فنون

تعرف على افضل مسلسلات تايوانية يمكنك مشاهدتها

افضل مسلسلات تايوانية  تأخذنا الى الدراما التايوانية التي تستخدم عادة لغة الماندرين الصينية ،حيث ستستمتع بلهجة أخري وأيضا ستعرف ثقافة مختلفة ودراما متنوعة .

ونستعرض هنا أفضل مسلسلات تايوانية يمكنك متابعتها :

Fall in Love with Me

Fall in Love with Me

“تقع في حبي ”  هو مسلسل تايواني لعام 2014  حيث يعمل الشاب لو تيان شينغ متخفياً ، ويلتقي مع تاو لي سي ، وهي شابة تحاول الحفاظ على وكالة إعلانات شقيقها الراحل.

و من الواضح أن الرومانسية تدب بينهم ، لكن الطريق إلى الحب الحقيقي ليس بسيطا ، فشركة لو تيان شينغ تحاول الاستحواذ على شركة تاو لي سي، وهنا أصبح الحب وسيلة للاستيلاء على الشركة ؟ ،وبالفعل يعد من افضل مسلسلات تايوانية يمكنك مشاهدتها .

يمكنك الاطلاع على:

افضل مسلسلات هندية يمكنك مشاهدتها

Office Girls

Office Girls

 مكتب بنات هو مسلسل تايواني وتدور أحداثة حول تشين ، ولقد حان الوقت لتعلم تشين تسى تشى كيف يعيش الناس العاديين.

يدير والده متجر جينغ شي ، وقد كلف تشين زي تشاي بالعمل في وظيفة بسيطة ومنخفضة المستوى لإثبات نفسه ،ولمدة عام واحد ، يجب أن يعيش مثل شخص عادي وإخفاء من هو حقا وبالفعل يعد من أفضل مسلسلات تايوانية يمكنك مشاهدتها .

تعرف على:

افضل مسلسلات صينية يمكنك مشاهدتها

Autumn’s Concerto

Autumn’s Concerto

كونشيرتو الخريف هو مسلسل تايواني ففي “خريف الكونشيرتو” ، يسقط طالب في علاقة مع امرأة شابة ، ومع ذلك فإن والدته لا توافق على العلاقة.

 وعندما يكون لدى الشاب عملية جراحية لإزالة ورم دماغي ، يفقد ذاكرته ، ولا يعلم أبدًا أن حبّه الحقيقي حامل و تمر ست سنوات ، ويعيد القدر عشاقهما إلى الوراء في قرية ريفية تعيش فيها الشابة الآن مع ابنهما وبالفعل يعد من أفضل مسلسلات تايوانية يمكنك مشاهدتها .

يمكنك الاطلاع على:

تعرف على افضل مسلسلات كورية

Murphy’s Law of Love”

Murphy’s Law of Love”

قانون مورفي للحب  أي شيء يمكن أن يحدث على نحو خاطئ سوف يحدث على شكل خاطئ،  وفقا قانون مورفي .عرض هذا المسلسل عام  .2015

فبعد أن ينكسر قلبها ، تبدأ في العمل كخاطبة، وهي تصادف محامي الطلاق جي جيا-وي ، الذي انكسر قلبه أيضا، جوان شياو تونغ يلعب دورًا رائعًا بالمسلسل وبالفعل يعد من أفضل مسلسلات تايوانية يمكنك مشاهدتها .

Bromance

Bromance

في هذه الدراما 2015 ، ترعرعت بي يا نو كصبي بعد أن تنبأت عرافة أنها لن تستطيع البقاء إلا إذا عاشت كصبي لأول 25 سنة.

و بعد مساعدة قائدة الثالوث عن غير قصد ، تصبح أفضل صديق لها ، في حين أن شقيقة القائد تقع في حبها ، ولا تعرف جنسها الحقيقي

الآن ، يوشك Pi Ya Nuo وعندما تبلغ سن  26 عامًا ويمكنه أن يعيش أخيرًا كأنثى. لكن ماذا سيحدث ، وبالفعل يعد من أفضل مسلسلات تايوانية يمكنك مشاهدتها .

Days We Stared at the Sun

Days We Stared at the Sun

أيام كنا نحدق في الشمس ، الفساد يولد الاحتقار في هذه الدراما ، تشن هاو يوان هو طالب جيد، مع أفضل صديق له ، يجعله يساعد زملاء الدراسة ، ويكشف عن الأسرار وأكثر من ذلك. لكن في النهاية ، عندما يكتشف الاثنان الفساد ، تصبح الأمور عنيفة

تقدم “الأيام التي كنا نحدق فيها في الشمس” موسمين وجيزين ، لذا لن يكون من السهل جدًا القفز في الأحداث المثيرة ، وبالفعل يعد من افضل مسلسلات تايوانية يمكنك مشاهدتها .

وهنا تعرف على:

افضل جوال صغير الحجم وبأسعار مخفضة

السابق
نبات اللوز أقدم أشجار المكسرات
التالي
افضل افلام يوري بويكا (سكوت آدكنز)