افضل قهوه في دانكن دوناتس 

افضل قهوه في دانكن دوناتس ، الذي اشتهر في جميع أنحاء العالم بالمذاق المختلف و المتميز ، فمطعم دانكن دوناتس مطعم أمريكي ، له الكثير من الفروع حول العالم ، تتعدى الفروع عدد أكثر من ثلاثون دولة عربية و أجنبيه ، و يوفر المطعم خدمة توصيل الطلبات للمنازل ، و الأماكن الخاصة بالعمل ، و ذلك ما يتميز به عن غيره توفير كافة الخدمات ، خارج و داخل المطعم .

افضل قهوه في دانكن دوناتس 

دانكن دوناتس يقدم جميع أنواع المشروبات الباردة ، و المشروبات الساخنة و كافة أنواع القهوة ، و الدوناتس الجاهز و المخبوزات المتنوعة ، فهو يحتوي على أكبر سلسلة مقاهي و مطاعم حول العالم ، و يتميز و يشتهر بالقهوة الأمريكية و مذاقها الخاص ، و يقدم أنواع القهوة المختلفة التي يختلف كل نوع منهما عن الآخر ، و من هذه الأنواع ما يلي .

قهوة اسبريسو

قهوة اسبريسو
قهوة اسبريسو

تعتبر القهوة الاسبريسو أفضل ، و أشهر أنواع القهوة الإيطالية في العالم ، و يتميز به مقاهي و مطاعم دانكن ، و معظم من يقبل على فروعه يطلب هذا النوع من القهوة ، نطرا لتركيز القهوة العالي في الطعم ، و يوجد في جميع المقاهي و المطاعم الخاصة بدانكن ، بسعر 8 ريال للحجم الكبير ، بينما يقدم الحجم الصغير بسعر 4 ريال سعودي .

إقرأ أيضا

قهوة دافيدوف اسبريسو وطريقة تحضيرها 

القهوة الأمريكية

من أهم أنواع القهوة التي يقدمها دانكن ، فهي عبارة عن مذاق و طعم أصلي للقهوة ، ينال هذا النوع إعجاب جميع من يتناولونه ، نظرا لنكهة النعناع اللذيذة التي يحتوي عليها ، و يشتهر بها مطاعم و مقاهي دانكن دوناتس ، سواء داخل المطعم أو في الخدمة الخارجية للمنازل ، و أماكن العمل ، و يوجد بفروع دانكن الحجم الكبير بسعر 9 ريال ، و الحجم المتوسط بسعر 7 ريال ، و الحجم الصغير بسعر 6 ريال سعودي .

قهوة دارك روست

قهوة دارك روست
قهوة دارك روست

قهوة دارك روست من دانكن دوناتس مشروب ساخن ، ينال إعجاب كل من يتذوقه ، فهو عبارة عن حبات القهوة الداكنة ، مع حبات بن طعم مركز ، يتميز بالطعم الرائع و يوجد الحجم الصغير ، بسعر 6 ريال سعودي .

القهوة الساخنة

تتميز القهوة بالمذاق الرائع الأصلي ، و ذلك لدقة طحن حبوب القهوة و درجة تحميصها ، و ذلك قبل تعرضها أي تأثيرات سواء نكهات أو تخمير ، و يتم تقديم مج قهوة دارك روست في دانكن ، بسعر 7 ريال سعودي .

إقرأ أيضا

افضل انواع القهوة الفرنسية

قهوة لاتيه

قهوة لاتيه عبارة عن قهوة دانكن الأصلي و مضاف إليها اللبن الطازج ، و هو مشروب إيطالي متميز ، نظرا لطعم القهوة الأمريكي الأصلي المركز ، و يقدم الكوب الحجم الكبير بسعر 12 ريال ، و الحجم المتوسط بسعر 10 ريال ، و الحجم الصغير بسعر 8 ريال سعودي .

كراميل دانكاشينو 

كراميل دانكاشينو 
كراميل دانكاشينو

من أفضل أنواع المشروبات التي يقدمها دانكن ، فهو مشروب مثلج عبارة عن سكر كراميل مضاف إليه لبن ، و نكهة الكاكاو و الزبدة ، فهو ينال إعجاب من يتذوقه و يمنح الجسم نشاطا ، و انتعاشا بطعمه المتميز بالنكهة المختلفة ، و يقدم من دانكن دوناتس الحجم الكبير بسعر 13 ريال ، و الحجم المتوسط بسعر 11 ريال ، و الحجم الصغير بسعر 9 ريال سعودي .

إقرأ أيضا

افضل انواع القهوة العربية بالرياض

القهوة المثلجة 

هذا المشروب يحتوي على طعم القهوة الأصلي الخاص بدانكن ، يقدم خصيصا لعشاق القهوة الباردة ، التي تشعر متناوله بالإنتعاش ، و يوجد منها العديد من النكهات .