افضل مسلسلات تركية رومانسية

مسلسلات تركية رومانسية ، فالمسلسلات التركية تحظى بمتابعة كبيرة في أنحاء العالم وتتميز بجودة الإنتاج العالية والتمثيل الرائع والقصة الرائعة التي تجذب المتابعين والمشاهدين يوميا أمام الشاشات لمتابعة تلك الدراما التركية الرائعة .

هنا نتستعرض لك افضل مسلسلات تركية رومانسية

 مسلسل فاطمة غول :

مسلسل فاطمة غول

FatmaGul 2010-2012 ، القصة تدور حول فتاة جميلة وبريئة تدعى فاطمة غول ، وتنحدر من مدينة سياحية صغيرة في Cesme في غرب تركيا، يموت والديها وتحدث مأساة في حياة فاطمة جول تحول حياتها تماما، عندما تتعرض للاغتصاب من قبل 4 أشخاص وهم كريم ، فيورال ، أردوغان ، وسليم، كريم يعيش في نفس المدينة مثل فاطمة غول، وينتمي الثلاثة الآخرون إلى عائلة غنية من اسطنبول، ومن أجل تغطية خطايا المغتصبين والهرب من العدالة ، ويحاول الثلاثة إسكات فاطمة وتستمر الأحداث الشيقة للغاية ، ويعد بالفعل من افضل مسلسلات تركية رومانسية

قد يهمك:

اجمل وافضل مسلسلات تركية مدبلجة

مسلسل فريحة :

مسلسل فريحة

Feriha 2011-201 فريحة تدور أحداث الدراما حول فتاة فقيرة وجميلة تتظاهر بأنها غنية للفوز بحب حياتها. تعيش عائلة Feriha في حي شقة فاخرة. والدها عامل صيانة في الشقة وتساعد والدتها والده كمدبرة منزل. في بعض الأحيان ، تقوم Feriha أيضاً بأداء الأعمال المنزلية مثل جمع القمامة وتنظيف سلالم الشقق.

تتطلع العائلة إلى Feriha لأنها تمكنت من الحصول على القبول على أساس المنح الدراسية في جامعة خاصة. بعد انضمام فريحة إلى الجامعة ، تتظاهر بأنها تنتمي إلى عائلة ثرية من خلال إظهار الرفاهية في سلوكها وأسلوب الملابس. سرعان ما تكون في حب رجل وسيم و غني للجامعة.

 مسلسل الشمال والجنوب

مسلسل الشمال والجنوب

 North-South 2011-2013 تدور أحداث المسلسل التلفزيوني الرومانسي  حول الحب والغضب بين شقيقين

Kuzey و Guney هما أخوان يتمتعان بشخصيتين متعاكستين تمامًا. Kuzey هو المتمردة ، في حين أن شقيقه الأكبر غوني هادئ  يرتبط كل من كوزي وجوني ببعضهما البعض حتى تدخل سيدة تدعى “قمر” إلى حيهم. كل من Kuzey و Guney يطورون صداقة معها وتدور الاحداث الشيقة .

مسلسل السلطانة كوسيم

مسلسل السلطانة كوسيم

Muhteşem Yüzyıl Kosem 2015–2017 هو من أفضل المسلسلات التلفزيونية التركية ، حيث تصور هذه القصة التاريخية كيف ترتقي امرأة بريئة إلى صفوف عالية وتصبح قوية في عالم الرجال المسيطر في الإمبراطورية العثمانية.

سلطان أحمد هو السلطان الرابع عشر من الإمبراطورية العثمانية ويحكم العرش حتى وفاته بين عامي 1603 و 1617. بعد وفاة والده ، يصبح سلطان أحمد بائسا ولكنه يجد السعادة في صورة فتاة تحمل حملًا. هذه الصورة كانت موهوبة من جدته. تقرر الجدة العثور على الفتاة في الصورة لإبقاء حفيدها سعيدًا. سرعان ما ترسل رجالها بحثا عن الفتاة. تم العثور على الفتاة في الإمبراطورية اليونانية ويتم إحضارها إلى قصر السلطان كهدية. سرعان ما تبدأ الفتاة البريئة والسلطان بالوقوع لبعضهما البعض. على الرغم من أنها تريد العودة إلى وطنها ، إلا أنها تشعر بالسلطان أحمد وغير قادرة على تركه. لذلك قررت أن تعيش مع سلطان أحمد وتأخذ اسم كوسيم.

تعرف على:

مسلسلات تركية كوميدية

مسلسل حب أعمى (2015-2017)

مسلسل حب أعمى (2015-2017)

هو واحدة من أفضل  مسلسلات تلفزيونية تركية بتصنيفات عالية. تدور أحداث هذا المسلسل حول فتاة شابة تكره حبها لإخفاء سر العائلة. تصور الحبكة حبًا قويًا بين زوجين ، وتبقى منفصلة عن بعضها البعض لتعيش حياة ظرفية مختلفة تمامًا.

كارا سيفدا هي قصة حب مثيرة لفتاة غنية نيهان ورجل فقير كمال. نيهان تلتقي كمال من خلال الصدفة المطلقة. أصبح كلاهما وديين ومرتاحين في شركة كل منهما الآخر. يقع كل من نيهان و كمال في الحب. عندما يقررون الزواج ، يدخل رجل ثري آخر ، وهو أمير ، وهو صديق لأسرة نيهان ، في المؤامرة. ينقذ أمير شقيق نيهان ، أوزان ، من إدانته في قضية قتل ، بشرط أن تتزوجه نيهان.

مسلسل أنت وطني : 

مسلسل أنت وطني

Vatanim Sensin هو واحد من  أفضل المسلسل التلفزيونية التركية ، ويقوم على استقلال تركيا. ويصور مشاعر الجندي مثل الوطنية للوطن والمحب للعائلة على حد سواء

و في نفس الوقت. Cevdet هو القائد العثماني الذي يحارب لإنقاذ بلاده في حرب البلقان ولديه عائلة و زوجة تسمي Azize ،واولاد وايضا ابن بالتبني ،و Tevfik صديق مقرب من Cevdet.

Tevfit يحب سرا Azize  ويحاول الاقتراب من Azize ، ويخطط لإزالة Cevdet ، ومن ثم يخونه في الجيش ويتم خطفه من قبل الجيش اليوناني لمدة 8 سنوات. قريبا ، يضطر الناس في منطقة البلقان إلى الانتقال إلى منطقة أخرى إزمير. وتترك Azize كل شيء خلفها وتتحرك. تكافح من أجل دعم عائلتها وتستمر الاحداث الرومانسية والدرامية.

يمكنك الاطلاع على:

افضل مسلسلات صينية يمكنك مشاهدتها  

مسلسل حب أبيض أسود 2017

مسلسل حب أبيض أسود 2017

Siyah Beyaz Ask هو أفضل المسلسلات التركية في هذا النوع من الرومانسية والحركة. إنها أفضل مسلسل تركي على الإطلاق حيث يصور مفهوم الحب الأبدي. تدور الحبكة حول الحب  بين فرحات وأسلي هي طبيبة مخلصة حرة تؤمن بالإنسانية ، بينما فرحات رجل ذو دم بارد ويعمل مع عمه في الأنشطة غير القانونية.

حيث يقوم فريق فرحات باختطاف Asli إلى مكان مجهول لمساومة والدها ، أسلي تحاول الهروب من أسر فرحات لكن دون جدوى. فرحات يقترب من أسلي و يقع في حبها ويريد الزواج منها.

التعليقات مغلقة.