المرأةصحة

افضل كريم للهالات السوداء من الصيدليه

افضل كريم للهالات السوداء من الصيدليه والذي يستخدم للتخلص من التصبغات الجلدية  الداكنة حول العينين ، والناتجة من العوامل الوراثية ، أو فقدان الكولاجين والاهمال ، وعدم العناية اللازمة بها ، متسببة في ظهور الهالات السوداء ، ما يتسبب في البحث عن افضل كريم للهالات السوداء من الصيدليه  ، للتخلص منها عبر تغذية المنطقة حول العينين ، بما تحتويه من حامض الغليكوليك ، ومضادات الأكسدة ،  ومادة الريتينول.

افضل كريم للهالات السوداء من الصيدليه

كريم فيشي ايديال وايت

كريم فيشي ايديال وايت
كريم فيشي ايديال وايت

 

اقرأ أيضا

أفضل كريم كولاجين للوجه

يعد من افضل كريم للهالات السوداء من الصيدليه ، التي تساهم في التقليل من الانتفاخات حول العين ،  ويعزز من شد الجلد ، ويناسب كل أنواع البشرة دون التأثيرات الجانبية ، خاصة وأن الكريم خالي من المواد العطرية ، كما أنه سهل الامتصاص ، ويحتوي على فيتامين بي 3 ، والذي يساهم في تنشيط الدورة الدموية ، والقضاء على التصبغات والبقع الداكنة حول العينين ، واضافة الحيوية والنضارة على الفور ، ويستخدم الكريم بالدهان مرة في الصباح ، ومرة في المساء.

كريم لوفيان

هو كريم من الصيدلية رائع في علاج مشكلة الهالات السوداء ، حيث يتكون من زيت السمسم المعالج للجلد حول  العين ، عبر استخدامه كدهان مرتين يوميا ، وفي اسرع وقت تكون نتائجه ، ولكن يفضل الاستمرار للحصول على أفضل النتائج.

كريم لاروش بوزيه

كريم لاروش بوزيه
كريم لاروش بوزيه

اقرأ أيضا

ليكوسيد أر Lucocid R كريم لتبيض وتفتيح البشرة

الكريم ليس مجرد كريم معالج للهالات السوداء ، بل إنه يعمل على مقاومة التجاعيد الناتجة عن التقدم في العمل ، ويحتوي على فيتامين سي ، ما يجعله يعالج الهالات السوداء ، ويعمل على تفتيح الجلد بها ، ويعمل على انتاج مادة الكولاجين التي تعمل على ملأ المنطقة حول العينين ،  ويعمل على تخفيف التفاعل الناتج بين البشرة والضوء ، كما أنه يحتوي على حمض الهيالورنيك الذي يلطف البشرة ، وينعم الجلد ، ويستخدم الكريم بالتطبيق مرتين يوميا.

كريم ايزيس فارما

الكريم صناعة فرنسية يعمل على علاج الهالات السوداء ،  والحصول على أسرع النتائج ، من خلال أنه يعمل على عادة التوازن في خلايا البشرة ، وتدفق الدم في خلايا الجلد واعطاء الجلد المظهر الصحي ،  والحيوية والنظارة بفضل احتوائه على مضادات الأكسدة ، ويستخدم كدهان مرتين في اليوم.

كريم ديور

كريم ديور
كريم ديور

اقرأ أيضا

كريمات تفتيح الجسم للعرايس

الكريم مقدم من أهم الماركات العالمية في مستحضرات العناية بالشعر والبشرة ، ويحتوي على مواد فعالة ، وقوية في علاج الهالات السوداء ، وازالة التصبغات والانتفاخات حول العينين ، وملطف الجلد لأنه يتكون من مادة قريبة الشبه من الجل ، وبه مضادات الأكسدة ، ويحتوي على مادة الريتينويك التي تساهم في توحيد لون البشرة ، والتي تساهم في التقليل من آثار الهالات السوداء.

كريم كاريتا لاجون

واحد من أفضل الكريمات التي تستخدم في علاج الهالات السوداء ، من خلال الدهان مرتين يوميا حول العينين ،  لتفتيح المنطقة ، وتوحيد لونها والتقليل من الانتفاخات التي تظهر حول العينين ، ويناسب الكريم كل أنواع البشرة بشكل خاص البشرة الحساسة ، ويساهم في الترطيب العالي للبشرة.

نصائح في علاج الهالات السوداء

– للتخلص من الهالات السوداء لابد من تنظيم مواعيد النوم ، والحصول على قسط كافي يوميا من النوم.

– التأكد من نسبة الأنيميا وسوء التغذية ، وعمل  الفحوصات اللازمة لذلك .

– الحرص على تناول الوجبات الصحية والتقليل من الوجبات السريعة ،  والدهون العالية ، والإكثار من الفواكه الطازجة والخضروات.

– الابتعاد عن التدخين أو المخدرات ،  والتقليل من الكافيين ومشروباته.

– تنظيف الوجه  ومنطقة العين من مستحضرات التجميل قبل النوم ، والحرص على تناول كمية كبيرة من الماء بصفة يومية .

– الابتعاد عن التعرض لوقت طويل لأشعة الشمس ،  خاصة في فصل الصيف  ، والتأكد من كون الهالات السوداء لا تعود لأسباب وراثية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق