampoo

يعمل هذا الشامبو على الحفاظ على خصلات الشعر المصبوغة بفضل تركيبته الغنية بالمواد المضادة للأكسدة والتي تتغلغل في الشعر وتمنحه النعومة  واللمعان.

ORIBE Shampoo For Beautiful Color

شامبو أوريب كما يدل اسم الشامبو، أنه يمنح خصلات الشعر لون جميل ورائع لأنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تعمل عل. الحفاظ على لمعان وحيوية الشعر

JOICO Color Infuse Copper Shampoo

يتوفر هذا الشامبو بأن اع متنوعة لتتناسب مع أنواع الشعر المختلفة ، كما أنه يقوّي الشعر من جذوره ويحميه من مفعول المواد الكيميائية الموجودة في عبوات صبغات الشعر.  

ثد يهمك

شامبو فافو للقشرة

نصائح حول صبغ الشعر والعناية به

افضل شامبو للشعر المصبوغ
افضل شامبو للشعر المصبوغ

هناك بعض المفاهيم الخاطئة حول صبغ الشعر ، من بينها أنه يجب غسل الشعر قبل صبغه مباشرة ، ولكن يشير الخبراء أنّه ظن الأفضل غسل الشعر قبل 24 أو 48 ساعة من صبغه لأنّه في هذه الفترة تتكوّن طبقة من الزيوت الطبيعيّة التي تحمي خصلات الشعر وفروة الرأس وتحميه من الإصابة باحمرار البشرة أو حساسيتها .

يفضل استخدام قناع مرطب للشعر قبل يوم من صبغه ، وذلك لأنه يحافظ على رطوبة الشغب ويحضّره لعمليّة التلوين الدقيقة.

يجب ترك الشعر ليجفّ على طبيعته ولا يجب تعريضه للحرارة. تفادي تجفيف الشعر أو استخدام مجفّف للشعر أو حتى الفير، لأن هذه الأدوات تغيّر طبيعة شعركِ الأساسيّ فينعكس ظل اللون وضوء الشعر بشكل مختلف تماماً.

يجب اختيار تدرّج الصبغة المناسب حسب لون البشرة ،  خصوصاً في حالة استخدام لونٍ فاتح مثل الأشقر.

تعتبر خصلات الهايلايت هي أفضل الاختيارات في حالة تغيير لون الشعر للمرّة الأولى، حيث يجب الاعتبار أن الشعر المصبوغ يحتاج إلى صيانة وعناية دقيقة كلّ 3 أسابيع.

التعليقات مغلقة.