افضل عطر رجالى تعشقه النساء

افضل عطر رجالى تعشقه النساء نتحدث عنه اليوم، فالرائحة هى من أكثر الأشياء التي تجذب النساء تجاه الرجل، فهو وسيلة فعالة للفت الانتباه عند مروره بجانب أحد، يجعل المرأة تنجذب تجاه، والجدير بالذكر أن من أكثر العطور المثيرة التي تحتوي على خشب الصندل حيث به رائحة حادة، وكذلك العطور التي تحتوي على الحمضيات حيث بعشقها الجميع، والجلد تضيف لمسة من الرجولة مع رائحة منعشة.

قد يهمك أيضاً

عطر ديور الجديد الأكثر عالمية بين العطور

افضل عطر رجالى تعشقه النساء :-

افضل عطر رجالى تعشقه النساء
افضل عطر رجالى تعشقه النساء

1_ جون فافرفاتوس فينتيج – John Varvatos Vintage :

جون فافرفاتوس فينتيج - John Varvatos Vintage
جون فافرفاتوس فينتيج – John Varvatos Vintage

هذا العطر التي تتميز بإنها فواحه برائحة الرجولة مع إضافة لمسة من رائحة البهارات الشديدة، فهذا الذي يميزها عن غيرها من العطور الآخري، فعند استخدامه يجعل صاحبه مميزه عن غيره، ومكونات العطر الفلفل والتنوب وأوراق التبغ، و أوراق أشجار الخزامي الأبيض والقرفة، فكل هذه المكونان تضيف رائحة مميزة وجذابة وفي ذات الوقت مثيرة.

2_ كالفن كلاين يوفوريا –  Calvin Klein Euphoria Men:

كالفن كلاين يوفوريا - Calvin Klein Euphoria Men
كالفن كلاين يوفوريا – Calvin Klein Euphoria Men

يرمز اسم العطر إلي النشوة، وهو من العطور المميزة جداً من كالفن كلاين، فهو من أثر العطور التي تعشقها النساء وهذا الذييبحث عنه الرجل لتميزة بعطر مميز لدي امرأة، فهو عطر فريد يتكون من الزنجبيل والفلفل ورائحة المطر، أم قلب العطر من أوراق الأرز والساج والريحان الأسود، بينما القاعدة من رائحة جلد الغزال وهذا الذي يمنحه الغموض والإثارة.

3_ جان بول غوتيه لا مال – Jean Paul Gaultier Le Male:

جان بول غوتيه لا مال - Jean Paul Gaultier Le Male
جان بول غوتيه لا مال – Jean Paul Gaultier Le Male

هذا العطر يتميز بالقوة والكثافة ما يتميز برائحة فرسدة وغريبة لحداً ما، كما يدوم وقت طويل طوال اليوم، وهذا الذي يبحث عن الرجل عند يختار عطر خاص به،  فهذا العطر يملك رائحة مغناطيسية جذابة جداً وشديدة الإغواء، والسبب يرجع لبناءه على التناقضات الكلاسيكية والحدائة الجربئة، وهذا الذي يجعله إن النساء لا تستيع مقاومته.

اقرأ كذلك

افضل عطر نسائي من عبد الصمد القرشي

4_ كريد أفنتوس – Creed Aventus:

روائح الأناناس والمسك والأخشاب العطرية تجعله من العطور شديدة الإغواء. فهو من العطور التي تنتشر رائحتها حول المكان الذي يتواجد فيه الرجل، فلا داع حتى للتظاهر بالمرور بجانبها لتتمكن من شم رائحة عطرك، لان الرائحة سوف تصل إليها فور دخولك المكان، كريد رائحة تضمن لأي رجل كان جذب النساء.

5_ بلو دي شانيل – Blue De Chanel :

بلو دي شانيل - Blue De Chanel
بلو دي شانيل – Blue De Chanel

هذا عطر بلو من شانيل يتميز بالجاذبية في أبهى صورها، فهو  من عطور الأخشاب وياناسب لفصل الصيف وفصل الشتاء، علماً بأن مقدمة العطر هي روائح الليمون والكريب فروت، أي روائح الكلاسكية الذكوري، بينما طبقات العطر فهي من صمغ أشجار راتنجي وأخشاب الأرز والصندل والزنجبيل والنعناع والبخور، وكأنها جوقة خلفية تصاحب الموسيقى وتجعل العطر لا يقاوم.

6_ لورينزو فيلوريسي – Lorenzo Villoresi :

عطر براد بيت المفضل  من العطور المغرية فهو يحتوب على النعومة والرجولية، حيث يتكون من المسك والتوابل ورائحة الأخشاب تجعل رائحته مخملية ناعمة، بينما رائحة الهال والبلوط وخشب الصندل والمسك فتجعل رائحته أكثر رجولية. طبقات العطر تثير اهتمام النساء لأنه من العطور العميقة البعيدة كل البعد عن السطحية.

7_ ذا ون دولتشي اند غابانا – The One Dolce & Gabbana :

ذا ون دولتشي اند غابانا - The One Dolce & Gabbana
ذا ون دولتشي اند غابانا – The One Dolce & Gabbana

هذا العطر مثالي للرجل العربي الذي يميل للروائح الشرقية، بجانب إنه من العطور المثيرة جداً، العطر يرتكز على نغمات عطرية شرقية جديدة، مقدمة العطر من رائحة الفلفل والشمار بينما قلبه يحتوي على اللافندر والهيل مع نبات قرة العين المائي. أما قاعدته فهي روائح الفانيلا والبتشولي. عطر يفوح جذابية ورجولية شرقية.

قد يهمك أيضاً

عطر جوفان مسك الاصلي والتقليد

التعليقات مغلقة.